ارخص شركة مكافحة البق بالرياض

ارخص شركة مكافحة البق بالرياض


تم إنشاء شركة جديدة في الرياض لمكافحة مشكلة البق المتزايدة.

ستستخدم الشركة ، التي تسمى ارخص شركة مكافحة البق بالرياض ، مزيجًا من المعالجة الحرارية والبخاخات الكيميائية لقتل الآفات.

يُعتقد أن بق الفراش أصبح مشكلة في المملكة العربية السعودية بسبب زيادة السفر الدولي.

قال العضو المنتدب للشركة ، فهد الراشد ، لـ Arab News إنه كان مصدر إلهام لتأسيس العمل بعد رؤية التأثير الذي يمكن أن يحدثه البق على حياة الناس.

قال: “لقد رأيت أناسًا خائفين تمامًا من هذه المخلوقات”. “يمكن أن تسبب الكثير من القلق والتوتر.”

ارخص شركة مكافحة البق بالرياض
ارخص شركة مكافحة البق بالرياض

ما هي حشرة بق الفراش؟

لمن لا يعرفون حشرة بق الفراش؛ هي حشرة تعيش بين المفروشات والمراتب و تنتقل بين حقائب وأمتعة الإنسان وأحيانا بين ثيابه مما يجعل تنقلها أكثر سهولة وهي حشرة صعب أن يراها أحد بسبب صغر حجمها؛ الأمر الذي يجعل التخلص منها أكثر صعوبة وتعقيدا إذا حاولت بنفسك، تقدم شركة الممتاز المثالية أفضل شركة لمكافحة البق في مدينة الرياض جميع الحلول المناسبة التي تقوم بتخليصك من حشرة الفراش وعدم عودتها مجددا وذلك باستخدام وسائل للقضاء عليها؛ من مبيدات حشرية ومواد رش قوية وفي نفس الوقت آمنة تماما على الإنسان وغير سامة على الإطلاق.

و من المعروف أن حشرة البق تتغذى على دم الإنسان؛ فتقوم بلدغ الشخص والتغذي على دمائه فضلا عن تسببها لانتقال بعض الأمراض التي قد تنتقل عبر الدم.

ارخص شركة مكافحة البق بالرياض
ارخص شركة مكافحة البق بالرياض

مميزات الشركة:

الشركة على دراية تامة بأطوار تكاثر الحشرة وكيفية الحد من انتشارها وتكاثرها؛ فهي تمر ب 5 أطوار قبل إتمام البلوغ  وتتغذى على دم الإنسان كما أنها تستطيع الاحتفاظ به داخلها مدة طويلة وتستمر في الاختباء مما يجعل أمر العثور عليها والقضاء عليها أكثر صعوبة،  فتعمل  الشركة على خلق بيئة صحية نظيفة وخالية تماما من الحشرات بمختلف أنواعها.

لدى شركة الممتاز المثالية مواد كيميائية تساعدها على التخلص من حشرة البق بطريقة فعالة وآمنة تماما.

ما هي الخطوات التي تتبعها شركة الممتاز المثالية الأفضل في مجال محاربة حشرات البق من أجل القيام بمكافحة البق؟

  1. عند الاتصال بالشركة، تقوم الشركة بإرسال أحد المندوبين من أجل معاينة المكان وفحصه، كما يقوم مندوب الشركة بالسؤال عن أماكن تواجد الحشرة و الكشف عنها؛ ثم يقوم بعد ذلك بالاتفاق مع العميل على كل التفاصيل ومواعيد التسليم والاستلام من أجل تنفيذ المهمة.
  2. يأتي عمال الشركة حسب الموعد الذي تم الاتفاق عليه ويرتدون البدلة الخاصة والتي تقوم بحمايتهم من المبيدات كما تقوم بحمايتهم من الإصابة بالحشرة كذلك.
  3. يبدأ العمال في عملية رش الحشرة وصولا إلى أدق أماكن تواجدها.
  4. بعد ذلك يقوم العمال بتنفيذ إجراء احترازي لضمان عدم عودة الحشرة مجددا وهو أن يقوموا بلصق عجينة لطرد البق وهذه العجينة هي عجينة مصرح بها من قبل وزارة الصحة وليس لها أي ضرر أو تأثير على أفراد المنزل لكنها تستخدم فقط لطرد حشرة البق إذا عادت لمدة قد تستمر لسنوات.
  5. عقب الانتهاء من هذه العمليات، يقوم العمال برش المعطرات والمعقمات في أرجاء المكان من أجل طرد أي رائحة للمبيد الحشري المستخدم وذلك حتى لا يتأذى أصحاب المنزل.
ارخص شركة مكافحة البق بالرياض
ارخص شركة مكافحة البق بالرياض

أفضل سعر لمكافحة الحشرات:

تعتبر شركة الممتاز المثالية شركة متميزة تقدم خدماتها في مجال مكافحة الحشرات بشكل عام وحشرة البق بشكل خاص وبأفضل الأسعار؛ فهي تعد الأرخص سعرا من بين جميع الشركات المنافسة على مستوى مدينة الرياض.

عمالة الشركة:

لدى الشركة طاقم متخصص في محاربة الحشرات وهو مدرب على أعلى التقنيات الاحترافية التي تمكن الشركة من الوصول إلى أدق أماكن تواجد الحشرات والقضاء عليها بشكل نهائي، تقدم الشركة تدريبات بشكل دوري لعمالها من أجل حرصها الدائم على مسايرة كافة أنواع التطورات في عالم محاربة الحشرات والقضاء عليها.

تهتم الشركة بإضافة كل جديد سعيا منها لتكاملية خدمتها كما تقوم الشركة بتقديم بعض الخدمات المنزلية الاخرى مثل: تنظيف المنزل وممراته وحدائقه، تنظيف المفروشات والموكيت والسجاد وبكل احترافية؛ كل ذلك من أجل راحة العميل الكريم.

افضل شركات مكافحة بق الفراش بالرياض

هناك العديد من شركات مكافحة بق الفراش في الرياض ، لكن ليست جميعها متساوية. بعضها أفضل من البعض الآخر عندما يتعلق الأمر بخدمة العملاء والجودة والسعر.

وهنا بعض من أفضل شركات مكافحة بق الفراش في الرياض:

1. شركة مكافحة الحشرات الممتاز المثالية

2. شركة ركن الابداع لمكافحة الحشرات

نصائح للتخلص من حشرة بق الفراش بالرياض

1. استخدم المكنسة الكهربائية

2. تبخير

3. غسل الفراش والملابس بالماء الساخن

4. تجفيف الفراش والملابس على حرارة عالية

5. استخدام غطاء فراش أو غلاف

6. فحص الأثاث المستعمل قبل إحضاره إلى منزلك

ارخص شركة مكافحة البق بالرياض
ارخص شركة مكافحة البق بالرياض
طرق الوقاية من حشرة بق الفراش بالرياض

أفضل طريقة لمنع بق الفراش هي تجنب المناطق الموبوءة.

غالبًا ما توجد بق الفراش في الفنادق وبيوت الشباب والشقق. عند السفر ، افحص منطقة نومك بحثًا عن بق الفراش قبل إحضار أمتعتك إلى الغرفة.

إذا وجدت بق الفراش ، فاطلب غرفة جديدة غير مجاورة للغرفة الموبوءة.

عند العودة إلى المنزل من رحلة ، افحص أمتعتك بعناية قبل إحضارها إلى منزلك. اغسل جميع ملابسك بالماء الساخن وجففها على نار عالية لقتل أي بق الفراش الذي قد يكون مختبئًا فيها.

كيفية التخلص من حشرة بق الفراش بالمنزل

بق الفراش حشرات صغيرة تتغذى على دم الإنسان والحيوان. لونها بني محمر ، بلا أجنحة ، ويتراوح حجمها من 1 إلى 7 ملم (0.04 إلى 0.28 بوصة).

يعد بق الفراش مصدر إزعاج ، لكن من غير المعروف أنه ينقل الأمراض. ومع ذلك ، يمكن أن تسبب الحساسية لدى بعض الناس.

إذا كنت تعتقد أن لديك بق الفراش في المنزل ، فهناك العديد من الأشياء التي يمكنك القيام بها للتخلص منها.

1. افحص سريرك بحثًا عن علامات بق الفراش. ابحث عن بقع بنية صغيرة على الملاءات أو المرتبة. قد ترى أيضًا حشرات بنية صغيرة تزحف على فراشك أو أثاثك.

2. نظف سريرك وأثاثك بالمكنسة الكهربائية لإزالة أي بق فراش موجود. تأكد من التخلص من كيس التفريغ فورًا بعد الاستخدام لمنع انتشار الحشرات.

3. اغسل كل أغطية الفراش والملابس في الماء الساخن وجففها على نار عالية لقتل أي حشرات أو بيض متبقي.

4. عالج سريرك بمنتج مصمم لقتل بق الفراش مثل التراب الدياتومي أو رذاذ البيرثرين القابل للرذاذ

 

يمكن رؤية المزيد : شركة مكافحة حشرات بالرياض

زوروا موقعنا علي الفيس بوك

 

 

لطلب الخدمة أو للإستفسار

التعليقات معطلة.