افضل دهان الابواب الخشب

افضل دهان الابواب الخشب


افضل دهان الابواب الخشب 0501251892

افضل دهان الابواب الخشب ، دهان الأبواب الخشبية من المهام التي تحتاج للقيام بها دائما ولا غني عنها على الإطلاق، فإذا كنت تعانى من الدهانات الغير منظمة أو تعانى من كافة التغيرات المختلفة التي لا تظهر جمال ولمعان الأبواب، فعليك أن تتاكد أن كل خطوة من خطوات عمل الشركة مميزة وفي متناول الجميع كما أن الشركة تعمل على إضافة اللمسة الجمالية في المكان وتعمل على توفير أجود أنواع الدهانات التي تحمي المكان من التأكل والتشقق والتعرض لمشاكل متعددة في الدهانات فلا داعى لللق من شأن الدهانات لكافة الأبواب الخشبية وعليك أن تتواصل عبر أرقام شركة دهان الأبواب الخشبية نصلك على الفور.

افضل دهان الابواب الخشب
افضل دهان الابواب الخشب

الدهان هو الطبقة الأخيرة المتواجدة على الأبواب لذلك لابد من الإهتمام بها بشكل هام والتخلص من كافة المتغيرات والتخلص من العيوب والتشققات التى تتعرض لها مع مرور الوقت، الدهانات السيئة تحتاج لإعادة الدهانات من جديد وتحتاج لخطوات الإصلاح وغيرها لكافة أنواع الابواب المختلفة، فإذا كنت تعانى من الدهانات التقليدية أو تعانى من مشاكل الترميم للدهانات المتواجدة فتواصل مع خدماتنا في الدهانات والقيام بالإجراءات اللازمة.

افضل شركة دهان الابواب الخشبية

كل خدمة من الخدمات التي يتم تقديمها من خلال الشركة تتم بمهام مميزة ومطلوبة وتتم على أعلي مستوي من الدقة والتميز فمن أهم ما يتم القيام به من خطوات قبل إتمام عملية الدهان ما يلي:-

–          العمل على توفير مجموعة من العمالة المميزة المتخصصة في القيام بعملية الدهانات.

–          توفر الشركة مجموعة من تدرجات الألوان المطلوبة لسهولة الاختيار من بينهم.

–          مرحلة التنفيذ تتم من خلال تحضير الأدوات والمواد الخاصة بالدهانات.

–          تعتمد الشركة على توفير مجموعة من المتخصصين والمسئولين عن عملية الدهان لخدمة المحددة.

–          لا تترك شركة الممتاز المثالية أن يتم القيام بتوفير الخدمات والأدوات من خلال العمالة بل يتم الإهتمام بتوفير الأدوات والمعدات والألوان.

خوفا على عملائنا من التعرض للغش التجاري وخوفا على عملائنا من التعرض لمشاكل التقشير أو الرطوبة و. غيرها من المشاكل المختلفة فعليك أن تتواصل معنا فبمجرد أن يتم الإتفاق على الخدمة تقوم الشركة بتوفير كافة الخطوات من الألف إلى الياء ويتم توفير كافة الخدمات الخاصة بـ الوصول للنتيجة المطلوبة.

افضل دهان الابواب الخشب
افضل دهان الابواب الخشب

الأدوات المطلوبة في عملية الدهان للأبواب الخشبية

قبل أن يتم التعرف على الخدمة المطلوبة أو القيام بها من خلال القيام بعدد من الخطوات الاولية والتأكد على توفيرها بشكل مميز في المكان فمن أهم ما يتم القيام به ما يلي:-

–          التعامل مع مجموعة من الفنيين المتخصصين المسئولين عن توفير خدمات الدهان المطلوبة في المكان.

–          تعتمد على توفير جميع الألوان الخاصة بالأبواب الخشبية.

–          الأدوات والاجهزة المثالية في الدهان من فرشاة الدهان وعبوات الدهانات.

–          من أهم الخطوات التي يتم توفيرها أثناء الدهانات هو القيام بتوفير كل من ورق الصنفرة، ورق صنفرة ناعم الحبيبات وفرشاة صغيرة للمساحات الضيقة، قطعة من القماش للتأكد من تنظيف الأبواب قبل أتمام عملية الدهان.

–          بعد أن يتم القيام بالخدمة المطلوبة والتأكد من جراء القيام بتلك الخطوة يتم القيام بتحديد السعر للمهام المطلوبة قبل البدء ولا يتم إضافة أى مبلغ مالي إضافي.

–          الضمانات المقدمة من شركة دهان أبواب خشبية مميزة وتؤكد على سعي الشركة لكسب ثقة عملائنا في المكان.

يتم القيام بعمل خطوات الدهانات تحت إشراف مجموعة من المتخصصين والمشرفين عن تلك الخدمة ويتم التأكد من إتمام الخدمة كما هو المطلوبة وأن العمالة قامت بمهام الدهان على أكمل وجه، الشركة لا تقوم بتوفير الدهانات فقط بل تهتم بتوفير خدمات الأخشاب والتنظيف والتلميع المتمكنة المطلوبة.

افضل دهان الابواب الخشب
افضل دهان الابواب الخشب

خطوات دهان الابواب الخشبية

قبل أن يتم القيام بعملية الدهانات والتعرف على عدد القطع المراد القيام بدهنها في المكان يتم القيام بعمل الخطوات التالية:-

–          يتم عمل قطع من الجرائد حول الأبواب حتى نضمن عدم تلوث الدهانات للحوائط وخروج الدهانات عن منطقة العمل.

–          القيام بتنظيف الأبواب بشكل جيد والتأكد من إزالة الغبار والاتساخات والعوالق.

–          بفضل أن يتم القيام بالدهانات في منطقة خالية من الافراد لان من ضمن الخطوات هو القيام بصنفرة الأخشاب مع مرور الوقت يتساقط الرزاز والغبار الخاص بالخشب.

–          التأكد من ملء كافة الشقوق والثقوب المتواجدة في الأبواب من خلال معجون الأخشاب والقيام بتركة على الأبواب حتى يجف تماما.

–          صنفرة الأبواب والحواف من خلال استخدام ورق الصنفرة لتسهيل الدهانات وسرعة ثبات الدهان والتخلص من الدهانات القديمة المتواجدة على الأبواب مسبقا.

–          الصنفرة من مراحل الدهانات الهامة التي لا غنى عنها على الإطلاق في إزالة العقد والنتؤات الموجودة على السطح وتسوية حواف الخشب الحادة.

–          يتم استخدام الصنفرة والاسفنجة التى تساعد على الوصول لكافة الزوايا والمنحنيات الضيقة والتى تساعد على الصنفرة المميزة للأماكن التي يصعب الإختيار من بينهم.

هذه هى أهم المراحل الاولية التي تسبق عملية الدهانات ولا غني عنها على الإطلاق في عملية الدهانات لانها تساعد على لمعان الأبواب والحصول على النتيجة المرغوب.

افضل دهان الابواب الخشب
افضل دهان الابواب الخشب

خطوات الدهان للأبواب الخشبية

بعد أن يتم الإنتهاء من مرحلة التنظيف والصنفرة والتخلص من كافة المشاكل المختلفة والقيام بتجهيز الأبواب من أجل البدء في عملية الدهان فيتم القيام بما يلي:-

–          القيام طبقات الدهان الأولى من الدهان الأساسي، حيث أن هذه المرحلة هامة للغاية، وهذا في حالة إذا كان أول مرة دهان للأبواب.

–          إذا كان الأبواب الخشبية مدهون من قبل من الممكن أن يتم ترك الباب من مرحلة الدهان الأولي والقيام بعمل الطبقة الأساسية.

–          ترك الدهانات إلى أن تجف تماما.

–          القيام بأستخدام قطعة من ورق الصنفرة إذا كان الأبواب مدهونة من قبل.

–          القيام باستخدام أجود أنواع الفرش المستخدمة في عمل الدهانات، مهما كان نوع الدهان سواء كان الدهان المائي والدهان الزيتي، كل نوع من طرق الدهانات له طريق محدد في الدهانات.

–          العمل على سد أطار الأبواب والجدران والتأكد من ملئ الفراغات وتفريغ المادة على طول الثقب لوضع كمية كافية في الفراغات.

–          بعد أن يتم القيام بعمل الطبقة الأولي يتم تركها حتى تجف تماما والقيام بعمل الطبقة الثانية من الدهانات ليكن اللون أكثر وضوحا.

بعد أن يتم الإنتهاء من كافة الخطوات السابقة بالفعل قد تم الإنتهاء من خدمات الدهانات المطلوبة للأبواب، ويتم إزالة الجرائد ليظهر شكل وجمال الدهانات التي قامت بها شركة الممتاز المثالية في الدهانات، فإذا كنت ترغب في القيام بالمهام المطلوبة في الدهانات وكنت تعاني من مشاكل الدهانات التقليدية عليك أن تتصل بخدماتنا المطلوبة.

لماذا شركة الممتاز المثالية في عملية الدهانات للأبواب الخشبية؟؟

هناك العديد من الخطوات المختلفة التي يتم إتباعها من قبل الشركة والتى تؤكد على أنها هى الطريق الصحيح للقيام بتلك الخدمة من أهم ما يتم القيام به ما يلي:-

–          التعرف على الخدمة المطلوبة في الدهانات.

–          التعرف على أنواع الأخشاب المطلوب القيام دهانه.

–          التعرف على العيوب المتواجدة بالأخشاب وهل هذه أول مرة تتم عملية الدهانات.

–          خطوات الدهانات أول مرة تختلف عن الدهانات للمرات العديدة المسبقة.

–          استخدام أجود أنواع الدهانات المختلفة على أن تتم على أفضل صورة لها وعلى ان تتم بالشكل الملائم للخدمة.

–          الدهانات منها الزيتية ومنها المائي واللاتكس إلا أننا نختار الأفضل والأقيم للأبواب.

–          تلجأ الشركة لاستخدام ألوان الدهانات الغير لامعة في حالة وجود أي عيوب في الأبواب.

الدهانات خطوة هامة ومرحلة أساسية للأبواب الخشبية وغيرها من الأبواب، فهى من أهم الخطوات التي لا غنى عنها على الإطلاق، فحقق رغبتك من خلال التواصل مع خدماتنا وحقق قدرتك على الحصول على النتيجة الملائمة للمكان فلا داعى للقلق ولا داعي للبحث عن خدمات شركة دهان الأبواب الخشبية وتواصل مع خدماتنا.

أرخص شركة دهانات الأبواب الخشبية

تعتبر شركة الممتاز المثالية متخصصة في كافة الخدمات المنزلية المطلوبة وتسعى لتحقيق كل ما هو جديد في الأسواق، فإذا كنت ترغب في القيام بعملية الدهان للأبواب وترغب في القيام بتحمل المسئولية الكاملة لأحد من الشركات فعليك أن تتواصل مع مهام عمل شركة الممتاز المثالية لإتمام خدمات الدهان بالمكان من أهم مميزاتنا:-

–          الشفافية في كل خدمة من خدماتنا.

–          المصداقية والثقة هى أهم الصفات التي نسعى لكسبها مع العميل.

–          أسعار ملائمة مع الخدمة بل تميزت عن غيرنا من مقدمي خدمات الدهان للأبواب الخشبية بالمملكة.

افضل عمال دهانات

رش باب خشب

طريقة دهان الابواب الخشبية القديمة

معلم دهان ابواب خشب بالرياض

يمكنكم متابعتنا علي الــــ facebook

لطلب الخدمة أو للإستفسار

التعليقات معطلة.