رش باب خشب

رش باب خشب


رش باب خشب 0501251892

رش باب خشب ، من أكثر الاشياء التي لابد من الإهتمام بها في المكان والتي تحتاج لخطوات أساسية محددة في القيام بعملية الرش والدهانات للوصول للنتيجة المثالية المطلوبة، شركة الممتاز المثالية تهتم بخدمات التلميع والصنفرة والرش وكافة الخدمات الخاصة بالدهانات من أجل الحصول على النتيجة المطلوبة، الدهانات أمر أساسي ومطلوب وذات هدف أساسي هو عدم التعرض لمشاكل مختلفة مع مرور الوقت، فاذا كنت تعانى من طرق الرش التقليدية أو تعانى من أساليب الدهانات المختلفة فعليك أن تتواصل مع خدمات شركتنا الخاصة بالدهانات والرش والتشطيبات والديكورات الخاصة بالأبواب الخشبية فكل ما عليك هو الاتصال على ارقام شركة الممتاز المثالية في أي مكان بالرياض من شمال الرياض – شرق الرياض – جنوب الرياض – غرب الرياض.

رش باب خشب
رش باب خشب

لا غنى عن الابواب الخشبية في المكان ولا غنى أيضا عن الدهانات، رغبتك في الدهانات بأعلي مستوي من الدقة والكفاءة والحصول على النتيجة المرغوب فيها عليك أن تتواصل مع فريق عمل متميز لديه القدرة على توفير كافة الخدمات بالتفاصيل والحصول على النتيجة المرغوب فيها الان.

افضل شركة رش باب خشب

هناك العديد من الخدمات المختلفة المتواجدة في الأسواق والتي تهتم بخدمات الدهانات والرش للأبواب الخشبية وغيرها من الأبواب المختلفة المتواجدة في المكان، فنحن نهتم بتوفير مجموعة من الطرق والخطوات الحديثة المميزة المسئولة عن عملية الدهانات لكافة أنواع الأبواب سواء كانت الجديدة أو الأبواب المستعملة من قبل ومن خلال توفير مجموعة من الخطوات المثالية المميزة فمن أهم ما يتم القيام بتوفير ما يلي:-

–          التعامل مع مجموعة من الفنيين المتخصصين في أعمال الدهانات والمسئولين عن كيفية القيام بالدهان المطلوب للخدمة.

–          يتم التعامل مع مجموعة من الدهانات المميزة المختلفة التي تتناسب مع الأبواب الخشبية سواء كان دهانات اللاتكس أو الدهانات الزيتية أو الدهانات المائية.

–          يتم توفير كافة الفرش والرول والأدوات المختلفة الخاصة بعملية الدهان وبناء على تلك الخدمات يتم القيام بالرش والدهان.

–          يتم توفير خدمات الصنفرة وملء المعجون للحفر والأماكن الفارغة المتواجدة في الأبواب.

–          يتم التعامل مع مجموعة من المهندسين متخصصين للقيام بعملية التصميم للأبواب أول مرة و القيام بتعديل تصميم محدد.

–          يتم التعامل مع مجموعة من المشرفين للتأكد من اتمام الخدمة كما هو المطلوب لإتمام عملية الرش كما هو المطلوب.

–          أسعارنا مميزة ومختلفة وتتلائم مع الخدمة المطلوبة كما أن شركة الممتاز المثالية تعمل على توفير السعر بناء على عدد من الخطوات مسبقا سواء كانت أول مرة للرش او اعادة الرش.

–          الضمانات التي يتم القيام بتقديمها جراء القيام بتلك الخدمة وجراء الإنتهاء من خطوات الرش والدهانات.

يتم توفير مجموعة من المشرفين للتعرف على الخدمة المطلوبة والقيام بترتيب وتدوين الأفكار للحصول على النتيجة المميزة كل خطوة من خطوات القيام بالخدمة له طابع خاص وله طرق مثالية مميزة فتواصل عبر أرقام شركة رش باب خشب.

رش باب خشب
رش باب خشب

خدمات شركة رش باب خشب

يختلف الأبواب الخشبية في عملية الدهان والرش إذا كانت أول مرة أو اذا كانت عملية الدهانات تمت من قبل من أهم خطوات عمل الشركة ما يلي:-

–          يتم عمل الجرائد حول الأبواب المتواجدة في المكان ويفضل أن يتم رش الباب هو منفصل.

–          أو من الممكن في حالة الأبواب الخشبية القديمة يتم القيام بعملية الرش والباب متواجد في نفس المكان.

–          نبدأ في خطوات الصنفرة للتخلص من الدهانات القديمة المتواجدة في المكان والتخلص من العيوب في الدهان من الشخبطة والشرشرة.

–          القيام باستخدام أجود أنواع من المعجون التي تساعد على التخلص من الثقوب والحفر والفراغات المتواجدة في الأبواب والعمل على إعادة ملء تلك الفراغات بالمكان.

–          بعد أن يتم التخلص من تلك الخطوة يتم نشر الخشب الزائد وصنفرته سواء كانت بالاجهزة الكهربائية أو من خلال الصنفرة التقليدية.

–          القيام بمرحلة الدهانات الأولية وبعد أن يتم الإنتهاء من الطبقة الأولي يترك الأبواب إلى أن تجف تماما.

–          وبعدها يتم القيام بعمل أخر طبقة من طبقات الدهان الأخيرة.

هذه هى أهم مراحل دهان ورش الأبواب الخشبية المتواجدة في المكان، الأبواب لا غنى عنها في المكان ولا يمكن أستخدام الأبواب دون أن تتم مرحلة الدهان أو الرش.

رش باب خشب
رش باب خشب

دهان ابواب الخشبية القديمة

من منا لا يسعى عند البحث عن معلم دهان ابواب خشبية أن يمتلك الخبرة الكافية والوعي والدراية الكاملة بمهام الدهان المطلوبة وكيفية إتمام الدهانات لكافة أنواع الأبواب الخشبية حتى لا يتعرض الابواب سواء على المدى البعيد أو المدي القريب لعدد من المشاكل عند التعرض للجفاف أو التغيرات المناخية المختلفة وتظهر علية الرطوبة والجفاف وتاكل الأخشاب.

عليك أن تأخذ في الإعتبار عند التواصل مع الشركات المختلفة الخاصة بخدمات الدهانات المختلفة أن تتم مرة واحدة فقط وأن تتم على مستوى عالى من الدقة حتى لا تتاثر بالحرارة أو الرطوبة والشمس الحارقة وغيرها ويظهر التجاعيد والتفلقات الخشبية فمن أهم ما تقوم به الشركة لحماية الابواب ما يلي:-

–          التعامل مع عملائنا في خدمات الدهانات من الألف إلى الياء.

–          لدينا خدمات الدهانات والنجارة والشراء للأبواب إذا لم تكن تمتلك أبواب في المكان.

–          القيام بتوفير خدمات شراء الأخشاب للأبواب والتصنيع والتركيب والدهانات.

–          تتحمل الشركة المسئولية الكاملة في القيام بالدهان الأخشاب والأبواب.

–          الإعتماد على مجموعة من الفرش والأدوات المتخصصة التي تساهم على الحصول على طبقة دهان قوية ناعمة لا يتخللها أي تجاعيد أو مشاكل مع مرور الوقت.

–          الإعتماد على أفضل أنواع الصنفرة الملائمة مع الأبواب الخشبية حتى لا تسبب في التعرض لمشاكل فيما بعد.

–          التعامل مع الزوايا والأماكن الصغيرة الصعبة في الجوانب حتى لا تسبب التعرض لمشاكل فيما بعد وظهور الفراغات والفتحات.

–          يتم الإعتماد على مجموعة من المعجون المميزة التي تساهم في الحصول على النتائج المميزة وسهولة الدهان عليها ليظهر الدهان كما هو المطلوب.

تلجأ شركة الممتاز المثالية للقيام بكافة الخدمات الخاصة بالدهان وتلجأ لشراء كافة الأدوات الخاصة بالدهانات سواء كانت الأخشاب أو الصنفرة والبطانة وعمل المعجون والقيام بكل خطوة مطلوبة حتى لا تسبب في التعرض لمشاكل الغش  التجاري وتسبب في المشاكل فيما بعد، ويتم تقديم مجموعة من النصائح عند القيام بتنظيف الأبواب الخشبية أو تنظيف الأبواب المختلفة والتخلص من المشاكل التقليدية.

رش باب خشب
رش باب خشب

فني رش باب خشب

فني رش باب خشب على أتم استعداد للوصول لأي مكان بالرياض من شمال الرياض – شرق الرياض – جنوب الرياض – غرب الرياض ويتم تلقي الخدمات عبر أرقام الجوال المتواجدة على صفحتنا او التواصل عبر الواتس اب، فقبل أن يتم البدء في أي خدمة يتم اللجوء لمعرفة الخدمة المطلوبة ولمعرفة الخطوات التي تتم على أعلى مستوى مطلوب ويتم البدء في خدمات الدهان في الوقت المحدد من قبل عملائنا على ان يتم الحصول على النتيجة المرغوب فيها والانتهاء من الرش للأبواب الخشبية فى المدة الزمنية التي يتم تحديدها من قبل المشرفين، فكل خطوة له أهمية في القيام بعملية الرش فمن أهمية البطانة المطلوبة ما يلي:-

–          القيام بإعداد المعجون أولا ويتم عمل المعجون من طبقة من اللاكيه المطفي والنفط ومزجهم مع بعضهم البعض مع الزنك.

–          يتم مزج تلك المواد على ان يتم إختيار تلك المواد ذات جودة وكفاءة عالية ويتم التأكد من مزجهم مع بعضهم لبعض.

–          سكينة المعجون يتم استخدامها لتغطية وإخفاء كافة العيوب المتواجدة في الأخشاب وحتى يحفي كافة الحفر والأجزاء الصغيرة والتفريغات.

–          يتم وضع أجزاء كبيرة من كمية المعجون على تلك العيوب وعلى أن يتم التخلص من كافة المشاكل المختلفة المتواجدة في الأبواب.

–          تترك الأبواب إلى أن تجف تماما ويتم التأكد ان هذه الخطوة تمت كما هو المطلوب.

–          تستخدم الصنفرة للقيام بالتخلص من الزوائد المتواجد في الأبواب والتخلص من المعجون الزائد في الأخشاب.

–          بعد أن يتم التخلص من تلك الخطوة والقيام بالتخلص من الزوائد وتركها أن يجف، يتم القيام بعمل البطانة الأخري وتركها على الأبواب مضاف إليها هذه المرة قليل من مادة الخشب اللامعة.

–          بعد أن يتم التأكد من ثبات البطانة الثانية، عليك أن تقوم بطلاء الخشب باللون المطلوب.

لينا معرض من الأعمال لكافة الخدمات التي سبقت لها الشركة وقامت بها ولدينا مجموعة متميزة من الألوان التي تتناسب مع كافة الأبواب الخشبية المتواجدة سواء كانت الرش أول مرة أو رش للابواب الخشبية القديمة.

افضل عمال دهانات

افضل دهان الابواب الخشب

رش باب خشب

طريقة دهان الابواب الخشبية القديمة

معلم دهان ابواب خشب بالرياض

يمكنكم متابعتنا علي الــــ facebook

لطلب الخدمة أو للإستفسار

التعليقات معطلة.