شركة صيانة مسابح بالرياض

شركة صيانة مسابح بالرياض


شركة إنشاء مسابح بالرياض 0501251892

شركة إنشاء مسابح بالرياض ، المسابح هي مسطحات مائية زرقاء اللون تعد من أكبر مصادر المتعة و الرفاهية لدى العديد من الكبار و الصغار، كما أنها تلعب دورا حيويا في ترطيب الجسم و إمداده بالانتعاش و الراحة.

و هي عبارة عن أحواض خرسانية أو بلاستيكية أو حفرة موجودة بالأرض أو فايبر جلاس يعمل طبقا لنظام ميكانيكي أو بغير أنظمة ميكانيكية و يستخدم لإعطاء مظهرا جماليا للمنزل.

شركة إنشاء مسابح بالرياض
شركة إنشاء مسابح بالرياض

شركة إنشاء مسابح بالرياض

تتخصص شركة الممتاز المثالية بالرياض في إنشاء المسابح  و صيانتها و تنظيفها و عزلها كما تتخصص في إنشاء شلالات المياه و النوافير و البحيرات الاصطناعية و الممرات المائية و بإضاءة ملونة و مميزة.

يتم تنفيذ إنشاء المسابح بدرجة عالية من الاحترافية و الدقة عن طريق أيدٍ مدربة من العمالة الفنية و باستخدام تقنيات عالية.

شركة إنشاء مسابح بالرياض
شركة إنشاء مسابح بالرياض

ما هي الخطوات المتبعة لدى القيام بإنشاء مسبح؟

  1. يتم عمل حفرة كبيرة بالأرض بحسب الطول و العرض و الارتفاع المطلوب.
  2. تقوم الشركة بدك أرضية تلك الحفرة و جدرانها من أجل عمل ضغط مناسب للتربة الخارجية.
  3. يتم صب طبقة من الخرسانة في الأرضية بسمك 10 سم و هي طبقة رقيقة تسمى بصبة النظافة.
  4. يتم بناء بلوكات حوائط حول جدران المسبح بحسب الارتفاع المطلوب.
  5. يتم تغطية جدران المسبح و أرضيته بخليط من الإسمنت و الرمل و الحجارة الصغيرة ما يعرف باللياسة و ذلك من أجل إعطائها كيانا متماسكا.
  6. مرحلة العزل و هنا يتم فرد طبقة من العزل الحراري من الداخل عن طريق إحدى أنواع العزل كالعزل الإسمنتي و عزل الفوم و رولات درع الصحراء.
  7. يتم عمل هيكل المسبح عن طريق عمل حدادة على شكل هندسي ليميز هيكل المسبح كما يتم مراعاة ترك أماكن للخرسانة التي سيتم صبها لاحقا كما يكون للحديد بعض مواصفات مثل الثقل و القطر و هذه مواصفات يجب الالتزام بها و لا يسمح بمخالفتها.
  8. و في هذه المرحلة يتم عمل تمديدات الأنابيب لحمام السباحة تسمى مواسير أل بي في سي و هي تكون عبارة عن مواسير ضغط مرتفع و يتم عمل خطوط بها مثل خط المواجهات أو الدفاعات و خط الصفاية الأرضية و خط المكنسة و خط الاسكيمر و وصلات الاوفر فلو و يتم عمل قواعد الكشافات و يتم تمديد وصلاتها و جميع الوصلات إلى غرفة التشغيل.
  9. صب الخرسانات و تدشينها: هنا يتم صب الجدران و الأرضية ثم يتم عمل أعمال النجارة المسلحة و يتم صب الخرسانة وفقا للمعايير الهندسية.
  10. مرحلة اللياسة النهائية : يتم عمل اللياسة من أجل معالجة أي خشونة على الأرضيات أو الجدران و لإخفاء أي عيوب بها تمهيدا لأعمال تبليط السيراميك.
  11. العزل الإسمنتي: يتم إضافة طبقة من العزل الإسمنتي لضمان حماية أساسات حمامات السباحة و ذلك قبل إجراء عملية التبليط.
  12. مرحلة التبليط: و هنا يتم تبليط أرضية و جدران حمامات السباحة ببلاط خاص بحمامات السباحة أو بالموزاييك الخاص بالمسبح حيث يتميز بمقاومته للماء و عوامل الرطوبة كما يراعى التدرج في تلبيط الأرضية.
  13. هناك من يرغب في إضافة بلاط من الحجارة حول حمام السباحة من أجل إعطائه مظهرا جماليا و بهدف منع الانزلاق و إعطاء الأرضية قليلا من الخشونة مع مراعاة كون اتجاه البلاط مع اتجاه الصفاية من أجل صرف الماء عليها.
  14. أخيرا يتم تركيب الممشى البلاستيكي و تثبيته جيدا.
  15. هنا يأتي دور مرحلة الإضاءة و المصابيح التي تثبت في حمام السباحة و بها يتم تقفيل شكل حمام السباحة النهائي حيث تضاف اللمبات مع عمل تمديدات كهربائية و مدها إلى غرفة التحكم و يتم تركيب أوجه المكنسة و الدفاعات و الصافية النهائية و ذلك استعدادا للشكل النهائي للمسبح كما أنه من الممكن أن يضاف السلم الخارجي للمسبح في حالة عدم وجود ممشى بلاستيكي أو حسب رغبة العميل و يزداد عدد درجاته تبعا لعمق المسبح.
شركة إنشاء مسابح بالرياض
شركة إنشاء مسابح بالرياض

ثانياً: أنظمة معالجة و تصفية المياه باستخدام محولات كهربائية (غرفة التحكم)

تمديدات مواسير المسبح و أنابيبها:

تجمع كل خطوط الشفط و يتم عمل محبس لها و توصيلها بالمضخة و من ثم إلى الفلتر ثم يتم تعبئة الفلتر برمل ناعم و رمل خشن حسب حجم الفلتر و حسب مستوى استيعابه و أخيرا يتم توصيل مخارج الفلتر بدفاعات الصرف و بهذا نكون قد انتهينا من مرحلة الأنابيب و تمديدات المسابح.

بعد هذه المرحلة يتم توصيل المضخة و إضافة تايمر و يتم توصيل المحولات الكهربائية بمصدر للكهرباء كما و يتم تقليل الجهد الكهربي من 220 فولت إلى 12 فولت و من ثم إيصالها بتيار كهربائي مناسب و يتم تركيب مفتاح قاطع للمضخة يكون مناسبا لقدرتها و وفولتها هي و المحولات الكهربائية.

هناك بعض الأنظمة الخاصة بمعالجة المياه يتم تركيبها حسب الطلب مثل جهاز الأيونتيك وأجهزة الكونتربال.

و هنا يصبح المسبح معداً و جاهزاً لملئه بالمياه و السباحة فيه.

تقوم الشركة بتوقيع عقود صيانة دورية للمسبح و ذلك لمتابعته و متابعة تمديداته و وصلاته و تنظيفه كما تقوم بعمل صيانة له.

كل ذلك و أكثر توفره لكم شركة الممتاز المثالية و بأسعار في متناول كل عميل و تلتزم شركتنا الدقة و الإتقان في إنجاز العمل و ذلك سعيا منها للحصول على شكل أنيق و متكامل من حمامات السباحة الفاخرة.

شركة إنشاء مسابح بالرياض
شركة إنشاء مسابح بالرياض

تراعي شركتنا التدرجية في أسعار المسابح و أنواعها و تمديداتها الكهربائية تبعا لمقدرة كل عميل المادية ليكون في متناول الجميع. شركة تركيب مسابح بالرياض

تهتم الشركة أيضا بإضافة سخانات للمسابح حسب حجم حماما السباحة و حسب رغبة العميل.

تضمن شركتنا للجميع تنفيذ إنشاء حمامات سباحة و بجودة عالية بأيدي مهندسين و فنيين محترفين و متخصصين في إنشاء المسابح كما أنهم يتمتعون بالخبرة الطويلة في هذا المجال.

تتمتع شركتنا بالسمعة الطيبة بين أوساط جميع عملائها الكرام الذين قاموا بتجريب خدماتها و استعانوا بها من أجل إنشاء حمامات سباحة في منازلهم و قد حازت الشركة على رضاهم و أصبحوا زبائن دائمين التعامل معها.

تهتم شركة الممتاز المثالية بأدق التفاصيل المعمارية للمسبح و إضافة كل ما هو جديد من أجل رفع أناقته كما تتفنن في عمل تصاميم جديدة و متميزة للمسابح سعيا لإرضاء العميل.

شركة إنشاء مسابح بالرياض
شركة إنشاء مسابح بالرياض

اتصل بنا لنقوم بإرسال مندوبنا إليك ليقوم بالمعاينة و من ثم يتم الاتفاق مع العميل على كافة التفاصيل المطلوب تنفيذها و كافة الإضافات و أعمال الإضاءة المطلوب وضعها في المسبح كما يتم تحديد سعر التكلفة بالاتفاق مع العميل. شركة انشاء مسابح بالخرج

نضمن لك مستوى متميزا من الجودة في التنفيذ من خلال خبراء و فنيين معتمدين في هذا المجال و متخصصين فيه.

أسعارنا مغرية و لا تقبل المنافسة، اتصل بنا لتكون أحد عملائنا نعدك بالرضا عن مستوى خدماتنا تماما كما حازت الشركة على رضا كل العملاء الأفاضل الذين قاموا بالتعامل معها في إنشاء مسابحهم.

اتصل الآن و لا تتردد، نحن الأفضل بعون الله.

شركة اعمال لياسه بالرياض

صفحة ” الممتاز المثالية ” علي الفيس بوك

لطلب الخدمة أو للإستفسار

التعليقات معطلة.