شركة تركيب جبس بورد بالرياض

شركة تركيب جبس بورد بالرياض


شركة تركيب جبس بورد بالرياض 0501251892

شركة تركيب جبس بورد بالرياض ، تعد عمليات تركيب الجبس للمنزل من أهم مراحل التشطيب التي يجب أن يتبعها صاحب المنزل من أجل الحصول على منظر أنيق ومميز لمنزله، لكن أعمال الجبس كلها بما فيها؛ الديكورات الجبسية للحوائط والأسقف المعلقة والأعمدة الجبسية يعتمد تنفيذها بشكل صحيح على براعة من ينفذها وكفاءته الحرفية.

تقدم لكم شركة الممتاز المثالية أفضل ديكورات جبسية بالرياض وبأيدي أفضل عمال متخصصين في عمل مجال تركيب الجبس ويتمتعون بالخبرة الطويلة.

شركة تركيب جبس بورد بالرياض
شركة تركيب جبس بورد بالرياض

 مميزات تركيبات الجبس من شركة الممتاز المثالية للأعمال الجبسية:

  1. تمتلك شركة الممتاز المثالية كل القوالب و الأشكال الجبسية التي يمكن أن يتشكل بها الجبس، حيث يتم عرضها جميعا على العميل في كتالوج ويقوم العميل بانتقاء أفضل ما يعجبه للتنفيذ.
  2. تتميز جميع التركيبات الجبسية التي يتم تنفيذها من قبل شركة الممتاز المثالية بالجودة العالية وعدم ظهور التشققات بها على مر الزمن، كذلك بعدم وصول الرطوبة من خلالها إلى الحوائط وبالتالي تستمر عمرا أطول.
  3. يتميز فريق العميل في شركة الممتاز المثالية بإمكانية الوصول إلى الأسقف المرتفعة والعالية لعمل كافة التركيبات الجبسية مع إمكانية التحكم بها.
  4. تلتزم الشركة بعنصر الوقت تبعا للجدول الزمني الذي تم تحديده مع العميل مراعاةً منا لأهمية الوقت لدى العميل الكريم.
  5. تشكل الشركة فريقا متخصصا من أجل متابعة كافة تفاصيل عمليات تركيب الجبس من أول لحظة وحتى الانتهاء تماما وذلك لضمان الحصول على أفضل نتيجة.
  6. يتم عمل الديكورات الجبسية بأسعار مثالية مقارنة بأسعار الشركات الاخرى؛ فنحن الأفضل والأرخص.
شركة تركيب جبس بورد بالرياض
شركة تركيب جبس بورد بالرياض

لماذا الجبسون بورد؟

هناك بعض مميزات يتمتع بها الجبسون بورد عن الجبس العادي؛ مما يجعله الأكثر استخداما في الديكورات المنزلية:

  1. يتميز الجبسون بورد بخفة وزنه على الجدران والأسقف وجمال منظره.
  2. يتميز بعزل الرطوبة و الحرارة من الجدران و الأسقف و يساعد في منع تآكلها مما يعطيه منظرا جذابا وعمرا أطول.
  3. سهل التشكيل و يمكن فكه بعد ذلك بسهولة كما أنه لا يترك أثرا عقب الفك.
  4. يتميز بسهولة تركيبه و لصقه وسهولة التحكم فيه.
  5. يمكن دهانه بكل سهولة و بكل ألوان الدهانات و يعطي نتيجة ممتازة.
شركة تركيب جبس بورد بالرياض
شركة تركيب جبس بورد بالرياض

أفضل معلم جبس في مدينة الرياض:

  • توفر شركة الممتاز المثالية أفضل المعلمين في مجال تركيبات الجبس العادي والجبسون بورد على مستوى المملكة، كما يمتلكون الخبرة الطويلة في مجال التركيبات الجبسية و قد نفذوا عددا كبيرا منها في منازل العديد والعديد من العملاء الكرام.
  • تحتفظ الشركة بصور أعمال سابقة تم تنفيذها في منازل العملاء من أجل عرضها على العملاء للتأكد من مدى احترافية الشركة في تنفيذ الأعمال الجبسية.
  • تمتلك الشركة كذلك فريقا من فنيين الدهانات الذين يقومون بطلاء الأعمال الجبسية عقب انتهائها كما يقوموا بدهان جدران المنزل كله للعميل و عمل التشطيبات اللازمة.
  • يتم تنظيف المكان عقب الانتهاء من أعمال الجبس وذلك لتسليم العميل المكان نظيفا و خاليا من أية مخلفات و بقايا للجبس أو الدهان.
  • لدينا أفضل فريق من المهندسين ومهندسين الديكور الذين يقومون بالإشراف على العمال و متابعتهم من أجل الوصول بالعمل إلى مستوى الاحترافية.
  • نلتزم بمواعيد الاستلام و التسليم مع العميل و نلتزم بالإطار الزمني الذي يتم تحديده مع العميل وذلك إيمانا منا بأهمية مصداقية الشركة في التعامل مع العملاء الكرام.
  • نضمن لك الرضا التام عن كل خدماتنا المقدمة ككل العملاء السابقين الذين سبق لهم التعامل مع الشركة، وقد حصلوا على النتيجة المطلوبة لمنزل أحلامهم. نحن نحقق لك أحلامك فقط اتصل بنا.
شركة تركيب جبس بورد بالرياض
شركة تركيب جبس بورد بالرياض

أسعار شركة الممتاز المثالية:

تتميز شركتنا باعتدال أسعارها في جميع المجالات التي تعمل بها شركة؛ فالشركة متخصصة في كافة أعمال التشطيبات، والدهانات، وأعمال الديكور، والديكورات الجبسية بكل أنواعها، وغير ذلك من أعمال التنظيف المنزلي، تنجز الشركة أعمالها باحترافية عالية و بأسعار في متناول كل عميل وحسب مقدرته، تعد شركتنا أرخص شركة لتركيب الأعمال الجبسية و عمل الديكورات للمنازل.

شركة تركيب جبس بورد بالرياض
شركة تركيب جبس بورد بالرياض

فإذا كنت تعبت من اللف على مقاولين أعمال الجبس الذين يأخذون مبالغ طائلة ولا يقومون بتسليمك النتيجة المرغوبة، فلا داعي للتعامل معهم بعد الآن؛ شركة الممتاز المثالية ستقوم بتخليصك من كل العقبات و ستسلمك منزلك مزيّناً بأجمل أعمال الديكورات الجبسية التي ستصمم على ذوقك ورغبتك كما ستتولى عنك كافة أعمال التشطيب المنزلية و بأسعار في متناولك؛ راحتك و رضائك هو هدفنا.

  • لا داعي للقلق على مستوى أعمال الجبس في منزلك نحن بعون الله متخصصون في عمل أعمال الجبس في الأسقف والجدران وعمل الأعمدة الجبسية كما تسعى شركتنا إلى توفير القواطع الجبسية للعواميد.
  • تقوم الشركة بالمزج بين أعمال الدهان والديكورات من أجل إضفاء التناغم بينهم وأخذ أدق تفاصيل التنفيذ بعين الاعتبار.
  • تقوم الشركة بعمل كافة أعمال الفنش النهائي للأعمال الجبسية؛ فهي تقوم بعمل تركيب أعمال الإنارة و الاسبوتات في أعمال الجبس من أجل إعطاء اللمسات النهائية للعمل الجبسي وتسليم المنزل للعميل  في صورة متكاملة.
  • توفر الشركة خدمة تركيب وعمل الأسقف ثلاثية الأبعاد وخدمة ورق الحائط ولصقه على الجدران بتقنية عالية واحترافية شديدة؛ ولدى الشركة أشكل متنوعة من ورق الحائط الذي أدى انتشاره بكثرة إلى حدوث طفرة في أشكاله فمنها أشكال المجسمات الثلاثية 3D و منها رسومات الشخصيات الكرتونية، ومنها مجسمات الحجر البارزة وغيرها من الأشكال الاخرى، كما توفر الشركة خدمة لصقه بشكل متناسق على الجدران وبمادة لاصقة قوية تدوم عمرا طويلا.
  • يتم التحكم في ارتفاع الأسقف الجبسية، وعمل بيوت الإنارة بداخلها بشكل منسق من أجل إعطاء منظرا جذابا ومتجانسا لدى إضاءتها.
  • تقبل الشركة أعمال جبس والديكور بكل المباني والوحدات المنزلية مثل: الفلل، والقصور، والمباني السكنية، والشقق، والمؤسسات المكتبية، والمصالح الحكومية وغيرها.
  • تقدم شركة الممتاز المثالية تصاميم مميزة و أنيقة لعمل الديكورات الجبسية في المطاعم والكافيهات بشكل عصري جذاب كما تقوم بتغطيتها بألوان عصرية متميزة وإعطاء المكان لمسة ديكور ساحرة ومختلفة لن تجدها في سواها من شركات الديكور الاخرى.
  • يقدم مهندسو الديكور للعميل نصائح حول أنسب أعمال الجبس للعميل من حيث المكان والمساحة و النوعية، فأنت معنا في أيدٍ أمينة.
  • تهتم شركة الممتاز المثالية بعمل دورات تدريبية لعمالها بصورة منتظمة على أيدي خبراء أجانب سعيا من الشركة إلى نقل أفضل الخبرات لعمالها ومهندسيها.
  • تهتم الشركة بعمل الترميمات اللازمة للمكان، كما تقوم بإنزال أعمال الجبس القديمة وفكها مع إزالة أي آثار لها على الجدران أو السقف مع عمل تركيبات جبس جديدة و إظهارها بمظهر محترف.
  • تنفذ الشركة كافة أعمالها بهدوء تام و بشكل بعيد عن الضوضاء والإزعاج الذي من شأنه أن يزعج أصحاب المنزل أو الجيران.
  • يقوم فريق من الشركة بالجلوس مع العميل و الاستماع جيدا إلى كل ملاحظاته و مشاركته الرأي في أدق التفاصيل من أجل أخذ كل ملاحظاته بعين الاعتبار وإعطائه نتيجة مرضية له ولكافة أفراد أسرته.

نحن نبحث عن رضائك، فقط قم بالاتصال بنا و نعدك بالرضا التام عن مستوى خدماتنا.

لطلب الخدمة أو للإستفسار

التعليقات معطلة.