شركة تركيب جبس بالرياض

شركة تركيب جبس بالرياض


شركة تشطيب فلل منازل بالرياض 0501251892

شركة تشطيب فلل منازل بالرياض ، تتخصص شركة الممتاز المثالية في كافة أعمال التشطيب للمنازل، والفلل، والقصور وبجودة عالية، فإذا كنت تنوي تشطيب منزلك أو كنت على وشك بدء حياة زوجية جديدة، أو كنت تمتلك عقار و تود القيام بتشطيبه تشطيبا مميزا، فما عليك سوى الاتصال بنا لنتولى عنك مسئوليات التشطيب وعلى أعلى مستوى من الحرفية.

تعد شركة الممتاز المثالية أفضل شركة تشطيبات منزلية من على مستوى الرياض، كما أن لها خبرة طويلة في هذا المجال.

شركة تشطيب فلل منازل بالرياض
شركة تشطيب فلل منازل بالرياض

تهتم الشركة بكل أنواع التشطيبات الخاصة بالفلل و المنازل من الألف إلى الياء:

  1. تهتم الشركة بأعمال الديكور للجدران و الحوائط و الأسقف والأسقف المعلقة والأعمدة الجبسية.
  2. تهتم الشركة بعمل الدهانات وبحرفية عالية سواء للجدران أو الاسقف أو الأعمدة.
  3. تهتم الشركة بأعمال التشطيب الداخلية والخارجية؛ حيث تقوم بعمل تشطيبات الواجهة وباحترافية عالية.
  4. تمتلك الشركة فريق عمل متميز من المهندسين، والعمال الذين يتميزون في عالم التصاميم الداخلية وتشطيباتها.
  5. يتم عمل تصميم ثلاثي الأبعاد للعميل قبل البدء في التنفيذ وذلك من أجل أخذ كافة التعديلات المطلوبة.
  6. تعتمد الشركة استخدام أجود أنواع الخامات في التشطيب من أجل الحصول على جودة عالية و إعطاء التشطيبات مظهر الفخامة ومنحها عمرا أطول.
  7. تستخدم الشركة مختلف أنواع السيراميك، والبورسلين، والرخام و الباركيه في تبليط الأرضيات تبعا لرغبة العميل.
  8. تقوم الشركة باستخدام ورق الحائط المميزة وذلك من أجل إظهار مدى جمال الدهانات وتناسقها و لإعطاء المكان منظرا جذابا.
  9. تهتم شركتنا بتوفير خدمة الرسم على الجدران والأسقف.
  10. تقوم الشركة باستلام المنزل من العميل بعد المحارة، ثم تقوم بعمل كل التشطيبات المنزلية له؛ شاملة أعمال النجارة، والتوريدات الكهربية، و أعمال السباكة والدهانات وأعمال الديكور ودهان الأبواب الخشبية و النوافذ وتركيب أعمال الألوميتال، ومن ثم تقوم بتسليمه للعميل مؤهلا للسكن.
  11. تراعي الشركة اختلاف أذواق العملاء في التشطيبات؛ فهناك من يفضل الذوق الكلاسيكي الرفيع بألوانه الهادئة والمزخرفة، وهناك من يفضل ذوق المودرن ذي الألوان المميزة فتسعى الشركة إلى إرضاء كل ذوق.
  12. تقوم الشركة بعمل الديكورات العصرية التي تناسب المساحات الكبيرة في الفلل والقصور، وكذلك عمل الديكورات الخاصة بالحدائق المنزلية وحمامات السباحة.
  13. تقوم الشركة بالجلوس مع العميل للاستماع بدقة إلى ملاحظاته وأخذها بعين الاعتبار من أجل تنفيذ كل متطلبات العميل في عمل التشطيبات النهائية.
شركة تشطيب فلل منازل بالرياض
شركة تشطيب فلل منازل بالرياض

نسعى إلى الإبداع في عالم التشطيبات، وهذا ما يميزنا عن غيرنا.

  • لا تتخصص شركة الممتاز المثالية في عمل تشطيبات المنازل فحسب، بل إنها تقوم بكافة أعمال التشطيب للمباني والمؤسسات الحكومية، والمدارس، والشركات، والمؤسسات المكتبية الخاصة، والمصانع وغير ذلك من المباني.
  • تقوم الشركة بعمل دورات تدريبية لمهندسيها وعمالها على يد خبراء أجانب من أجل نقل الخبرات العالمية لهم ومواكبة أحدث الصيحات في عالم التشطيبات المنزلية.
شركة تشطيب فلل منازل بالرياض
شركة تشطيب فلل منازل بالرياض

أسعار الشركة:

تعد شركة الممتاز المثالية الأرخص في أسعار تشطيبات المنازل والفلل إذا ما قورنت بأسعار الشركة الاخرى؛ فنحن نراعي جميع الطبقات في العملاء الكرام وتقوم الشركة بالتشطيب حسب ميزانية كل عميل.

شركة تشطيب فلل منازل بالرياض
شركة تشطيب فلل منازل بالرياض

ما هي أهم القواعد التي تراعيها شركة الممتاز المثالية أثناء تشطيب الفلل؟

  1. السلالم الداخلية: تعد من أكثر ما يلفت النظر لدى الولوج إلى الفيلا أو القصر؛ فتقاس جودة السلم بمدى ربطه بين كافة أجزاء الفيلا بدون أن يحتل مساحة كبيرة من المكان فيهدرها، تهتم الشركة بعمل تشطيبات السلالم الرخامية، كما تقوم بتركيب الحديد الملتف حولها من أجل إعطائها مظهرا أنيقا وجذابا.
  2. صالة الاستقبال: تعد صالة الاستقبال جزء أساسيا وهاما للفيلا؛ فكلما كانت فخمة وأنيقة كلما كانت أجمل، تقوم شركتنا بالاهتمام بديكوراتها الفنية؛ سواء ديكورات جبسية للجدران والأسقف أو استخدام دهانات عصرية مع توظيف ورق الحائط الي يعطي أناقة وفخامة، ويتم عمل مشغولات بالجبس تبعا لرغبة العميل كمدفأة أو موقد للنار أو غير ذلك.
  3. المطابخ وغرف الطعام: تعمل الشركة على عمل ديكورات مختلفة ومميزة للمطابخ؛ فهي تعد من أهم غرف المنزل التي يجب أن تأخذ شكلا عصريا حديثا، وكذلك غرف الطعام.
  4. تعمل الشركة على اختيار أبواب مداخل الفيلا بأشكال عصرية متميزة تبهر كل من يراها، كما تعمل على اختيار النوافذ من الألوميتال لإعطاء نتيجة عصرية ومتوافقة مع تصاميم، وديكورات الفيلا.
  5. تعمل الشركة على تركيب اللمسات النهائية للكهرباء كالأفياش، ومفاتيح الكهرباء، وتركيب القواطع الكهربائية في العلب الخاصة بها كما تقوم بتركيب اللمبات ومصابيح الإضاءة والاسبوتات عقب الانتهاء من عمل الديكورات وأعمال الجبس في الأسقف.
  6. تتولى الشركة كل عمليات العزل الخاصة بالمنزل أو الفيلا أفضل شركة عزل؛ عزل الأسطح، عزل الحمامات والمطابخ، عزل حمامات السباحة بالإضافة إلى عزل خزانات المياه وذلك من أجل تكاملية الخدمة المقدمة منها.
  7. عند تسلم الشركة للفيلا، فإنها تقوم بفحص توريدات الكهرباء الخاصة بها و كذلك توصيلات السباكة؛ حيث أنه إن وجد تسريب في السباكة فإن ذلك من شأنه أن يضر بالأرضية الخرسانية للمنزل ويؤدي إلى تلف الجدران، وقد يمتد الضرر إلى إحداث مشاكل بالكهرباء.
  8. تقوم الشركة بعمل توصيلات مخارج الكهرباء للمنزل بشكل كامل وكذلك توصيلات النت، والتليفون، والدش وغير ذلك من الوصلات التي يرغب أصحاب المنزل بتركيبها.
  9. تقوم الشركة بتغطية الأرضيات إما بالسيراميك أو البورسلين أو الرخام أو الباركيه تبعا لرغبة العميل وميزانيته.
شركة تشطيب فلل منازل بالرياض
شركة تشطيب فلل منازل بالرياض

تعد شركة الممتاز المثالية أفضل شركة لعمل ديكورات عصرية وحديثة للمنازل، وهي مجربة من قبل العديد والعديد من العملاء الذين وضعوا ثقتهم في الشركة وكانت هي أهلا لها.

  • تهتم الشركة بتنظيف المكان بشكل كامل من كل مخلفات التشطيب؛ دهانات أو أعمال جبس أو سيراميك أو غير ذلك من مراحل التشطيب من أجل راحة أصحاب المنزل.
  • تعمل الشركة في هدوء من أجل عدم إزعاج أصحاب المنزل أو الجيران؛ فراحتكم هي هدفنا الأول.
  • إذا طلب أصحاب المنزل تركيب تكيفات فإن الشركة تتعاقد مع شركة مكيفات من أجل متابعة العمل وتوصيلات السلوك لضمان حماية وأمان العميل.
  • تتولى الشركة مسئولية تشطيبات الواجهة الخارجية للمنزل أو الفيلا بما فيها من كرانيش، ودهانات وحجر.
  • تتولى الشركة مسئولية عمل حديقة للمنزل أو الفيلا بما فيها من تبليط ممرات وتشجيرها كما تتولى مسئولية إنشاء حمامات السبحة كاملة فهي أفضل شركة في إنشاء حمامات السباحة.

نحن نحمل عنك عبء التشطيب كاملا فلا داعي للقلق بشأن تشطيبات منزلك الداخلية والخارجية نحن نتولى مسئولية التشطيب من الألف إلى الياء وبأجود الخامات و الإمكانيات وبأيدي عمالة فنية مدربة وتحت إشراف هندسي رفيع المستوى يضمن لك الحصول على تشطيبات تدوم عمرا طويلا.

شركة تشطيب فلل منازل بالرياض
شركة تشطيب فلل منازل بالرياض

تسعى شركة الممتاز المثالية إلى توفير أحدث التقنيات في مجال تشطيبات الفلل والمنازل من أجل إعطاء عملائها الكرام مستوى معين من الخدمة المميزة وجودة عالية من التشطيبات و بأسعار لا تقبل المنافسة، فقط اتصل بنا لنصلك أينما كنت ويقوم فريقنا بمعاينة المكان ومن ثم البدء في التشطيبات، دع الخبز لخبازه ونعدك بأن تكون النتيجة مرضية.

لطلب الخدمة أو للإستفسار

التعليقات معطلة.