شركة تنظيف خزانات بتبوك

شركة تنظيف خزانات بتبوك


شركة تنظيف خزانات بتبوك

0507240005

خزانات المياه هي أحد التسهيلات التي تم اختراعها من أجل توفير كمية كبيرة من الماء لتصبح في المتناول في أي وقت لسكان المنزل، ولما كانت الخزانات معلقة غالبية الأحوال فوق أسطح المنازل؛ فقد جعلها ذلك عرضة بشكل كبير للتعرض للأوساخ والأتربة والغبار خاصة في المناطق الصحراوية في المملكة والتي تتسم بطابع هبوب العواصف الرملية بين كل فترة واخرى.

شركة تنظيف خزانات بتبوك
شركة تنظيف خزانات بتبوك

ومن المعروف جيدا أهمية نظافة المياه التي نستخدمها في حياتنا اليومية، فبها يتم ريّ النباتات وبها يتم سقي الحيوانات كما أنها تستخدم في مياه الشرب والتي يجب أن تكون على درجة كبيرة من النقاوة والنظافة حتى لا تضر بأجهزة الجسم.

تتخصص شركة الممتاز المثالية في تقديم خدمات تنظيف الخزانات وعزلها باستخدام أحدث الأجهزة والمعدات المصممة لتنظيف الخزان من الداخل للحصول على مستوى عالٍ من الجودة في النظافة.

كيف يتم تنظيف الخزانات؟

في البداية يتم تحديد نوع الخزان؛ حيث أنه هناك العديد من أنواع الخزانات فهناك الخزانات الكبيرة وهناك الخزانات الصغيرة ذات الفتحة من الأعلى وهذا النوع يتم تنظيفه عن طريق تفريغه من الماء ومن ثم يقوم العامل بتنظيفه بطرق التنظيف التقليدية عن طريق دعكه بالماء والصابون من أجل إزالة الطبقة اللزجة التي تعلو جدرانه ومن ثم يقوم العمال بشطف الخزان بالماء وعقب ذلك يتم تعقيمه بالمواد المعقمة والمطهرة من أجل قتل البكتيريا والجراثيم التي تؤدي إلى تلوث المياه.

شركة تنظيف خزانات بتبوك
شركة تنظيف خزانات بتبوك

مميزات التعامل مع شركة الممتاز المثالية لتنظيف الخزانات:

  1. تقدم الشركة خدمة فريدة من نوعها في عالم تنظيفات الخزان وبأحدث المواد المطهرة التي تجعلك تحصل على مستوى عال من النظافة.
  2. تقدم الشركة خدمات عزل الخزانات والتي تفيد في موازنة درجة حرارة المياه؛ حيث تكون مياه الخزان حارة في فصل الصيف وباردة جدا في فصل الشتاء؛ فتفيد عملية العزل في موازنة درجة الحرارة مياه الخزان.
  3. تقوم الشركة بمعالجة الشقوق التي تؤدي إلى تسرب المياه من الخزان والتي تكون سببا في دخول البكتيريا والجراثيم إلى مياه الخزان وتلوثها مما يؤدي إلى الإصابة بأمراض الكلى وتؤثر على صحة الإنسان.
  4. تتأكد الشركة من حالة الخزان كما أن لديها كافة الحلول التي تمكنها من إبقاء الخزان نظيفا وإعطائه فترة عمر أطول.
  5. توظف الشركة مادة الأيبوكسي في عملية التعقيم؛ حيث أثبتت فاعليتها وذاع صيتها في الآونة الأخيرة كمادة مطهرة قوية تساعد على التخلص من كل الجراثيم الموجودة في الخزان بدون ترك أي أثر في المياه عقب امتلائه مجددا.
  6. تقدم الشركة بعض خدمات التنظيف الاخرى؛ كتنظيف المسابح وتنظيف المنازل وتنظيف الفلل والقصور.
  7. تعمد الشركة إلى استخدام المكانس النفاسة من أجل الوصول إلى أدق الأماكن والمنحنيات الخاصة بالخزان سعيا منها لإزالة الطحالب والرواسب التي تتعلق بجدران الخزان.
  8. تقوم الشركة بتنظيف العوامة التي توجد في الخزان، كما يتم فحصها للتأكد من سلامتها.
  9. تتعاقد الشركة مع العميل على تقديم خدمات تنظيف لخزاناتهم بصفة دورية بمعدل ستة أشهر كما تقوم بمتابعة عملية التنظيف للتأكد من سلامتها.
  10. تجري الشركة اختبارات على مياه الخزان من أجل التأكد من جودتها وكذلك للتأكد من خلو المياه من الآثار الناتجة عن مواد التنظيف.
  11. تتميز الشركة عن غيرها من الشركات بتركيب مرشحات مياه إضافية من أجل تنقية مياه الخزان عند نزولها وتدفقها من الخزان لضمان الحصول على أعلى جودة من المياه.
  12. تستعمل الشركة أنواع مميزة من مواد التنظيف والتي تتميز بقوتها وفعاليتها، كما أنها آمنة في نفس الوقت على مياه الخزان ومصرح بها من قبل وزارة الصحة.
شركة تنظيف خزانات بتبوك
شركة تنظيف خزانات بتبوك

أنواع الخزانات:

هناك أنواع مختلفة من الخزانات؛ لكن يبقى هناك تصنيفان أساسيان منها:

  • الخزانات الأرضية: وهذا النوع من الخزانات يكون مثبتا في فناء المنزل.
  • الخزانات العلوية: وهذا النوع يكون مثبتا فوق أسطح المنازل، ويوجد عدة أنواع منها:
  1. خزان الصاج.
  2. الخزانات التي تحتوي على الألياف الزجاجية.
  3. الخزانات التي تحتوي على الخرسانة المسلحة.
  4. خزانات البلاستيك.

ماذا يحدث لدى قيام العميل بالاتصال بالشركة؟

يقوم العديد من العملاء بالاتصال بشكل يومي بالشركة من أجل طلب المساعدة بشأن تنظيف خزاناتهم، تقوم الشركة عندها بإرسال المندوب الخاص بها من أجل القيام بالآتي:

1.يقوم العميل بمعاينة الخزان وتحديد نوعه وطريقة تنظيفه.

  1. يحدد مندوب الشركة مواد التنظيف التي يتم استخدامها من أجل تنظيف الخزان والقضاء على الطحالب والفطريات والجراثيم.
  2. يحدد المندوب التكلفة المناسبة للعميل بحسب إمكانياته ويتم مراعاة العملاء الدائمين في حساب التكلفة، كما يتم عمل عروض بصفة دورية لهم سعيا من الشركة للحصول على رضاهم.
  3. يتم تحديد موعد مع العميل من أجل البدء في عملية التنظيف، ويجدر الإشارة هنا إلى دقة الشركة العالية في التزامها بالمواعيد التي تحددها مع عملائها الكرام كما تراعي الانضباط في مواعيد الاستلام والتسليم.
  4. تقدم الشركة خدمات ترميم للخزان ولجدرانه.
شركة تنظيف خزانات بتبوك
شركة تنظيف خزانات بتبوك

دلائل احتياجك لخدمات الممتاز المثالية لتنظيف الخزانات:

سؤال يتبادر إلى ذهن العميل؛ متى أعرف أن خزاني بحاجة إلى عملية تنظيف؟ وللإجابة على هذا السؤال تقدم شركة الممتاز المثالية بعض الإشارات التي من شأنها أن تنبهنا إلى ضرورة الاتصال بها:

  1. إذا لاحظت عزيزي العميل تغيرا في لون المياه فإن ذلك يعد مؤشرا قويا على تلوث مياه الخزان؛ وينبغي عليك سرعة الاتصال بالشركة.
  2. إذا لاحظت تغيرا في رائحة المياه فينبغي عندها سرعة الاتصال بنا.
  3. إذا لاحظت تغيرا في طعم مياه الشرب التي تتدفق من الخزان ينبغي عندها سرعة الاتصال بنا لنصلك أينما كنت.
شركة تنظيف خزانات بتبوك
شركة تنظيف خزانات بتبوك

ارخص شركة تنظيف خزانات بتبوك :

تعد شركة الممتاز المثالية الرائدة في عمليات تنظيف الخزان كما تعد خدماتها الأرخص على الإطلاق من بين جميع الشركات المنافسة لها في تبوك؛ وقد جربت الشركة خدمات التنظيف الخاصة بها مع عدد كبير من خزانات السادة العملاء الذين وثقوا بها وسلموها خزاناتهم وقاموا باستلامها من الشركة نظيفة وكأنها جديدة؛ مما أكسبها ثقتهم وأصبحوا دائمين التعامل معها.

خدمات تسعى الشركة إلى تقديمها:

تقدم شركة الممتاز المثالية العديد من الخدمات المنزلية التي تسعى لجعلها في أولى مصاف شركات الخدمات المنزلية منها:

تنظيف المنازل، والفلل، والمساجد، والمسابح، والحدائق والممرات كما تقوم بعمل تركيبات الجبس وأعمال الديكور ولديها العديد من الفروع الاخرى على مستوى المملكة.

  • نحن نحمل عنك عبء تنظيف خزانك والتعامل معه بكل حذر من أجل أن نقوم بتسليمك خزانا نظيفا خاليا من كل الفطريات أو الجراثيم؛ كل ما عليك فعله هو الاتصال بنا لنصلك أينما كنت، ونعدك بالرضا التام على مستوى خدماتنا والتي سبق أن قدمناها لقطاع كبير من سكان مدينة تبوك؛ واستطاعت الشركة تحقيق سمعة مميزة واسم لمع بسرعة البرق بين عدد كبير من الشركات المنافسة بفضل من الله تعالى.
  • تُتم الشركة عملية التنظيف للخزانات بسرعة تنجز بها كافة أعمالها وبمستوى جيد من النظافة واللمعان للخزان.
  • تمتلك الشركة طاقم متخصص وذا خبرة عالية، كما تقوم بتوظيف أحدث وأدق الإمكانيات من أجل الوصول إلى أعلى خدمة.

لطلب الخدمة أو للإستفسار

التعليقات معطلة.