شركة تنظيف سجاد بالرياض

شركة تنظيف سجاد بالرياض


شركة تنظيف سجاد بالرياض ، يعد السجاد من أهم القطع الفنية التي تبرز جمال منزلك وتعكس أناقته، ولما كان من الضروري تنظيفه من حين إلى اخر بالرغم من صعوبة ذلك الأمر بالنسبة إليكِ سيدتي؛ قدمت شركة الممتاز المثالية أفضل شركة غسيل سجاد هذه الخدمة، وحملت عنك هذا العبء من أجل راحتك.

فمن المعروف أن السجاد من أكثر القطع التي تكون معرضة للاتساخ بسبب تعريضها الدائم للدهس، وبسبب أنها عرضة لتجمع الغبار والأتربة بالإضافة إلى أنها عرضة لتراكم بقع الطعام أو الشاي والقهوة؛ وحيث أن السجاد أحد أهم القطع التي تعبر عن واجهة المنزل أمام ضيوفه؛ فيجب الاهتمام الدائم بنظافته حتى يظهر دوما بمظهر أنيق أمام ضيوفك.

شركة تنظيف سجاد بالرياض
شركة تنظيف سجاد بالرياض

يزداد الأمر سوء وصعوبة حينما يكون هناك أطفال في المنزل؛ حيث يساهم ذلك بشكل كبير في درجة اتساخه بالبقع التي تؤدي إلى بهتان ألوانه وفقدان جماله.

وغالبا ما تختلف أنواع السجاد وتختلف درجاته، وتبقى هناك الأنواع الغالية والفخمة التي يصعب تنظيفها بالأنواع العادية من المنظفات خوفا من إتلافها؛ تتخصص شركتنا في غسيل السجاد والموكيت وبجودة عالية وباستخدام أفضل المنظفات وأكثرها أماناً على نسيج السجاد.

تعتمد شركتنا كذلك على أفضل أنواع التقنيات الحديثة التي تقوم بتنظيف السجاد و الموكيت وتنظفه من كل الأوساخ والبقع دون ترك أية آثار جانبية للغسيل؛ مثل: تقنية التنظيف بالبخار، والتنظيف الجاف وغير ذلك من التقنيات المتنوعة.

شركة تنظيف سجاد بالرياض
شركة تنظيف سجاد بالرياض

مميزات التعامل مع شركة الممتاز المثالية لغسيل السجاد:

  1. لدى قيام العميل بالاتصال بالشركة تقوم بإرسال مندوب لها من أجل القيام بفحص كل قطع السجاد والموكيت المراد غسلها وتحديد وسيلة التنظيف المناسبة لها.
  2. تتولى الشركة عملية نقل الموكيت والسجاد من العميل إلى الشركة بدون أي تدخل أو مساعدة من قِبل أصحاب المنزل.
  3. تقوم الشركة بتنظيف الموكيت والسجاد عن طريق فريق عمل متميز يمتلك أفضل المهارات في غسيل السجاد على مستوى الرياض، وباستخدام أفضل المساحيق العالمية وشامبوهات السجاد والتي تم تجريبها مسبقا وأثبتت فاعليتها في القضاء على الأوساخ وإرجاع السجاد جديدا.
  4. يتم تجفيف السجاد باستخدام أدوات وتقنيات التجفيف الحديثة والتي لا تجعلك تنتظر طويلا حتى يتم التجفيف؛ بل ستقوم باستلام سجادك بعد 24 ساعة من الغسيل.
  5. تقوم الشركة بتعطير السجاد لإضفاء الروائح المبهجة ولإعطاء العميل أفضل نتيجة.
  6. تقوم الشركة برش مواد معقمة ومطهرة على السجاد ولمنع تكون فطريات أو عفن.
  7. تقوم الشركة بلف السجاد للعميل وإيصاله إلى منزله، كما تتولى الشركة عملية فرشه للعميل وترتيب قطع الأثاث عليه من أجل ملاحظة الفرق بعد عملية الغسيل وسعيا منا للتكاملية في الخدمة.
  8. تلتزم الشركة بالإطار الزمني التي تم الاتفاق عليه مع العميل من أجل القيام بتنظيف سجاده.
  9. تراعي الشركة عدم اختلاط سجاد أو موكيت العملاء مع بعضهم البعض، كما تشكل فريقا من المختصين والخبراء من أجل متابعة خطوات سير عملية التنظيف بشكل دقيق.
  10. تعتمد الشركة على تقنية التنظيف بالبخار وهي من أقوى تقنيات التنظيف التي تقوم بالتغلغل بين أنسجة السجاد وتفتيت البقعة مهما كنت قوية وعنيدة مع الحفاظ على نسيج السجاد.
  11. تمتلك الشركة كل الحلول لمشاكل البقع في السجاد ومشاكل بهتان الألوان فنحن لدينا الخبرة الطويلة في هذا المجال.

لا داعي لإرهاق نفسك في تنظيف السجاد وربما لن تحصل على نتيجة جيدة بعد مجهود شاق، كل ما عليك فعله هو الاتصال بنا نحن سنقوم بإرجاعه لك جديدا مشرقا وزاهي الألوان.

شركة تنظيف سجاد بالرياض
شركة تنظيف سجاد بالرياض

تعد شركة الممتاز المثالية أرخص شركة غسيل سجاد على مستوى مدينة الرياض وهي تتمتع بالسمعة الطيبة لدى عملائها الكرام الذين جربوا خدماتها وأصبحوا دائمي التعامل معها.

تقدم شركة الممتاز المثالية بعض النصائح إذا كنت تنوي القيام بتنظيف سجادك بنفسك:

1.قم بإزالة الأتربة والغبار عن سجادك باستخدام مكنسة كهربائية.

  1. احضر مواد وخلطات التنظيف التي ستساعدك في التنظيف وفرشاة خشنة ودلوا من الماء.
  2. يفضل أن تتم عملية الغسيل في مكان مفتوح وجيد التهوية ومكشوف تصله أشعة الشمس من أجل التجفيف.
  3. هناك بعض الخلطات المنزلية التي تتوفر في كل منزل وهي آمنة على نسيج السجاد يمكن استخدامها في عملية التنظيف وهي: الخل، وملح الليمون، وبيكربونات الصودا مع شيء من الصابون أو شامبو السجاد ومن ثم يتم دعك البقعة وفركها جيدا حتى تمام الاختفاء.
  4. تعد المياه الغازية من أقوى المنظفات للبقع، قم برشها على البقع واتركها لمدة عشر دقائق ثم قم بتجفيفها بقطعة قماش جافة و قم بتعريضها للشمس حتى تمام الجفاف ستكون النتيجة اختفاء البقعة بشكل كامل.
شركة تنظيف سجاد بالرياض
شركة تنظيف سجاد بالرياض

7.استخدم نشا الذرة من أجل التنظيف الجاف للسجاد، وإزالة الروائح الكريهة وغير المرغوب فيها؛ قم برشه على السجاد واتركه لمدة 5 دقائق ثم قم بكنس السجاد.

  1. إذا قمت بغسيل سجادك مرة واحدة على الأقل في العام واهتممت بكنسه أولا بأول وبإزالة أية بقعة تعلق بأنسجته بشكل سريع؛ فإن ذلك من شأنه أن يساعدك على المحافظة سجادك جديدا وأنيقا.
  2. احرص على تهوية السجاد وتعريضه للشمس وضربه بشكل دوري بأداة خاصة تدعى المنفضة من أجل إزالة الغبار والروائح غير المرغوب فيها والحفاظ على شعر السجاد ووبره.
  3. يفضل عدم دخول أفراد المنزل على السجاد بأحذيتهم المتسخة وذلك منعا لنقل الغبار إلى السجاد واتساخه.
  4. يفضل عدم تكرار غسيل السجاد بالماء لأن ذلك من شأنه إتلاف السجاد ولكن يفضل أن يتم غسله بالماء مرتين على الأكثر سنويا.

12.يعد أفضل حلول مشاكل السجاد على الإطلاق هو إزالة البقع التي تعلق بأنسجته أولا بأول وعدم تركها مدة طويلة؛ حيث أن أغلب خامات السجاد لا تقوم بامتصاص السوائل بشكل سريع لذا، فعند سكب أي سائل على السجاد يجب الإسراع بوضع قطعة من القماش القطني ليمتص السائل بسرعة ولا داعي للفرك فقط ضعها لتمتص السائل المنسكب وهكذا ينتقل السائل من السجادة إلى قطعة القماش؛ أما إذا لم تكن المادة المنسكبة سائلة بما فيه الكفاية عندها يمكن إضافة قليلا من الماء لكن لا داعي للمبالغة في سكبه حتى لا تكون النتيجة عكسية.

13.لإزالة بقع الحبر من السجاد يتم وضع القليل من الملح على البقعة المراد تنظيفها والانتظار قليلا حتى يمتص الملح كل الحبر ثم يتم كنس المنطقة، وإذا كان هناك المزيد من بعض آثار الحبر يتم مسحها بقطعة ليمون و من ثم تجفيفها.

  • بعد هذه النصائح والإرشادات إذا استعصت عليك بقعة ما؛ سيكون عليك الاتصال بشركتنا لتخليصك منها فنحن في خدمتكم دوما ويشرفنا اتصالكم.
  • يتم حساب التكلفة حسب حجم السجاد طولا وعرضا، كذلك نوعية السجاد، ونوعية التقنية المستخدمة في تنظيفه، ونوعية، المعطرات والمطهرات، كما تراعي الشركة إمكانيات كل عميل سعيا منها لراحته و رضائه.
  • شعارنا: دقة، جودة، التزام نعدك بالرضا عن مستوى خدماتنا المقدمة؛ فنحن نلتزم المعاملة الطيبة مع العميل في شتى المجالات كما نلتزم الجودة والإتقان في التنفيذ سعيا منا لرضائكم.

اتصل بنا نصلك أينما كنت.

شركة تنظيف سجاد بالرياض
شركة تنظيف سجاد بالرياض

 

شركة تنظيف كنب بالرياض

 

زوروا موقعنا علي الفيس بوك

لطلب الخدمة أو للإستفسار

التعليقات معطلة.