شركة تنظيف فلل بتبوك

شركة تنظيف فلل بتبوك


شركة تنظيف فلل بتبوك

0507240005

النظافة المنزلية هي أحد الأمور الهامة والضرورية التي يجب أن نهتم بها في منازلنا من أجل أن نعيش حياة صحية ومريحة، ولما كانت النظافة الدورية في منازلنا أمرا غاية في الأهمية؛ فقد حرصت شركة الممتاز المثالية على تقديم أفضل خدمة في مجال تنظيف الفلل والمنازل ولجميع أنواع السكن، والفلل، والقصور، والشقق والوحدات السكنية.

شركة تنظيف فلل بتبوك
شركة تنظيف فلل بتبوك

تبدأ تظهر الحاجة الماسة إلى التدخل لمساعدة ربة المنزل في إجراء عمليات التنظيف عندما يبدأ السجاد بتغير لونه وتبدأ الأتربة والأوساخ تعلو التحف والثريا وتغطي زجاج النوافذ والطاولات، وكذلك حينما تغطي الدهون أسطح البوتاجازات وجدران المطبخ، وأيضا حينما تتسخ الحمامات وتبدأ البقع السوداء في الظهور عليها، وكما أن اتساخ مياه المسبح لا يمثل منظرا جيدا أو واجهة جيدة للفيلا؛ فإن عملية تنظيفه تعد عملية مهمة يتبعها أيضا تنظيف الممرات الخاصة بالحديقة ومصابيح الإضاءة التي تنيرها، وكذلك زجاج واجهات الفيلا؛ كل ذلك يقودكم إلى شركة واحدة تتخصص في هذه المجالات وهي الممتاز المثالية الشركة الأفضل والأعرق على مستوى مدينة تبوك في مجال تنظيف الفلل والمنازل.

شركة تنظيف فلل بتبوك
شركة تنظيف فلل بتبوك

لماذا تتعامل معنا نحن دوناً عن سوانا؟

  • تتعامل معنا لأننا وبلا فخر متميزون في عملنا في جميع المجالات عامة، وفي مجال تنظيف المنازل والفلل خاصة.
  • تتولى الشركة جميع العمليات الخاصة بالتنظيف من الألف إلى الياء ولا تغفل عن أدق تفاصيل في مجال التنظيف لنقوم بتسليمك منزلك عبارة عن لوحة فنية تعبق بآثار التنظيف العطرة.
شركة تنظيف فلل بتبوك
شركة تنظيف فلل بتبوك

ما هي التفاصيل التي تتولاها الشركة أثناء قيامها بعملية تنظيف في منازل أحد العملاء؟

تتولى الشركة كل التفاصيل أكبرها وأصغرها في حال استلمت فيلا أو منزل لتقوم بتنظيفه:

  1. في حال تعدد طوابق المنزل في الفيلا أو القصر، تعمل الشركة على البدء من الأدوار العليا فالسفلى، حيث تبدأ بالغرف التي في الطوابق العليا غرفة تلو غرفة لتقوم بتنظيف الأرضيات والجدران وتلميعهما جيدا، ومن ثم تقوم بتنظيف السجاد تنظيف جافا أو بالبخار في نفس المكان دون الحاجة إلى نقلهم إلى مقر الشركة.
  2. تعمل الشركة على تنظيف الستائر في حال كونها متسخة عن طريق تقنية التنظيف بالبخار وهي معلقة في مكانها ودون الحاجة إلى فكها وتنزيلها.
  3. تبدأ الشركة في تنظيف السلالم التي تربط الأدوار ببعضها كما تقوم بتلميع الرخام الخاص بها عن طريق مواد كيميائية لتتركه لامعا وبراقا.
  4. تبدأ الشركة في عمل كافة التنظيفات الخاصة بصالات الاستقبال، كما تقوم بفرش السجاد في أماكنه مرة اخرى عقب رفعه لتنظيفه.
  5. تولي الشركة أهمية كبيرة للنجف والثريا ومصابيح الإنارة والإضاءة؛ وذلك عن طريق فركها ودعكها باستخدام سوائل خاصة لتلميع الكريستال والزجاج لتعطي بريقا وانعكاسا في الضوء.
  6. تبدأ الشركة في دخول المطابخ والحمامات لتنظيفهم؛ ففي المطبخ الذي يعد الجزء الأهم بالنسبة لربة المنزل غالبا ما تكسوا الدهون الأسطح المعدنية كالبوتاجاز والميكروويف والأفران الكهربائية وكذلك جدران المطبخ والسيراميك الخاص به؛ فهنا تقوم الشركة برش مواد مذيبة للدهون وقاهرة لها لتتحول الدهون إلى مواد سائلة يسهل مسحها وتنظفيها بقطعة قماش قطنية، ثم تقوم برش معقمات ومطهرات على تلك الأسطح من أجل تطهيرها وتعقيمها وإرجاعها لامعة، و أخيرا تقوم الشركة ببعض التنظيفات الهامة الاخرى مثل تنظيف الثلاجة، وتلميع السيراميك، والأرضيات كما أن الشركة لديها أنواع ممتازة من مواد التنظيف من أجل تلميع أحواض الاستانلس و إرجاع بريقها إليها.
  7. تنظيف الحمامات من أهم أنواع التنظيف التي تهتم الشركة بإتقانها خلال تنفيذها إحدى عمليات التنظيف في الفيلا أو الشقة، حيث تكون الحمامات مصدرا لجلب البكتيريا والجراثيم إذا لم يهتم بنظافتها بشكل جيد؛ فتقوم برش مواد التنظيف ومن ثم دعكها وفركها بالمواد المطهرة كما يتم دعك الجدران وفركها لتعود نظيفة خالية من أي بقع من شأنها أن تشوه منظرها، بعد ذلك تخرج الشركة لتنظيف واجهات الفيلا حيث يتعلق العمال لتنظيف زجاج الواجهة ومصابيح الإضاءة المعلقة عليه، كما تتولى الشركة عملية تنظيف المسابح وإخلائه من الماء وعندها تقوم بدعك جدرانه بطرق التنظيف التقليدية كما تقوم الشركة بدعك الفراغات بين البلاط حتى تتحول إلى اللون الأبيض ومن ثم رشها بالديتول والكلور حتى يتم تعقيمها، كما تقوم الشركة بكنس ممرات الحديقة من أوراق الأشجار وشطفها وترتيبها.
  8. تقوم الشركة بعمل تنظيفات الأسطح الخاصة بالمنازل كذلك، بالإضافة إلى تنظيف الخزانات وكافة المتعلقات الاخرى من أجل الحصول على رضا العميل وسعيا وراء راحته.
  9. في نهاية كل عملية تنظيف تقوم الشركة برش المعطرات الأخاذة في المنزل من أجل إضفاء لمسة من الإيجابية على خدمتنا وكذلك من أجل تغطية أي رائحة غير مرغوب بها من المواد المستخدمة في عملية التنظيف.
  10. خدمة مميزة ونسعد دوما بتلقي اتصالاتكم فقط اتصلوا بنا.
شركة تنظيف فلل بتبوك
شركة تنظيف فلل بتبوك

كيف تتعامل الممتاز المثالية الأمهر في تنظيفات المنزل مع العميل؟

  • العميل هو مشروعنا الأول الذي نسعى خلف تطوير خدمتنا من أجله؛ ورأيه يعد الأهم على الإطلاق لذا؛ تهتم شركتنا بعمل استبيانات على موقعها لكل عميل تقوم بتنفيذ عملية تنظيف لمنزله من أجل تحسين خدمتها المقدمة ومن أجل تلافي أي مشاكل أو عيوب في الخدمة.
  • تلتزم الشركة بالدقة في مواعيدها مع العميل؛ فمواعيد الاستلام والتسليم مع العميل عملية دقيقة للغاية بالنسبة إلينا.
  • نسعى في عالم تنظيفات المنازل والفلل إلى الانفراد بالتميز والتطور في تقنيات التنظيف.
  • لدينا العديد من العملاء الذين جربوا خدماتنا وتمتعوا بمستوى عالٍ من النظافة، كما أصبحوا زبائن دائمين التعامل معنا.
  • نعتمد في نشر سمعتنا على تجارب العملاء السابقة، والذين يرشحوننا إلى العديد من العملاء الاخرين، وهذا هو السر وراء نجاحنا الحقيقي.
  • نمتلك أفضل عمالة في مجال التنظيفات المنزلية على مستوى مدينة تبوك؛ والتي تمكننا من إنجاز كافة أعمالنا بطريقة عصرية ومحترفة.
  • لدينا فروع في كافة مناطق المملكة.
  • نستقبل أسئلتكم واستفساراتكم على مدار اليوم في الشركة، كما تعمل خدمة العملاء لدينا على حل جميع المشاكل التي تواجه العميل.
  • نعمل بشكل مستمر على تطوير أدائنا.
شركة تنظيف فلل بتبوك
شركة تنظيف فلل بتبوك

أسعار الشركة: الشركة تتمتع بأقل منظومة أسعار في جميع مجالاتها على مستوى الشركات المنافسة، عمليات التنظيف تعد الأرخص بين جميع مجالات الشركة التي تقدمها للعميل.

  • تنظيف سجاد- تنظيف موكيت- تنظيف أرضيات- تنظيف مفروشات- تنظيف مسابح- تنظيف خزانات- تنظيف مطابخ- تنظيف دهون- تسليك أحواض- تنظيف أسطح- تنظيف واجهات- تنظيف ممرات وحدائق.
  • ترقى شركتنا إلى مصاف الشركات العالمية المتميزة في مجال تنظيفات الفلل، والمنازل، والقصور؛ كما تتميز خدمتها بالإتقان الشديد والدقة العالية في أدق التفاصيل.
  • لا تقلق على منزلك فهو معنا سيكون في أيدٍ أمينة، وسوف تحصل معنا على مستوى مميز من التنظيف يجعل ضيوفك يتساءلون عن سر هذه النظافة والتألق غير المسبوق.
شركة تنظيف فلل بتبوك
شركة تنظيف فلل بتبوك

فإذا لاحظت عزيزي العميل باتساخ كبير في منزلك وكنت لا تمتلك الوقت الكافي لإزالة الأوساخ وأردت أن تنعم بمنزل صحي ونظيف؛ فإن كل ما عليك فعله هو الاتصال بنا لنصلك أينما كنت، أسعارنا لا تقبل المنافسة ورضاؤكم هو ما نهدف إليه.

لطلب الخدمة أو للإستفسار

التعليقات معطلة.