شركة تنظيف مسابح بتبوك

شركة تنظيف مسابح بتبوك


شركة تنظيف مسابح بتبوك

0507240005 

المسابح تعد من الأشياء المفضلة لدى الصغار والكبار فيحب كل أفراد العائلة الاستمتاع بها ويريدون قضاء وقت مميز وممتع بها مع أسرهم وأصحابهم.

وعلى الرغم من هذا معظمنا يجهل خطورة المسابح وكيف يكون لها دور كبير في انتقال الأمراض مثل نزلات البرد، والنزلات المعوية وأمراض اخرى غيرها؛ يعود ذلك إلى ظهور عدة أنواع متنوعة من الجراثيم والبكتيريا في المسابح وهذه الملوثات ينتج عنها الإصابة بالأمراض الخطيرة.

شركة تنظيف مسابح بتبوك
شركة تنظيف مسابح بتبوك

وحتى نتفادى الوقوع في مثل هذه المشكلة لابد على العميل أن يدرك جيدا أن هناك ضرورة هامة للقيام بعملية تنظيف المسابح بصفة مستمرة بالإضافة إلى تعقيمها بالمعقمات القوية لمحاربة البكتيريا الضارة التي تتسبب في تعريض صحة الأسرة لخطر.

 

افضل شركة تنظيف مسابح بتبوك

تقدم الشركة خدمات تطهير، وتنظيف مياه المسابح وتعقيمها من أي بكتيريا وتنقيتها من أي شوائب.

وتعد شركة  الممتاز المثالية أفضل شركة تنظيف مسابح بتبوك من الشركات الرائدة بمجال تنظيف، وتنقية، وتعقيم، وتطهير المسابح في السعودية وهي تقدم خدماتها في الملاهي والاستراحات، القصور، الفلل و جميع الأماكن.

حيث أن الشركة تمتلك من المهارات والخبرات ما يؤهلها لتصبح في مقدمة الشركات التي تعمل بهذا المجال في المملكة العربية السعودية، والشركة لديها فريق عمل مكون من أفضل الخبراء والمتخصصين بمجال تنظيف وصيانة وتنقية المسابح.

  • ونحن في شركة الممتاز المثالية أرخص شركة تنظيف مسابح بتبوك نستخدم أحدث المعدات والأجهزة، وأفضل أنواع المنظفات الصحية الآمنة على البشرة وليس لها تأثير على البشرة، لأن صحة الإنسان هي أغلى شيء ولابد من المحافظة عليه وعدم الإضرار فنحن أداة للتعقيم من البكتيريا وليس أداة تتسبب في إصابة الأسرة بأمراض جلدية نتيجة استخدام مواد منظفة رديئة الجودة مثلما تقوم بعض الشركات لكننا وبعون الله تعالى نعمل على توفير الافضل دوما.
  • فنحن نمتلك أفضل عمالة في تنظيف المسابح وصيانتها أيضا و نقوم بعملنا على أعلى المستويات، وبكفاءة عالية، وبإتقان متناهي والتفاني في العمل جعلنا نتمكن من منافسة كبرى شركات تنظيف المسابح بالمملكة.
  • ليس عليك عميلنا العزيز إلا الاتصال على الأرقام المخصصة بشركتنا لنصلك ونقدم لك الخدمة التي تريدها وستجد جودة العمل التي كنت تبحث عنها بين الشركات المنتشرة في الوقت الحالي ولكنها ليست على المستوى الكافي من المهارة التي تؤهلها لكسب ثقة العملاء.
  • في حين أن الممتاز المثالية الأفضل في تنظيف مسابح بتبوك تقدم خدمات للكشف عن تسربات المياه الخارجية والداخلية في المسبح وهي أيضا تساعد العميل على تقليص قيمة فاتورة المياه التي يدفعها شهريا للتخلص من الروائح الكريهة التي تنتج عن تسريب المياه بشكل مستمر.
  • و تقدم شركتنا الكثير من الخدمات المتنوع الأخرى مثل تصليح الحنفيات، تسليك بالوعات المطبخ والحمام وغيرها من الخدمات التي تحتاج إلى صيانة دورية للقضاء على أي مشكلة طفح ويليها انتشار الروائح الكريهة والحشرات.
شركة تنظيف مسابح بتبوك
شركة تنظيف مسابح بتبوك

أهم الخدمات المقدمة من قبل أكبر شركة تنظيف في المملكة العربية السعودية

ـ تميزنا كأكبر شركة تنظيف مسابح جعلنا نفوز بثقة عملائنا وهذه الثقة كانت سبب في تحفيزنا على توفير أروع وأفضل الخدمات التي يحتاج إليها العملاء على أكمل وجه، و بإمكاننا عمل صيانة دورية للمسابح.

ـ يقوم فريق عمل الشركة بصيانة وتغيير المسابح وتأهيلها لتعود صالحة للعمل مرة اخرى، لذا لابد على العميل عندما يتصل بنا أن يذكر كل ما يتعلق بنوعية العمل ويتفق أيضا على الأسعار وعلى الفور نأتي وننفذ مهمتنا.

ـ احترام الميعاد هو مبدأنا في العمل فإذا حدد العميل ميعادا معنا نأتي إليه بالوقت ذاته لذلك يحترم العملاء هذه الميزة الرائعة بفريقنا الذي يتميز بالدقة في كل شيء.

ـ تستغرق عملية تنظيف المسبح من العمال من 6 إلى 8 ساعات خلال المرة الواحدة لإنجاز المهمة بكفاءة ومهارة عالية.

ـ ووفقا لرغبة الشركة بتقديم كل سبل الراحة والسلامة لعملائها؛ تقدم الشركة خدمات رائعة في برنامج تنظيف المسبح وهذه الخدمات تتضمن كل ما يرتبط بأعمال تنظيف المياه والموازنة الكيميائية للحوض وصيانة، واختبار المضخات بالإضافة إلى تنظيف الجدران والأرضية.

ـ ونحن نهتم كثيرا بتحديث مجموعة المعدات التي يتم استخدامها في عمليات التنظيف، بالإضافة إلى عمل دورات تدريبية بصفة مستمرة للعمال والفنيين المتخصصين بهذا المجال حتى يطوروا من ذاتهم، ويكونوا مطلعين على كل ما هو حديث بمجالها  فإن سر النجاح هو ( التطور).

ـ توفر الشركة مسابح مخصصة فقط لتدريب العمال فهذه المسابح للاستخدام في التدريب على أهم وأحدث الاختبارات والسبل التي يجب إجراؤها على المسابح.

ويجدر الإشارة الى أن المسابح سواء كانت صغيرة أو كبيرة يتم تقديم وعمل صيانة خاصة لها لتظل المياه بها صافية ونظيفة، وبهذا الصدد الشركة توفر خدمة موازنة الكلور بالماء لتتأكد أن نسبته إلى الماء آمنة على الأطفال وآمنة على بشرتك وبشرة ذويهم وهذه الخطوة تعد أهم خطوة في برنامج لتنظيف المسابح لذا لابد الاهتمام به بعد إتمام كل إجراءات العمل.

شركة تنظيف مسابح بتبوك
شركة تنظيف مسابح بتبوك

العمالة الفلبينية

توفر الشركة كوادر فنية من العمالة الفلبينية وهذا لتلبية طلبات العملاء الذين يريدون التعامل مع هذا النوع من الجنسيات لأنه من وجهة نظر العميل يعمل بكامل كفاءته ومهارته وخبرته التي اتخذها من بلد المنشأ الخاصة به وهم بالفعل فنيين متميزين ويجيدون التعامل مع العملاء.

شركة تنظيف مسابح بتبوك
شركة تنظيف مسابح بتبوك

أبرز ما يميز شركة تنظيف مسابح بتبوك

أولا: احتياجات العميل

الشركة تهتم بعمل دراسات كبيرة بشأن احتياجات العملاء لإيجاد ما ينقصه وإضافته إلى برنامج عملها.

ثانيا: رضاء العملاء

نحن نسعى لإرضاء العميل إلى أعلى درجة ممكنة بالخدمة التي نقدمها إليه فرضاؤكم هو غايتنا.

ثالثا: اقتراحات وشكاوى العميل

نهتم في شركتنا كثيرا بشكاوى واقتراحات العملاء ونسعى إلى القصور إن وجد، كما نهتم بالتعرف على اهتمامات العميل.

رابعا: الكفاءة

جودة وكفاءة ومهارة الفنيين يعتبران عماد الشركة وسر التقدم والتطور بأي مجال من مجالات الشركة.

خامسا: الخبرة

لدينا الخبرة الكبيرة والواسعة بمجال تنظيف وتطهير المسابح فنحن خبرة منذ أكثر من 5 أعوام.

سادسا: المعدات والأجهزة

نعتمد في تقديم خدماتنا على أحدث المعدات والأدوات التي يتم استخدامها بعمليات التنظيف.

سابعا: المتخصصين

لدى الشركة أمهر الفنيين المتخصصين وهم على مستوى عالي من الكفاءة والجودة والمهارة وهذا يعود إلى التدريبات التي مروا بها قبل نزولهم إلى العمل في الميدان.

ثامنا: خدمات الشركة

الشركة توفر خدمات كثيرة ومتنوعة بجانب خدمات التنظيف.

تاسعا: اسعار الشركة

نقدم أرخص الأسعار التي سيجدها العملاء بهذا المجال فهي تتلاءم مع الجميع.

شركة تنظيف مسابح بتبوك
شركة تنظيف مسابح بتبوك

أرقام أقوى شركة تنظيف بتبوك

توفر الشركة أرقام عديدة حتى يتسنى لخدمة العملاء الرد على أكثر من عميل في آن واحد وهذا لأننا نسعى لإرضائكم وبمجرد أن يتصل بنا العميل نحدد معه الميعاد والخدمة التي يحتاج إليها حتى نحدد ما المعدات والأجهزة التي سينفذ بها فريق العمل خدمة التنظيف.

معنا عميلنا العزيز قل وداعا لمياه المسابح الملوثة التي جعلت الأسر يبتعدون وأولادهم عن المسبح ويمتنعون عن النزول حتى لا يصابوا بالأمراض فقط معنا ستكون بأمان أنت وأسرتك.

لطلب الخدمة أو للإستفسار

التعليقات معطلة.