شركة تنظيف منازل بتبوك

شركة تنظيف منازل بتبوك


شركة تنظيف منازل بتبوك

0507240005

تكون منازلنا عرضة للإصابة بالأوساخ والأتربة وتجمعات الغبار من حين إلى اخر، فلا شيء أحب إلى المرء من النظافة والترتيب والجلوس في مكان نظيف وصحي، لكن قد يصعب على الإنسان القيام بواجبات النظافة المنزلية حتما إما بسبب ضيق الوقت والانشغال الدائم بالعمل أو بسبب المجهود البدني الكبير الذي يتطلبه هذا النوع من التنظيف؛ دعنا نحمل عنك هذا العبء الثقيل؛ شركة الممتاز المثالية تعرض خدماتها في عالم تنظيفات المنازل بدء من أصغر الأمور فيها وانتهاء بأكبرها.

شركة تنظيف منازل بتبوك
شركة تنظيف منازل بتبوك

أفضل شركة تنظيف منازل بتبوك :

تعد شركة الممتاز المثالية الشركة الأفضل في عالم تنظيفات المنازل في تبوك، وقد قدمت عددا من خدمات التنظيف في العديد من منازل العملاء الأفاضل الذين أشادوا بجودة نظافتها بل وقاموا بترشيحها لعدد كبير من أقاربهم وجيرانهم فثقتكم هذه وسام شرف نضعه على صدورنا.

ما هي نوعية الخدمات التي تقدمها الشركة لعملائها الكرام في مجال التنظيفات؟

شركة تنظيف منازل بتبوك
شركة تنظيف منازل بتبوك

تهتم الشركة بنظافة كل ما يخص المنزل العصري وتتمثل خدمات الشركة في مجال تنظيفات المنازل في الآتي:

  1. خدمات تنظيف الكنب.
  2. خدمات تنظيف المجالس.
  3. خدمات تنظيف الحمامات والمطابخ.
  4. خدمات تنظيف السجاد والموكيت.
  5. خدمات تنظيف الأسطح والخزانات.
  6. خدمات تنظيف الحدائق، والممرات، وحمامات السباحة.
  7. خدمات تنظيف الدهون، وأسطح الاستانلس، وأجهزة المطبخ.
  8. خدمات تنظيف واجهات المباني، وزجاج النوافذ والأبواب.
  9. خدمات تنظيف السلالم، والأرضيات وتلميعها.
  10. خدمات تنظيف النجف، والكريستال ومصابيح الإضاءة.
  11. خدمات تنظيف جلي البلاط، والرخام، والأعمدة، والأدوات الصحية.
  12. خدمات تنظيف المفروشات والستائر والألحفة والبطانيات.

تهتم الشركة بخدمات التنظيف في كل شرائح وأوساط العملاء؛ سواء في الفلل أو القصور أو الشقق أو المساجد أو المدارس أو المصالح الحكومية أو الشركات  والمؤسسات.

شركة تنظيف منازل بتبوك
شركة تنظيف منازل بتبوك

تنظيف فيلا:

نعلم تماما أن الفيلا تكون عملية تنظيفها عملية صعبة وشاقة  بسبب تعدد طوابقها واتساع مساحتها ويزداد الأمر صعوبة مع وجود ممرات للحديقة وحمامات سباحة؛ لكن شركة الممتاز المثالية الشركة الأفضل في عالم تنظيف الفلل ستخلصك تماما من هاجس أعمال التنظيف المنزلية لتتفرغ بشكل مطلق إلى القيام بأعمالك الاخرى، كما ستقوم بتسليمك الفيلا في حالة مثالية من النظافة والتعقيم والرائحة الزكية التي ستجعلك قد لا تتعرف على فيلتك، فقط ثق بنا واتصل بنا.

تنظيف شقق:

تهتم الشركة بنظافة كل أنواع الشقق السكنية وتتخصص في تنظيف أدق تفاصيلها من تلميعات للجدران والأسقف، وجلي للبلاط، كما تقوم الشركة بعمل كافة أعمال التنظيفات اللازمة للنوافذ والأبواب؛ ثم تقوم برش المواد المعقمة والمعطرة لتحظى بجو إيجابي من الراحة النفسية و نسلمك الشقة نظيفة تماما وخالية من أي شيء قد يشوب جمالها.

تنظيف الموكيت والسجاد:  

تعمل الشركة أيضا على تنظيف الموكيت والسجاد بأحدث أنواع الآلات التي تستطيع التوغل في عمق النسيج لتخلصك من البقع مع الحفاظ التام على نسيج السجاد وألوانه من التلف، عقب ذلك تقوم الشركة برش مواد معقمة من أجل طرد الحشرات والحفاظ على السجاد من العفن أو البكتيريا التي قد تصيبه وأخير تقوم برشه بالمواد العطرية التي تجعل رائحته زكية.

شركة تنظيف منازل بتبوك
شركة تنظيف منازل بتبوك

تستخدم الشركة وسائل ومعدات تجفيف قوية من أجل سحب الماء من نسيج الموكيت أو السجاد لتتركه جافا، مع استطاعة العميل أن يتسلم السجاد والموكيت الخاص به بعد  ساعة من تاريخ الغسيل؛ أي أنه ليس بحاجة إلى أن يتنظر أياما حتى يتم تجفيف السجاد تحت أشعة الشمس القوية، كما تتولى الشركة عمليات نقل الموكيت والسجاد من وإلى الشركة سعيا منها لراحة العميل وعدم عدم إزعاجه.

تنظيف الخزانات:

من المعروف أنه بمرور الوقت تتعرض الخزانات فوق أسطح منازلنا للاتساخ؛ إما بفعل التقلبات الجوية أو بفعل نمو البكتيريا والجراثيم داخل الخزان، كما أنه لا يخفى على الجميع أهمية نظافة مياه الخزان وخلوه من جميع أنواع البكتيريا؛ حيث أن سلامة أجهزة جسمنا من سلامة المياه التي نشربها؛ تقوم شركة الممتاز المثالية  بعملية تنظيف الخزان من الداخل بعد إفراغه من الماء ومن ثم دخول أحد العمال فيه من أجل دعك الطبقة اللزجة التي تتواجد على جدران الخزان من الداخل حتى تمام إزالتها ومن ثم القيام بشطفه من الداخل وتعقيمه بالديتول وبالمواد المعقمة منعا لنمو البكتيريا والجراثيم فيه مجددا.

تنظيف الدهون:

تعتبر عملية إزالة الدهون من الأسطح المعدنية كالبوتاجازات من أصعب العمليات خاصة وأن هناك بعض الدهون العنيدة والتي تكون متواجدة في الأفران، وعلى الشفاطات، و على جدران المطبخ وداخل الميكروويف؛ تعمل شركتنا على إزالة تلك الدهون بواسطة أفضل أنواع المنظفات وباستخدام آلات التنظيف بالبخار التي تعمل على اندفاع البخار الساخن بقوة ليفتت كل الدهون ومن ثم تعقيمها وبنفس الطريقة على كل جدران المطبخ وأجهزته حتى تتم عملية التخلص من كل الدهون بشكل كامل.

شركة تنظيف منازل بتبوك
شركة تنظيف منازل بتبوك

تنظيف الحدائق والمسابح:

في الفلل والقصور تتواجد الحدائق التي تحيط بالمنزل ونجد أنها تتعرض للاتساخ بين الحين والاخر فتقوم شركة الممتاز المثالية للتنظيف بإزالة أوراق الأشجار من ممراتها وبتقليم الأشجار وكذلك تقوم بتنظيف المسبح ودعك جدرانه بالماء والصابون ومن ثم تقوم بتعقيمه وتطهيره.

تنظيف المساجد:

تتعدد خدمات التنظيف في شركتنا؛ فلا تقتصر خدمات التنظيف لدى شركتنا على تنظيفات المنازل فحسب، بل تمتد لتشمل كل أعمال التنظيف للشركات والمدارس والأماكن الحكومية، ومن بين هذه الأماكن هي المساجد.

شركة تنظيف منازل بتبوك
شركة تنظيف منازل بتبوك

تتعرض مساجدنا للتلوث بالأتربة ولتجمعات الغبار بين الحين والاخر نتيجة لكثرة أعداد المصلين التي تأتي إلى المساجد لأداء الصلوات؛ ومن هنا كان لزاما علينا عرض خدماتنا في مجال تنظيف هذه الأماكن المقدسة وتهيئتها لاستقبال المصلين، تقوم الشركة في مجال تنظيف المساجد بعمل تنظيفات للجدران و الحوائط، وكنس سجاد المسجد، تنظيف المراوح والمكيفات وتلميع المنبر والميكروفونات بالإضافة إلى تنظيف مكتبات المصاحف ودورات المياه وأماكن الوضوء.

  • تهتم الشركة بتنظيف السلالم بجميع أنواعها الداخلية والخارجية مع القدرة على الوصول إلى أدق الأماكن والزوايا وذلك باستخدام آلات البخار القوية التي تعمل على تدفق البخار بقوة الدفع ليصل إلى أدق الأماكن ويطهرها.
  • لدى الشركة المقدرة العالية على تنظيف أحواض الاستانلس وإرجاعها جديدة وذلك بدعكها بمواد لتميعها لتعود لامعة.
  • تعمل الشركة كافة أنواع التنظيفات المطلوبة من أجل الحصول على منزل نظيف ومرتب مهما كانت درجة صعوبته.

 

مميزات التعامل مع الشركة:

  1. ترسل الشركة مندوبها لمعاينة المكان ودراسته بشكل جيد و من ثم يتم تحديد جدول زمني للعميل يتم العمل وفقه.
  2. يقوم مندوب الشركة بحصر عدد الغرف وعدد الطوابق وحجم المساحة ومن ثم يتم تقدير حجم التكلفة للعميل مع مراعاة ظروفه.
  3. تعمل شركتنا على عمل عروض بصفة دورية للعميل الدائم من أجل ضمان رضاه.
  4. تعتمد الشركة في بناء سمعتها على تجارب العملاء الأفاضل والذين ينقلون صورة إيجابية عن الشركة وخدمات تنظيفها وتعاملها الجيد للاخرين.
  5. تسعى الشركة إلى تحسين خدمتها وإضافة خدمات إضافية وأقسام جديدة من أجل تطوير خدمتها لتناسب ذوق العميل الكريم.

فإذا كنت عزيزي العميل قد أرهقتك طرق التنظيف التقليدية لمنزلك ولم تحصل على النتيجة المرغوبة فقط اتصل بنا.

لطلب الخدمة أو للإستفسار

التعليقات معطلة.