شركة تنظيف موكيت بتبوك

شركة تنظيف موكيت بتبوك


شركة تنظيف موكيت بتبوك

0507240005

شركة تنظيف موكيت بتبوك
شركة تنظيف موكيت بتبوك

ارخص شركة تنظيف موكيت بتبوك

تعمل شركة الممتاز المثالية بتبوك في مجال تنظيف كافة أنواع الموكيت والسجاد، حيث أن الشركة في مجال  تطهير وتنظيف الموكيت و السجاد بمختلف أنواعهم وأحجامهم، كما أنها تمتلك طاقما متخصصا من الأيدي الفنية الخبيرة والمميزة في هذا المجال بشكل عام والمدربة على أعلى مستوى و التي تقوم بإنجاز كافة العمليات المطلوبة في خدمة التنظيف بإتقان شديدة متفادية كل ما من شأنه أن يضر بخيوط ونسيج القطع المقدمة عليها من العملاء، وتستخدم الشركة في إطار عملية التنظيف منظفات قوية المفعول ولا تضر بالمنسوجات، كما أنها مجربة في العديد من عمليات الغسيل المسبقة من أجل التأكد من عدم إضراراها بنوع نسيج الموكيت و السجاد، ولدي الشركة الكثير من الشامبوهات والمنظفات والمطهرات لمختلف أشكال  وأنواع السجاد والموكيت المقدم من العملاء، وتستطيع التعامل معه بكل كفاءة ويسر دون الإضرار به.

  • لدي شركة تنظيف موكيت بتبوك العديد من التقنيات المختلفة والمستخدمة في عملية التنظيف حيث تقوم الشركة تقوم باستعمالها وتطبيقها باستخدام أحدث الوسائل حسب نوع السجاد و الموكيت.
شركة تنظيف موكيت بتبوك
شركة تنظيف موكيت بتبوك

أشكال خدمات شركة تنظيف موكيت بتبوك على السجاد والموكيت:

  • التنظيف التقليدي: والذي يكون بالفرك و الدعك وباستعمال الماء و الصابون.
  • تقنية التنظيف بالبخار.
  • تقنية التنظيف الجاف.
  • التنظيف باستعمال أداة اللباد: و التي تتميز بقوتها وحدتها في التعامل الآمن مع أشد الاتساخات، حيث أنها تعد أداة قوية النفوذ وتقوم بتنظيف كل الرواسب والدهون المرتبطة بأنسجة الموكيت و هذا فعل تغلغل البخار ليزيل كل الأتربة و الغبار و البقع و الرواسب المتواجدة في الموكيت و السجاد.
  • تقوم الشركة بتقديم خدمة تنظيف كل أشكال وأنواع المفروشات مثل البطانيات و الستائر و الألحفة و الكنب و المجالس ومنزل الشعر وغيرها من أشكال المفروشات.
  • تهتم الشركة بتفاصيل عملية الغسيل كما تهتم بإزالة البقع بكافة ألوانها و أنواعها محافظة على نسيج الموكيت و رسوماته و ألوانه.
  • تستخدم الشركة تكنولوجيا التنظيف بالبخار الساخن حيث يندفع البخار بشدة و حرارة ساخنة ليفتت و يذيب كل الدهون و البقع العالقة بنسيج الموكيت و من ثم تستخدم معدات تجفيف قوية بهدف سحب المياه المتسخة داخل الموكيت و من ثم جفافه على نحو أسرع.
شركة تنظيف موكيت بتبوك
شركة تنظيف موكيت بتبوك

مميزات شركة تنظيف موكيت بتبوك:

  • تمتلك شركتنا العديد من المميزات التي جعلتها رائدة في مجالها داخل أسواق تبوك، كما جعلت منها مميزة عن غيرها من الشركات الأخرى، ومن مميزات شركة تنظيف موكيت بتبوك حيث تتميز الشركة بالدقة والالتزام في المواعيد بالإضافة إلى عدم تأخير استلام الموكيت و السجاد وتسليمه طبقا لما هو متفق عليه.
  • تقوم شركة الممتاز المثالية أفضل شركة تنظيف موكت بتبوك بإرسال مجموعة عمل بهدف استكمال خطوات سير الشغل إلى أن يتم تسليم الموكيت أو السجاد للزبون.
  • تحرص شركتنا على حسن معاملة زبائنها وعملائها الكرام وتتميز بذوق رفيع في كيفية التعامل مع كافة الفئات والمستويات الاجتماعية مما يؤهلها للعمل مع العديد من العملاء المميزين في هذا المجال حتى تكسبهم و لهذا فهي تتمتع بسمعة طيبة بينهم.
  • تمتلك شركة الممتاز المثالية العديد من الحلول والبدائل غير التقليدية للقضاء على كافة المشكلات المتعلقة بعملية التنظيف والتطهير الخاصة بالسجاد والموكيت، كما أنها تمتلك أحدث الإمكانيات والأدوات التي تستخدمها في عملها لإعطاء أفضل النتائج بأقل التكاليف الممكنة للعميل.
  • تهتم الشركة حتى بعد أداء الخدمة للعملاء بالمزيد من استفساراتهم أو ما يتعلق بشأن أداء الشركة، كما لديها خط ساخن تتمكن من خلاله سماع كافة الأفكار المطروحة من قبل عملائها الكرام ومشاركتهم لما هو متاح ومطروح في هذا الصدد كي تتمكن من أداء خدماتها بشكل جيد و طبقا لرغبات العملاء في أي وقت وأي مكان.
  • كل مواد التنظيف المستخدمة في عملية التنظيف والتطهير التي تستخدمها الشركة تمتاز بأنها آمنة تمامًا على الكبار والصغار، حيث تستخدم الشركة مواد صديقة للبيئة، كما تقوم الشركة بتنظيف الموكيت أو السجاد باستعمال ما يتناسب مع نوع وخامة كل قطعة مطلوبة من السجاد والموكيت حتى تضمن في النهاية الحصول علي جودة متميزة في العمل ورضاء العملاء بشكل عام.
  • تتعهد شركة تنظيف الموكيت لعملائها في كل مكان عدم حدوث ضرر نسيج الموكيت أو السجاد والتعامل مع كل قطعة مطلوبة بحرص شديد كما تكفل لعملائها مستوى مرتفعٍ من النظافة والتطهير بعدد كبير من الأدوات العطرية والروائح المتنوعة طبقا لرغبة العميل ومتطلباته عقب كل عملية.
  • تقوم الشركة بالحفاظ على الموكيت و السجاد المستلم في أمان ونظافة ومكان يناسب عملية التخزين والحفظ حتى يتم تسليمها إلى العملاء مرة أخرى بكل أمان، وبذلك تتفادي الشركة أي خلط بين القطعة المطلوبة من عميل وأخر.
شركة تنظيف موكيت بتبوك
شركة تنظيف موكيت بتبوك
  • تقوم الشركة بتنظيف الموكيت والسجاد باستعمال ماكينات عالية الجودة تحافظ على نسيج الموكيت فهي تتخلل بين الأنسجة لإزالة الأوساخ مع الحفاظ على النسيج ذاته من التلف.
  • تقوم الشركة عند موعد التسليم بفرش الموكيت أو السجاد في مكانه الصحيح أو طبقا لطلبات رب البيت وتنظيمه وترتيبه مع قطع الأثاث لكي تظل متميزة في أدائها مع عملائها وتنال رضاه واستحسانهم دائمًا.
  • تستطيع الشركة أن تقدم خدماتها في مجال التنظيف طول الوقت، حيث يمكن الحصول علي خدماته على مدار الساعة، والتواصل مع خدمة العملاء حتي يصل المندوب أينما كان العميل وفى الموعد المحدد، كما تضمن الشركة رضاء العملاء عن مستوى خدمتها.
  • يوجد لدى شركة الممتاز المثالية الأفضل في مجال تنظيف الموكيت العديد من المنظفات القوية من أجل الاتساخات الشديدة كما أنها تتميز بكونها آمنة عند الاستخدام سواء كان من المنظفات و الشامبوهات المخصصة بالسجاد أو الموكيت كما لديها أيضا العديد من المعطرات التي تستخدمها في كل عملية و طبقا لرغبة العملاء، حيث يتم تعطير السجاد والموكت مع الحفاظ الكامل على نسيجه و وبره.
  • هناك العديد من أشكال من التنظيف المختلفة والمتميزة والتي تعتمدها الشركة علي حسب طبيعة المشكلة ونوع الموكيت أو السجاد المطلوب فهناك التنظيف بالماء و هناك التنظيف الجاف و هناك التنظيف بالبخار تختار الشركة نوع التنظيف الملائم لكل نوع موكيت أو سجاد.
  • لدى الشركة العديد من الأدوات عالية الجودة وقوية التأثير بالإضافة إلى أنها تتميز بأنها سريعة التجفيف.
  • تتمتع شركة تنظيف موكيت بتبوك الاحترافية في التعامل وفي أداء مهماتها وخدماتها وفق شهادة عملائها الكرام و الذين تعاملوا معها في مجال تطهير الموكيت و السجاد المخصص بهم.
  • تتعهد الشركة لعملائها في كل مكان أن تقوم بنقل الموكيت و السجاد من محل الطلب إلى مقرها حيث تجري عملية التنظيف ثم تعود بإرجاعه نظيفا وتقوم بتسليمه لأصحابه إلى حتى يتم فرشه من جديد في مكانه للتمكن من الحصول علي رضاء العملاء بشكل كامِل والحصول على خدماتهم.
شركة تنظيف موكيت بتبوك
شركة تنظيف موكيت بتبوك

لدى قيام الزبون بالاتصال بالمؤسسة فإنها ترسل مندوبها للقيام بتحليل كل قطع الموكيت المرغوب غسلها و أيضاً السجاد و من ثم تقوم بحساب التكلفة للزبون حسب قدراته فالشراكة تراعي كل عملائها بكافة شرائحهم، كما تتمتع الشركة بسمعة طيبة بين كل عملائها الذين قاموا بتجربتها و تجربة خدماتها في غسيل الموكيت و السجاد وحازت الشركة على رضاهم، ولهذا نقدم لكم جميعا خدماتنا المتميزة والفائقة والتي تتمتع بالسرعة أيضًا في تنفيذ الطلب وفي انتظار تواصلكم معنا على مدار الساعة وشكرًا لثقتكم ودعمكم.

لطلب الخدمة أو للإستفسار

التعليقات معطلة.