شركة عزل فوم بالرياض

شركة عزل فوم بالرياض


شركة عزل فوم بالرياض 0507240005

شركة عزل فوم بالرياض ، ندرك جميعا أهمية العزل لأسطح منازلنا و دوره البارز في حماية المنزل من تسربات الحرارة الشديدة صيفا و البرودة القارسة شتاء و تسلل مياه الأمطار المتساقطة في فصل الشتاء.

و حيث أن العزل أصبح ضروريا لكافة أنواع الأسطح و الخزانات و المسابح لذا لا تنفكُّ  تظهر تقنيات جديدة و مميزة يوما بعد يوم من قِبل شركات العزل من أجل تحسين مستوى العزل و ضمان تنفيذه بجوة عالية.

ربما لم يكن من الدراج كثيرا فيما مضى استخدام الفوم في إجراء العزل لكن و بعد ظهوره شركة عزل الفوم بالرياض ، أصبح يستخدم كبديل للعزل المائي و الحراري في آن واحد، فبدلاً من القيام بعملية العزل عن طريق فرد طبقة من العزل المائي و من ثم إضافة طبقة اخرى من العزل الحراري، يتم فرد طبقة واحدة من الفوم العازل و الذي قوم بدور الاثنين معا كما يحافظ على السطح من تسربات الحرارة و البرودة و الأمطار.

شركة عزل فوم بالرياض
شركة عزل فوم بالرياض

تتخصص شركة الممتاز المثالية  بالرياض في إجراء عمليات العزل بكافة أنواعها باستخدام تقنية العزل بالفوم سواء للأسطح أو للمطابخ و الحمامات أو لحمامات السباحة، كما يستخدم لعمل طبقة عزل على الأسطح المعدنية لما له من مرونة في التشكل مع التعرّجات و المنحنيات و الثنايا في الأسطح المعدنية كأسطح المخازن الكبرى و الاستراحات.

كما تقدم شركتنا أحدث أساليب العزل بالفوم بأساليب متطورة وتقنيات عالية آخذةً في الاعتبار أدق تفاصيل العزل بشكل يضمن لك الحماية الكاملة من أشعة الشمس و الرطوبة المرتفعة.

حيث يتم تغطية أسطح المباني و المنازل و أسطح الشينكو و الأسطح الخرسانية و الأسطح المبلطة و غير المبلطة و السراديب التي تحت الأرض بالفوم و مادة البولي ايثيلين و هي مادة أثبتت فاعليتها و انتشرت بشكل كبير في الآونة الأخيرة لما لها من قدرة كبيرة على مقاومة درجات الحرارة العالية و البرودة مع إمكانية التحكم في سمكها حسب المطلوب.

شركة عزل فوم بالرياض
شركة عزل فوم بالرياض

ما هي المميزات التي تجعل اختيارك للعزل بالفوم اختيارا صحيحا؟

  • الازدواجية في الاستخدام حيث أنه يستخدم كعازل حراري و مائي في آن واحد و يغنيك عن الاثنين.
  • لا يحتاج إلى وقت طويل لتنفيذه بل يتم عمله في وقت قصير و ذلك عكس أنواع بعض أنواع العوازل الاخرى.
  • بالإمكان التحكم في درجة سمكه حسب المطلوب كما أنه سهل التشكيل.
  • يعتبر مادة مقاومة للحشرات و الفطريات.
  • عند صب الفوم و جفافه فإنه يكوّن طبقة صلبة يصعب اختراقها.
  • كثافته سمكية نوعا ما الأمر الذي يعطيه عمرا أطول قد يمتد إلى عشر سنوات أو أكثر.
  • خفيف الوزن فلا تمثل مصدر ضغط أو وزن على أسطح المنازل و يتميز بالمرونة في التعامل.
  • يوفر الطاقة بنسبة 40% حيث أنه يقلل من استخدام الكهرباء بسبب أنه يوفر جوا معتدل المناخ و يعكس الحرارة و أشعة الشمس و البرودة في الشتاء مما ينشأ عنه جوا معتدلاً داخل المنزل فتقل الحاجة إلى استخدام المكيفات أو المدفأة الكهربائية. شركة عزل فوم بالرياض
  • إمكانية التحكم في سمكه عن طريق إضافة طبقة ذات سمك أعلى فوقه من أجل تعزيز حجم سماكتها تسمى هذه الطبقة التسيوفان.
  • العزل بالفوم يعد صديق البيئة أي أنه لا يضر بها كما أنها لا يقوم بإصدار أي نوع من الروائح الكريهة أو الضارة.
  • يتناسب و يتلائم مع جميع المساحات و المنحدرات الطولية و العرضية.
  • يشكل طبقة واقية تحول دون تسرب المياه إلى داخل الأسطح سواء كانت مبلطة أو أسطح شينكو.
  • تعمل على رفع معدلات الأمن لدى المنازل و المباني و هذا ما تهدف إليه شركتنا فسلامتكم هي هدفنا الأول.
  • يتميز الفوم بمقاومته الكبيرة لدرجات الحرارة كما تشكل طبقة تعمل على عكسها إلى الخارج و عدم نفادها إلى الداخل أيضا يتميز بمقاومته للماء و من ثم نجد أنه يغنيك عن العزل المائي.
  • تكلفته في المتناول مما يجعله في مقدمة أنواع العزل الممتازة.

تمتلك الشركة طاقم من الخبراء على أعلى مستوى في مجال العزل، فشركتنا لديها باعٌ طويل و خبرة عتيقة في هذا المجال تجعلها من أفضل الشركات على الإطلاق في القيام بأعمال العزل عامة و العزل باستخدام الفوم خاصة.

تسعى شركة الممتاز المثالية دوماً إلى اعتماد التقنيات الجديدة في مجال العزل كما تستخدم المواد العازلة ذات الكفاءة العالية من أجل الحصول على تغطية مثالية و متكاملة للأسطح المراد عزلها.

شركة عزل فوم بالرياض
شركة عزل فوم بالرياض

تقوم شركتنا بتقديم العديد من خدمات العزل الاخرى:

عزل أسطح شينكو- عزل مائي- عزل حراري- عزل أسطح- عزل باستخدام البولي ايثيلين- عزل الهناجر و المستودعات- عوازل- شركة صوت- عزل حمامات و مطابخ- عزل الأساسات الخرسانية- عزل خزانات- عزل حمامات سباحة و غيرها.

تقدم الشركة خدماتها في المنازل و المصالح الحكومية و المدراس و الفنادق و الشركات الخاصة المباني بكافة أنواعها.

لدى قيامكم بالاتصال بالشركة شركة عزل فوم بالرياض ، تقوم بإرسال طاقم متخصص من الخبراء و الفنيين لمعاينة المكان أو السطح المراد عزله و من ثم تقرير التقنية المستخدمة في العزل و من ثم يتم حساب التكلفة للعميل بما يتناسب مع إمكانياته فشركتنا تراعي جميع الطبقات و جميع شرائح العملاء.

تراعي الشركة عنصر الالتزام في مواعيد الاستلام و التسليم حسب المدة المتفق عليها و ذلك سعيا منها لإرضاء العميل الكريم.

تعمل الشركة على كسب ثقة العميل من خلال عملها وفقا لمعايير جودة و سلامة و صحة تراعي تنفيذها بحذافيرها و ذلك من أجل الحصول على نتيجة متميزة من الخدمة و سعيا منها لإرضاء العميل.

شركة عزل فوم بالرياض
شركة عزل فوم بالرياض

كما تلفت الشركة نظر عملائها الكرام إلى أهمية حسن اختيار المادة المستخدمة في عملية العزل من أجل الحفاظ على سلامة المباني و المنازل و حمايتها من التآكل و تساقط الدهانات و الحفاظ على واجهاتها الخارجية من التلف، و من هنا يأتي دور شركة الممتاز المثالية في مساعدتك في الاختيار فهي تمتلك الخبرة الكافية التي تؤهلها لتكون الشركة الأفضل من بين جميع شركات العزل، كما أن الشركة لها عددا كبيرا من العملاء الأفاضل الذين تعاملوا معها من أجل عزل أسطح منازلهم و مبانيهم بالفوم و غيره من أنواع العزل و أصبحوا زبائن دائمين التعامل معها و ذلك لتوقيعها معهم عقودا للصيانة الدورية تقوم فيها بمتابعة عملية العزل للأسطح و التأكد من سلامة العزل و بقائه عمرا أطول مما جعلها تكسب ثقتهم و جعلهم دائمين التعامل معها.

تهدف شركتنا شركة عزل فوم بالرياض أيضا إلى إجراء نوع مختلف من العزل و هو ما يعرف بالعزل الصوتي، و هو نوع من العزل يجرى لمكان ما بهدف التخفيف من حدة الأصوات الصاخبة و الضوضاء التي تحيط بالمكان و إضفاء لمسة من الهدوء إليه.

و قد تم إدراج العزل الصوتي في العديد من المباني جديدة الإنشاء،6 للتخفيف من مستوى الضوضاء المحيطة بها خاصة مكاتب العمل و المباني التي يتم بها تسجيل الموسيقى و مباني الإذاعة و وسائل الإعلام و أي نوع اخر يتطلب هدوء في العمل.

شركتنا هي الأفضل اتصل و لا تتردد.

لطلب الخدمة أو للإستفسار

التعليقات معطلة.