شركة مكافحة الحمام بالرياض

شركة مكافحة الحمام بالرياض


شركة مكافحة الحمام بالرياض 0507240005

شركة مكافحة الحمام بالرياض ، تمتلك شركة الممتاز المثالية خبرة طويلة في مجال مكافحة الحمام بمدينة الرياض؛ فقد يكون الحمام مصدر إزعاج لأهل المنزل حين يتكرر وقوفه على أسطح المنازل والنوافذ و أغطية المكيفات ويتسبب في تشويه المنظر و أيضا يكون السبب في نقل الأمراض للإنسان.

 

شركة مكافحة الحمام بالرياض
شركة مكافحة الحمام بالرياض

و من منطلق علمنا بمدى الإزعاج الذي يسببه الحمام لأصحاب المنازل، والأوساخ التي يتركها لهم؛ تقوم الشركة بتثبيت طارد الحمام بمختلف أنواعه على أسطح المنازل وعلى المناطق المراد طرد الحمام منها.

طريقة عمل وتثبيت طارد الحمام والطيور :

  1. في البداية يتم تنظيف المناطق والأماكن التي سيتم تركيب طارد الحمام والطيور فيها.
  2. يتم تثبيت قواعد شوكية حادة من أجل طرد الحمام و الطيور ومنعهم من الوقوف عليه.
  3. يتم تثبيت تلك القواعد الشوكية الحادة عن طريق مسامير أو باستخدام ماد السليكون.
  4. تعمل الشركة على التأكد من اتجاه الأشواك والطوارد ليكون باتجاهه الخارج وليس الداخل.

يصنع الطارد من فايبر جلاس و هو عبارة عن أسنان معدنية مدببة تخدش كل من يلمسها.

شركة مكافحة الحمام بالرياض
شركة مكافحة الحمام بالرياض

أنواعه:

في الواقع يوجد عدة أنواع لطارد الحمام :

  • الطارد الوطني نصف المعدني، وتكون أشواكه من الاستانلس وقاعدته مصنوعة من الفايبر جلاس.
  • الطارد الوطني المعدني تكون قاعدته وأسنانه معدنية.
  • الطارد الفايبر بشكل كامل؛ ويتكون أشواكه وقاعدته مصنوعة من الفايبر جلاس.

تتميز جميع أنواع الطوارد أنها لا تصدأ لأنها تكون مصنوعة من مادة الاستانلس، كما أنها لا تتأثر بعوامل الرطوبة ولا تؤدي إلى تجمع المياه وعدم سد مجرى الأمتار وعدم تجمع أو تأثرها بالحرارة، كما يتميز طارد الحمام و الطيور بأنه سهل الفك والتركيب فيمكن فكه حين الانتقال من المنزل وأخذه وتركيبه إلى المنزل الاخر بدون أية تكاليف إضافية سوى تكاليف مواد التثبيت، ومصنعية إعادة التركيب.

شركة مكافحة الحمام بالرياض
شركة مكافحة الحمام بالرياض

مميزات التعامل مع شركة الممتاز المثالية لطرد الحمام ومكافحته:

  • خبرة طويلة في مجال مكافحة الطيور والحمام.
  • سرعة الاستجابة لطلب العميل وسرعة الرد على الأسئلة والاستفسارات.
  • تلتزم الشركة بمعايير الأمن والسلامة للطيور.
  • أفضل التقنيات في مجال محاربة الطيور.
  • لا تقتصر الخدمة المقدمة من شركة الممتاز المثالية لمكافحة الطيور على المنازل فقط، بل إنها تمتد لتشمل كافة أنواع المباني مثل: المدارس، والمصانع، والمؤسسات الحكومية، والشركات الخاصة، والفلل، والفنادق.
  • تعتمد الشركة على استخدام مجموعة من المواد الآمنة على الإنسان والبيئة والموثوق بها من أجل محاربة الحمام والطيور و إبادته.
  • تقوم الشركة بتأمين جميع منافذ ومخارج المنزل كما تأمن أغطية المكيفات.
  • تقوم الشركة أفضل شركة لمحاربة الحمام بتقديم أفضل  خدمة لطرد الحمام, ويكون عبارة عن شبكة من الصاج المجلفن أو يصنع من  البلاستيك ويتم تثبيته على أسور المنازل ، والفلل، والقصور، و النوافذ وأي مكان يتواجد فيه الطيور ويراد منعها من التواجد فيها، وبعد تثبيته تضمن لك الشركة عدم عودة الطيور مجددا.
  • الجل الشفاف اللاصق: تعمد الشركة إلى استخدام هذا النوع من الحلول في محاربة الطيور في حال أن فضل أصحاب المنزل عدم تشويه أسطح منازلهم بالأشواك المعدنية والطوارد الاستالنسية، وهو عبارة عن جل شفاف عديم اللون تنفر الطيور من الوقوف في المكان الذي يتواجد فيه خوفا من التصاق قدمها به؛ كما أن هذه الطريقة آمنة تماما وغير سامة للكائنات الحية وهي أيضا فعالة.

ويجدر الإشارة هنا إلى أن الحمام لا يعتبر من الطيور الجارحة أو الضارة، وقديما ما كان يستخدم الحمام الزاجل من أجل إيصال الرسائل بين الشعوب؛ لكن سبب محاربتنا له ينبع من كونه مصدرا للأوساخ وبقايا الريش بالإضافة إلى تشويهه لمناظر المباني وأغطية المكيفات التي يقوم ببناء أعشاشه بداخلها، كما أن أصواته قد تتسبب بالإزعاج لدى البعض وغالبا ما يقترن بوجود الفئران ، بالإضافة إلى أن أعشاشه قد تتسبب بالجلب للعديد من الحشرات والآفات الضارة.

شركة مكافحة الحمام بالرياض
شركة مكافحة الحمام بالرياض

دوافع شركة الممتاز المثالية وراء محاربة الحمام والطيور:

  1. من المعروف أن براز وفضلات الحمام تعد من الأشياء الضارة والتي يجب التخلص منها؛ حيث أن وجوده يؤدي إلى تجمع الذباب الصحراوي عليه والذي يتغذى بشكل أساسي على فضلات الطيور، ويمكن أن ينقل العدى والأوبئة والأمراض للإنسان إذا وقف على طعام مكشوف ومن هنا وجب على الشركة مكافحته.
  2. تلف الأسلاك الكهربائية هي أحد أضرار الحمام والطيور نتيجة لنقرها للأسلاك الكهربائية بمناقيرها؛ مما يؤدي إلى انقطاع التيار الكهربائي.
  3. من الممكن أن يقوم الحمام في التسبب بتلف لدكات المكيف.
  4. نقل الحمام والطيور لبعض الأمراض الجلدية التي تسبب الحكة والهرش، كما تنقل في بعض الأحيان بعض الأمراض الفيروسية المعدية مثل: إنفلونزا الطيور وهو أمر طير يجب عدم التهاون فيه.
  5. يتسبب الحمام في بعض أمراض الجهاز التنفسي لدى الأشخاص الذين المصابين بالحساسية وأمراض الربو نتيجة لحمله بعض الروائح الكريهة وغير المرغوب فيها التي تتسب في تهييج الجهاز التنفسي.
  6. نقله لنوع من العدوى يدعى السالمونيلا والذي يسبب الإسهال والتهاب المفاصل.

تقوم شركتنا بتوفير أطباء بيطرين من أجل الكشف عن الطيور التي يقوم البعض بتربيتها للتأكد من سلامتها.

تمتع الشركة بالخبرة الطويلة في مجال مكافحة الحمام، وقد قامت بتجربة خدماتها مع عدد كبير من العملاء وقد نالت خدمات الشركة على رضاهم واستحسانهم.

شركة مكافحة الحمام بالرياض
شركة مكافحة الحمام بالرياض

وفيما يلي بعض النصائح التي تقدمها شركة الممتاز المثالية من أجل الوقاية من الحمام والطيور بمختلف أنواعها:

  1. يراعى سد الفراغات التي تكون بين الحوائط والمكيفات حتى لا تكون مكانا صالحا لبناء أعشاش الطيور.
  2. في حال وجود عش في مكان ما في منزلك ينبغي عليك التخلص منه فورا وعدم الاكتفاء بإبعاد الطير حيث أنه سيعود لعشه إلا إذا هدمته.
  3. إذا كان الحمام دائم التواجد من خلال الأشجار فيجب عليك القيام برشها بشكل مستمر وتنظيف مخلفات الحمام منها.
  4. زيوت السيارات وشحومها هي من أكثر الأشياء التي ينفر منها الحمام؛ فيمكن أن يستخدم كوسيلة لإبعاد الحمام من المكان.
  5. يراعى التنظيف المستمر لفضلات الحمام والأرضيات ومسحها بشكل يومي بالماء والديتول حيث أن ذلك يمكن أن يمنع تجمعات الحمام.
  6. يتواجد الحمام بكثرة في الأماكن التي يتواجد فيها زراعة وحبوب وقمح لأنه يتغذى عليه.
  7. في فترة الشتاء التي لا يتم فيها استخدام مكيفات، قم بتغطية المكيف بشكل جيد منعا لوصول الطيور إليه وتكوين أعشاشها فيه، كما ينبغي تنظيفه بشكل دائم ومستمر.
  8. بعد العمل بالنصائح السابقة إذا استعصى عليك محاربة الحمام أو أي نوع اخر من الطيور؛ ينبغي عليك فورا الاتصال بنا لنساعدك من التخلص بشكل نهائي منهم.
  9. نحن بعون الله سنقوم بتخليصكم من الحمام ومن كل أنواع الطيور بشكل نهائي، فالشركة لديها خبرة طويلة في هذا المجال وديها طاقم مختص يعمل بكل طاقته من أجل تخليصك من كابوس الحمام.

لدى قيامك بالاتصال بالشركة؛ ستقوم الشركة بتحديد موعد لك وإرسال مندوبها لمعاينة المكان وتحديد الطريقة الأنسب في محاربة الحمام في منزلك؛ ومن ثم حساب التكلفة للعميل بما يتوافق مع إمكانياته ومقدرته.

اتصل الآن ولا تتردد.

لطلب الخدمة أو للإستفسار

التعليقات معطلة.