شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض

شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض


شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض 0507240005

النمل الأبيض هو إحدى فصائل النمل، لكنه يتميز في شكله عن النمل العادي؛ فنجد أن النمل الأبيض يكون صدره ملتصقا ببطنه وليس لديه خصر، ويعيش في مستعمرات ويسير في جماعات وعلى هيئة طوابير، يتغذى على عدة أشياء: الخشب، السجاد، الورق، الملابس، الكرتون، الموكيت، الإسفنج وغير ذلك حيث يتغذى على مادة السيليلوز.

شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض
شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض

ما هي الأضرار التي من الممكن أن يسببها النمل الأبيض؟

بالطبع هناك العديد و العديد من الأضرار التي يسببها منها:

  • أضرار المباني: يصنع النمل الأبيض ممرات من خلال المباني سواء كانت إسمنتية أو خشبية أو بالطوب اللبن بحثا من خلالها عن مادة السيليلوز التي تغذيه، ومن ثم اضعاف البنية التحتية للمباني.
  • الأرضيات الباركيه والأخشاب الملتصقة بالحوائط والجدران:
شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض
شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض

يعمل النمل الأبيض على إتلافها بشكل كامل وذلك لاحتوائها على مصدر غذائه الرئيسي “السيليلوز”.

  • يقتات النمل الأبيض على المحاصيل المزروعة في الأرض ويتغذى عليها مثل: النخيل وقصب السكر.
  • صوامع الغلال التي يتم بها حفظ المحاصيل قد يهاجمها النمل الأبيض ويقتات عليها مما يتسبب في خسائر فادحة لأصحابها.
  • تلفيات الدهان: حينما يسير النمل الأبيض على هيئة طوابير داخل الجدران، فإنه يتسبب بتلف الدهان وتساقطه.
شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض
شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض

تتخصص شركة الممتاز المثالية في مكافحة ومحاربة النمل الأبيض والقضاء عليه بأكثر الطرق أماناً وفعالية وعن طريق طاقم متخصص وعلى دراية واسعة بكيفية محاربة النمل الأبيض بكل أطواره وكيفية القضاء عليه إلى الأبد مع ضمان عدم عودته مجددا.

ماذا يحدث لدى قيام العميل بالاتصال بالشركة؟

  1. تقوم الشركة بإرسال مندوبها لمعاينة المكان والوضع وأخذ موعد من أجل البدء في تنفيذ العملية.
  2. تبدأ الشركة برش المبيدات الحشرية الفعالة والتي تقوم بالقضاء على النمل الأبيض وصولاً إلى أدق الأماكن للتأكد من موته تماما.
  3. تعمد الشركة إلى تعقيم المكان عقب الانتهاء من عملية الرش وتنظيفه ثم تقوم برش المعطرات التي تضفي على المكان رائحة زكية ومن ثم تزيل أي أثر غير مرغوب فيه إثر الرش بالمبيدات الحشرية.
  4. المواد المستخدمة في الرش آمنة تماما ومجربة مسبقا من أجل اختبار درجة أمانها على الإنسان وفاعليتها في القضاء على النمل.
  5. تقوم الشركة بفحص الأماكن الخشبية والأماكن التي من المتوقع ظهور النمل فيها، فتقوم الشركة بفحص الحلوق الخشبية حول الأبواب والنوافذ للتأكد من مدى سلامتها؛ حيث أنها تكون عرضة للتخريب من قبل النمل الأبيض ذلك لأنها تكون مرتفعة عن سطح الأرض بقيمة من 10سم إلى5 1سم أي أنها تكون قريبة من الأرض وعرضة للاختراق من النمل الأبيض.
  6. تقدم الشركة خدماتها لمكافحة النمل الأبيض في حالة الإنشاءات الجديدة كذلك، حيث تقوم برش الطبقات الإسمنتية والخشبية في أساسات البناء لطرده وللتأكد من مدى فاعلية الأساس قبل إكمال عملية البناء.
  7. تستخدم شركة الممتاز المحدودة، الشركة الأفضل والأكثر كفاءة في القضاء على النمل الأبيض مادة “البايفلكس” والتي يتم خلطها بنسب معينة مع الماء وبتركيزات معينة؛ وهي مادة معروفة بقوتها في القضاء على النمل الأبيض وشائعة الاستخدام من قبل معظم شركات مكافحة الحشرات والنمل الأبيض.
شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض
شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض

كيفية عمل خليط مادة البايفلكس: يتم خلط 1 لتر من مادة البايفلكس إلى 100 لتر من الماء ويتم رش المحلول على محيط 80 مترا مربعا مع مراعاة التركيز على الأركان وعلى الجدران؛ لكن يجب التحذير من استخدام هذه المادة بنفسك حيث لابد أن يكون لها مواصفات معينة ويفضل الاستعانة بالشركات الكبرى ذوات الخبرة الكبيرة في هذا المجال.

مكافحة النمل الابيض بالرياض

لطلب الخدمة أو للإستفسار

التعليقات معطلة.