غسيل الموكيت في المنزل

غسيل الموكيت في المنزل

0553279804

 

غسيل الموكيت فى المنزل ،الموكيت من الاشياء التى اصبح لها ديكورات مميزة والتي أصبح لها العديد من الاشكال والالوان والأنسجة المختلفة ، فمثلها مثل ا شىء يتعرض الى الاتساخات والتغيرات المناخية المختلفة فإذا كنت في حاجة الى القيام باعمال خطوات التنظيف والغسيل التى تساعد فى اعادتها الى ما كانت عليه من قبل أثناء الشراء فلا تتردد فى التعاقد مع أفضل الخدمات المسئولة عن توفير اقوى انواع الشامبوهات والمنظفات المستوردة الخالية تماما من اى اضرار او اى مشكلة تسبب فى تلف الانسجة فيما بعد ،بالاضافة الى الاعتماد على الأجهزة البخارية التي تعمل على التنظيف والإزالة التامة للبقع كل ذلك فى مقابل اقل الاسعار وارخص سعر متواجد فى الاسواق فلا تتردد فى التواصل والتعاقد مع خدماتنا الان وتاكد من الوصول الى النتيجة المضمونة تماما ،فنحن فى انتظارك الان للقيام بهذه الخدمة .

التنظيف من الخطوات التى تشغل بال الكثير من عملائنا والتفكير الجيد حول كيفية القيام باعمال التنظيف دون ان تسبب العديد من الخسائر فى التنظيف سواء من شراء اغلى انواع المنظفات او القيام بمزيد من الجهد وضياع الوقت والتى لا تسبب الوصول إلى أي نتيجة ، تلخيص لكل ما تقوم به ولا داعي لضياع الوقت والجهد فعليك ان تتأكد ان خدمات التنظيف والغسيل للموكيت المتابعة من قبل شركتنا تساعدك فى تحقيق نتيجة مثالية تضمن لك النظافة التامة.

لماذا تتم عملية التنظيف والغسيل للموكيت فى شركتنا ؟

تعمل الشركة على توفير الأساسيات التى تحمى الموكيت من التلفيات التى تظهر نتيجة التنظيف التقليدية فمن أهم ما تقوم به الشركة ما يلى :-
– العمل على توفير مجموعة من العمالة المميزة التى تساعد فى التنظيف والتى تحقق النظافة المثالية لأي نوع من الموكيت .
– الاهتمام بخدمات التنظيف من خلال اقوى انواع المنظفات والشامبوهات المستوردة والمتعارف عليها عالميا .
– تعتمد الشركة على توفير مجموعة من احدث الاجهزة التى تعمل بالبخار والتى تساعد فى التنظيف والإزالة التامة لأي متغيرات متواجدة فى الموكيت دون ان تسبب اى اضرار .
– اسعار شركة تنظيف وغسيل موكيت فى المنزل تتلائم مع جميع طبقات المجتمع بالاضافة الى انه يتم تحديد السعر على أساس نوع الموكيت وكمية الاتساخات التى تعانى منها فى الموكيت.
عزيزى العميل خطوات الغسيل والتنظيف والإذابة لأي بقعة متواجدة فى الموكيت محسوم لها تماما ، فمن خلال التجارب والخطوات التي قامت بها الشركة من اجل اتمام عملية التنظيف استطاعت اتمام عملية التنظيف بمنتهى الدقة والسهولة والتخلص من المتاعب فمن أهم مميزات العمالة المتواجدة لدينا ما يلي :-
– توفير العمالة من الجنسيات المختلفة ويحق لك الاختيار ما يعجبك.
– الجدية فى الخدمات التى تقدمها شركتنا وبالاضافة الى الامانة وعدم الإفصاح عن خصوصية العميل .
– توفير أماكن للانتقال بالموكيت اليها اذا كان المكان ضيقة ولا يتيح المكان للقيام باعمال التنظيف.
– التدريبات التى تشتمل على كافة الاجهزة التى تعمل بالبخار .
شركتنا متخصصة فى غسيل جميع انواع الموكيت والسجاد المتواجد فى منزلك ومسئولة عن كافة الخدمات التى تحقق النتائج اللازمة فنحن مسئولون عن اعمال التنظيف التى تشمل من الالف الى الياء من ازالة البقع – التخلص من الاتربة – التخلص من الروائح الكريهة – التخلص من الجراثيم والحشرات التى لا ترى بالعين المجردة .

غسيل الموكيت والتجفيف بالبخار

تبدأ خطوات العمل بمجرد ان يتم الاتفاق مع عملائنا والتأكد من ان المكان يتيح عملية التنظيف بيه فمن اهم ما نقوم بيه ما يلى :-
– التخلص من الاتربة المتواجدة فى الموكيت والسجاد من خلال المكانس الكهربائية الضخمة .
– البدء فى وضع المنظفات فى الاجهزة التى تقوم باعمال التنظيف .
– تسليط المنظفات والشامبوهات على البقع والاتساخات المتواجدة فى الموكيت الا ان يتم الاذابة التامة للمشاكل الموكيت.
– خطوات التجفيف التى تتم من خلال البخار والتى تساعد فى التجفيف التام دون ان يتعدى 45 دقيقة وتنتهى عملية التنظيف تماما .
– كل نوع من انواع الموكيت او السجاد يختلف فى عملية التنظيف والغسيل والاذابة لكافة المتغيرات المتواجدة فى الموكيت .
– بعد ان يتم الانتهاء التام من اعمال الغسيل والتنظيف تقوم الشركة بتقديم مجموعة من النصائح حول كيفية القيام باعمال الغسيل للموكيت فى المنازل.
نحن على اتم استعداد للوصول الى اى مكان فى المملكة العربية السعودية لتقديم خدمات الغسيل والتنظيف التى تساعد فى ارجاع الموكيت والسجاد الى ما كانت عليه من قبل لحظة الشراء.

كل خطوات التنظيف التى تتم من خلال شركتنا تساعدك فى تحقيق النتيجة المثالية التى تشعرك بالفرق بينا وبين الطرق التقليدية فى التنظيف ، فنحن لا نكتفى بهذه الخطوة فقط بل تهتم الشركة بالعمل على توفير النصائح المميزة التى تساعد فى الحفاظ على الموكيت .

شركة تنظيف موكيت بالبخار

البخار من أحدث التجارب التي قامت بها الشركة فى اعمال التنظيف والتى ساعدت فى الوصول إلى أفضل النتائج المميزة بالاضافة الى ان البخار يساعد فى الحفاظ على الألوان والأنسجة ويساعد فى الحفاظ على شكل الموكيت كما هو اول مرة .
الطرق التقليدية التى يتم الاعتماد عليه من شراء اغلى انواع المنظفات والشامبوهات والقيام بدعك التقليدي والقيام بتكرار خطوات الغسيل والتنظيف وبعد ان يتم مرحلة الغسيل والتنظيف تاتى مرحلة التجفيف التى يتم ترك الموكيت الى ما يقرب من 4 ايام فى الهواء الطلق حتى يتم تجفيف تماما فمن النتائج التى تتعرض اليها ما يلي :-
– التعرض الى التلفيات فى الأنسجة .
– التغير الكلي في شكل الموكيت والسجاد .
– التعرض إلى بهتان فى الالوان .
– التعرض الى مشاكل الاتربة من جديد نتيجة للتعرض الى الهواء اكثر من يوم من اجل التجفيف.
كل خطوة من خطوات الغسيل والتنظيف من اكثر الاشياء التى تسبب التعب والوقت والجهد والتى لا تصل الى النتيجة المطلوبة وينتهى الأمر إلى شراء أنواع جديدة من الموكيت .
فعليك ان تلخص ما سبق في الاستعانة بخدمات الغسيل والتنظيف بالبخار ، البخار يتناسب مع جميع انواع السجاد والموكيت والتى لا تأخذ الكثير من الوقت وسرعان ما يتم الوصول الى سجاد وموكيت جديد خالى من الروائح الكريهة ولا يوجد بيه اى مشاكل .

نصائح فى كيفية القيام باعمال التنظيف والغسيل للموكيت فى المنزل

من خلال التجارب والخدمات التي قامت بها شركة تنظيف موكيت استطاعت ان تتعرف على افضل الطرق التى تتناسب مع الموكيت وافضل الطرق التى تساعدك على الوقاية من التعرض الى الاتربة وغيرها من كافة المشاكل فاليك افضل الطرق :-
– قبل ان يتم القيام باعمال الغسيل عليك ان تتاكد من اتباع التعليمات المتواجدة خلف السجاد والموكيت وتقوم بتنفيذها تماما حتى لا تسبب التعرض الى التلفيات.
– القيام بشراء المنظفات والشامبوهات التى تتلائم مع نوع الموكيت والسجاد وليس الاغلى .
– قبل ان يتم القيام باعمال الغسيل والتنظيف لابد من شفط الاتربة تماما بالمكانس الكهربائية.
– القيام باستخدام المنظفات التى تعمل على شفط الاتربة تماما والتى تساعد فى التنظيف تماما والاذابة لكافة المتغيرات.
– فى حالة السجاد ذات الألوان الفاتحة من افضل الطرق التى تساعد على الغسيل والتنظيف هى رش كلوريد الصوديوم وتركه ما يقرب من يوم والقيام بإزالته سوف تعود الى ما كانت عليه من قبل .
– تجنب استخدام المياه الساخنة حتى لا تسبب فى تلف الانسجة او تسبب فى تعرض الى تغير الالوان.
– الموكيت الذي يتمتع برش والذى يتواجد علية طبقة كثيفة من الأفضل ان يتم غسلها فى البانيو ووضع عليها المنظفات التى تعمل على سحب الاتربة تماما .
كل خطوة من الخطوات السابقة هى تتناسب مع الموكيت والسجاد فى التنظيف والتى تساعد فى الوصول الى افضل النتائج المميزة فلا تكتفى الشركة بالقيام بهذه الخدمة فاليك الطرق الوقائية التى تساعدك على الحفاظ على السجاد:-
– القيام بوضع السجاد ذات الألوان الفاتحة فى الاماكن التى لا تتعرض الى الاتربة بكثافة.
– القيام باعمال الغسيل للسجاد والموكيت فى المواسم حتى تتجنب هلاك الموكيت.
– الاعتماد على حافظة السجاد والموكيت فى حالة وجود اطفال وتتعرض إلى سكب المشروبات والأطعمة .
– تجنب السير على الموكيت والسجاد والأحذية لانها تسبب فى تعرضها الى الاتساخات والتلفيات بشكل أسرع .
– فى حالة التعرض الى سكب أي طعام او مشروبات عليك ان تقوم بوضع قطعة من القطن التى تساعد على امتصاص المشروب دون ان يتم دعكها حتى لا تزداد من الامر سوء