كم سعر تنظيف مكيف سبليت

كم سعر تنظيف مكيف سبليت


كم سعر تنظيف مكيف سبليت 0507240005

نعلم جميعا ان الصيف لن ياتى الا والمكيفات تكن من الأمور الضرورية التى لا غنى عنها فى كل بيت فى المملكة العربية السعودية ،فإذا كنت بحاجة الى اعمال التنظيف للمكيفات وتود ان تعرف كم سعر تنظيف مكيفات سبليت فنحن نقدم لك افضل الحلول المثالية فى التنظيف و الصيانة والغسيل والعمل على تغيير أي قطعة تالفة متواجدة فى المكيفات فى مقابل اقل سعر للخدمة فى الاسواق ، فانت الان تمتلك اختيار الشركة المناسبة التى تساعد فى التنظيف والتخلص من العروض الوهمية والمشاكل التى تواجه عملائنا أثناء الغسيل والتنظيف من ادعاء أشخاص غير قادرين على القيام باعمال التنظيف ، فكل ذلك يتم من خلال خبرات طاقم العمل والقادر على حل كافة المشاكل بمنتهى الجودة والكفاءة فى مقابل ارخص سعر للخدمة فلا تتردد فى التواصل مع ارقام شركتنا الآن .

كم سعر تنظيف مكيف سبليت
كم سعر تنظيف مكيف سبليت

ارتفاع درجات الحرارة يوما عن يوم ومع اقتراب فصل الصيف فأنت بحاجة إلى الاستعجال للاستعانه بينا فلا تؤجل الامر فانت حاجة الى الاستخدام لتقى نفسك من التعرض إلى الأمراض وتقى نفسك من التعرض الى كافة المشاكل الأخرى،في أعمال التشغيل للمكيفات دون ان يتم عمل إجراءات الصيانة والغسيل تؤدى الى التعرض الى الكثير من المشاكل الصحية بالإضافة إلى زيادة التلفيات التى من الممكن ان تظهر فى المكيفات ، فنحن نعمل بمنتهى الجدية والسرعة وتوفير خطوات الصيانة والتبديل بشكل افضل واوفر وتشعرك بالفرق بينه وبين أي خدمة أخرى متواجدة في الأسواق.

كم سعر تنظيف مكيف سبليت
كم سعر تنظيف مكيف سبليت

شركة غسيل مكيفات سبليت

تهتم شركة باعمال التنظيف والغسيل التى تتم من خلال مجموعة من الخطوات الاساسية ومجموعة من الافراد المميزين فمن اهم ما تقوم به ما يلى :-
– العمل على توفير عمالة من جنسيات مختلفة متخصصون فى اعمال الصيانة والتنظيف .
– الاهتمام باعمال الصيانة لجميع الأجزاء الداخلية والأجزاء الخارجية الخاصة بالمكيفات .
– العمل على صيانة الفلاتر او القيام باستبدال الفلاتر من الشركات الرئيسية .
– التأكد من وضع المكيفات فى الاماكن المناسبة حتى لا تسبب فى تعرض المكيفات الى التلفيات فى اسرع وقت ممكن .
– القيام باعمال الفحص الشامل لأجزاء المكيفات والتأكد من مدى قوتها وقدرتها على العمل بمنتهى المفاءة طول فترة الصيف .
– التأكد من اعمال التركيب والإمدادات ومواسير النحاسية والصرف الخاص بالمكيفات يعمل بمنتهى الجودة كما كان أول مرة ولا يحتاج الى خطوات الصيانة .
تعمل شركة تنظيف وغسيل مكيفات الاسبليت منذ ما يقرب من عشر سنوات فى خدمات الصيانة والتنظيف لجميع انواع المكيفات مهما كانت احجامها و مهما كانت أشكالها ومهما كانت المعاناه التى تعانى منها فى اعمال الصيانة بخبراتنا الواسعة في تلك المجال أعطت لنا الفرصة فى القيام باعمال الصيانة وحل المشاكل على ايدى أكفاء عمالة متواجدة فى الأسواق.
كل خطوة من خطوات عمل الشركة يكن محسوم لها تماما ومدروسة مسبقا ، فنحن نقوم باعمال الصيانة والتنظيف على ايدى متخصصين ، بالاضافة الى امتلاك مجموعة من المهندسين مسئولين عن اعمال التركيب والامدادات من جديد، وتمتع بالعروض والخصومات المقدمة من شركتنا على مدار فصل الصيف .

كم سعر تنظيف مكيف سبليت
كم سعر تنظيف مكيف سبليت

خطوات عمل شركة تنظيف مكيفات اسبليت

قبل ان يتم القيام بتشغيل المكيفات بعد ان يتم تركها لفترة طويلة دون ان يتم اعمال التشغيل لابد من القيام بخطوات الغسيل والتنظيف والفحص الشامل لجميع الأجزاء الخاصة بالمكيفات والتى تساعد فى التعرف على اى عيب او اى مشكلة ، حتى لا تصاب بأى أمراض صدرية او تسبب فى اصدار اى روائح كريهة فى المكيفات نتيجة لانتشار الجراثيم والميكروبات وتراكم الاتربة ، فنحن نعمل بمنتهى الدقة فى اعمال التنظيف والازالة للاتربة فمن اهم ما يقوم به الشركة ما يلي :-
– التأكد من فصل التيار الكهربائي تماما عن الوحدات الداخلية أو الوحدات الخارجية التى تقوم الشركة بتنظيفها.
– القيام بفك الوحدات الخارجية والقيام بتنظيفه وغسلها بالماء بالشكل التقليدي .
– القيام بفحص الفريون والتاكد من مدى ملائمة مع المكيفات والتى تساعد فى تكييف الهواء ولا تسبب فى التعرض الى اى مشاكل فيما بعد .
– الاهتمام باعمال الصيانة للفلاتر والتاكد من عدم وجود اى مشاكل فى الفلاتر حتى لا تسبب الأعطال فيما بعد أثناء التشغيل .
– القيام بالتأكد من سلامة المواسير النحاسية وان صرف المكيفات جيد ويحتاج الى مجرد الغسيل والتنظيف فقط.
– الاهتمام باعمال التنظيف للوحدات الخارجية المتواجدة على الجدران أو المتواجدة فى الخارج.
– اعمال الصيانة والغسيل للامدادات الخارجية والداخلية تتم بشكل ملائم مع المكيفات حتى لا تسبب فى التعرض الى التلف.
– التأكد من عدم وجود أي تسربات للغاز فى المواسير ان عند التشغيل يعمل بنفس الكفاءة.
– مواسير الفريون من اكثر ما يواجهنا من مشاكل فهى تعمل على تبريد الهواء ومن اكثر ما يسبب في عدم القدرة على عمل المكيفات بنفس الكفاءة وزيادة استهلاك الكهرباء.
– تقوم الشركة بارسال متخصصون فى الصيانة مع متخصصون فى التنظيف من أجل التأكد من سلامة المكيفات وأنها تعمل بمنتهى الجودة والكفاءة .
– تقوم الشركة بتوفير قطع الغيار الاصلية من خلال التعاقد مع الشركات الرئيسية نحو توفير القطع المطلوبة .
– إذا كانت هناك عدد من القطع التالفة التى قامت الشركة باعمال الصيانة اكثر من مرة وتوفير للوقت والجهد والاموال فهى تحتاج الى التغير بشكل كامل فتعمل الشركة على تغييرها.
– لا تكتفى الشركة باعمال الصيانة والغسيل بل تعمل على تقديم خدمات الكشف الدورى على حسب الاتفاق الذي يتم مع عملائنا بالإضافة الى تقديم مجموعة من النصائح حول كيفية القيام بالحفاظ على المكيفات.
كل خطوة من الخطوات السابقة تتم على أسس مميزة وتتم بناء على تعليمات من مشرفى الخدمة ، فنحن لا نكتفى فقط باعمال الصيانة والتنظيف بل نقوم بعمل التركيب والإمدادات الخاصة بالمكيفات التى تساعد فى تقديم الحلول المميزة فلا تتردد فى التواصل والتعاقد مع افضل الشركات المسئولة عن اعمال الصيانة والتنظيف للمكيفات الاسبليت.

كم سعر تنظيف مكيف سبليت
كم سعر تنظيف مكيف سبليت

نصائح حول كيفية الحفاظ على المكيفات

المكيفات من الاجهزة الغالية الثمن والتى لسنا بحاجة الى القيام باعمال التغير او استبدال التلفيات كل فترة فلابد من القيام باعمال الصيانة بشكل دوري سواء من خلال الشركات او القيام باعمال الصيانة الدورية فى المنازل فمن أهم ما تنصح به الشركة ما يلي :-
– اذا كنت من الأفراد الدائمين في اعمال التشغيل للمكيفات فى فصل الصيف والشتاء فعليك ان تهتم باعمال الغسيل والتنظيف بعد انتهاء كل فصل من فصول السنة .
– اذا كنت مقبل على السفر او ترك منزلك فترة طويلة فمن الأفضل ان يتم تغطية المكيفات .
– قبل أن يتم اعمال التشغيل من جديد لابد من تزويد الفريون لضمان عمل المكيفات بجودة عالية وبنفس الكفاءة دون ان يتم استهلاك الكهرباء.
– اعمال الصيانة والتنظيف للمكيفات السبلت لابد ان تتم للوحدات الداخلية والخارجية ولابد من التاكد من عدم وجود اى تلفيات او اى ثغرات فى المكيفات تسبب فى مشاكل فيما بعد .
– اذا صدر اى روائح كريهة من المكيفات عليك ان تستعين باحد الشركات التى تساعد فى التنظيف والتأكد من سلامة مواسير النحاس.
– من الأفضل ان يتم فصل التيار الكهربائى عن المكيفات فى الفترات التى يتم توفق فيها المكيفات حتى لا تصاب باى مشكلة فى المواسير أثناء انقطاع التيار الكهربائى.
– اذا كان لديك مكيف صحراوي من الأفضل ان يتم تفريغ المياه تماما حتى لا يصاب بالتلفات فى التوربينات او التعرض الى الصدأ.
– لابد من استبدال المرشح الخاص بالتيار الكهربائى كل فترة وبشكل مستمر حتى لا يصاب بالتلفيات.
– التأكد من وجود المكيفات فى مكان مناسب وان هذا المكان يساعد على توزيع الهواء بشكل مميز ولا يسبب فى تعرض الهواء الى اى مشاكل تقليدية.
– إذا كان هناك اى قطعة من العفش أمام المكيفات فلابد من تحريكها بعيد.
– التأكد من عدم وجود الأجزاء الخارجية امام اشعة الشمس حتى لا تسبب فى تعرض المكيفات الى التلف فى وقت اقل .
– توفير فرشة أسنان قديمة للعمل على تنظيف الفلاتر الخاصة بالمكيفات.
– الاهتمام بغسيل الوحدات الخارجية بعد ان يتم تغطية الأجزاء التي من الممكن ان تتعرض الى التلفيات نتيجة للمياه.
– قبل ان يتم القيام باعمال التشغيل واستخدام المكيفات لابد من التأكد من عدم وجود اى اتربة او شوائب او اتساخات وان الفريون مناسب للتشغيل ولا يوجد اى صدا او اى مشكلة حتى لا تسبب فى التعرض الى التلفيات فى اقصر وقت ممكن .

كم سعر تنظيف مكيف سبليت
كم سعر تنظيف مكيف سبليت

لطلب الخدمة أو للإستفسار

التعليقات معطلة.