مهندس فحص منازل بالرياض

مهندس فحص منازل بالرياض


­­مهندس فحص فلل بالرياض 0501251892

مهندس فحص فلل بالرياض ، نسعى جميعا لامتلاك منازل جديدة كلما سنحت لنا الفرصة لذلك، لكن هناك بعض الشروط و المعايير الواجب اتباعها لدى شرائك منزل جديد فكم سيكون من المحزن لو أنك قمت بشراء منزل و دفعت كمية من المال فيه ثم اكتشفت لاحقا وجود عيوب جسيمة في بنيانه أو دهاناته أو تشطيبه أو سباكته.

مهندس فحص فلل بالرياض
مهندس فحص فلل بالرياض

 تخيل معي!

شركتنا ستحمل عن كاهلك هذا الحِمْل و ستجنبك هذا النوع من المفاجآت حيث تمتلك شركتنا بالرياض طاقما متميزا من المهندسين و الاستشاريين الذين يتمتعون بالخبرة العالية في مجال فحص المباني  و الفلل بكل تفاصيلها من أساسات و تشطيبات و كهرباء و سباكة كذلك فحص المواد التي تم استخدامها في عملية البناء حيث ظهرت في الآونة الأخيرة بعض المقاولين الذين يلجؤون إلى التربح السريع من خلال بناء  العقارات و بيعها  فيعمدون إلى الغش في مواد البناء و استعمال المواد الرخيصة مما يؤدي إلى تلف المبنى بعد مرور سنوات قليلة.

و من هنا يأتي دور شركتنا التي تقوم بفحص كل أنواع التفاصيل الخاصة بالمبنى و تقرير ما إذا كان المبنى صالحاً و جيداً أم لا، ستعطيك الشركة تقريرا مفصلاً عن كل تفصيلات المبنى و خزاناته و حمامات السباحة به وغيره من المتعلقات.

مهندس فحص فلل بالرياض
مهندس فحص فلل بالرياض

كيفية قيام الشركة بعمل الفحوصات:

  • تقوم الشركة بفحص الأساسات و الخرسانة و الجدران و أعمال البناء.
  • تقوم الشركة بفحص جميع أنواع السباكة الخارجية للمبنى من صنابير مياه و أحواض و البانيو كما تقوم بفحص الصرف بهم.
  • تقوم الشركة بفحص و اختبار العزل المائي و الحراري للسطح و الخزان و حمام السباحة إن وجد.
  • تفحص الشركة كافة التوصيلات الكهربية و تقوم بالتأكد من مدى سلامتها.
  • يتم فحص المواد المستخدمة في التشطيب كالدهان و التشطيبات الداخلية و الخارجية.

يتم عمل كافة الفحوصات السابقة تحت إشراف هندسي و عبر مهندسين مختصين و ذوي خبرة طويلة.

مهندس فحص فلل بالرياض
مهندس فحص فلل بالرياض

تقدم الشركة العديد من الخدمات الاخرى مثل:

عزل الأسطح و عزل الفوم و أعمال صيانة الكهرباء و تنظيف الخزانات و المسابح و كشف تسربات المياه و أعمال المقاولات و الترميم.

الطريقة التي يتم بها فحص المباني:

يقوم مهندسو الفحص بعمل الفحوصات الشاملة لكل أنواع التوصيلات الكهربية من أجل التأكد من مدى سلامة الشبكة و مدى تحملها للأحمال الزائدة، كما يقوموا بفحص أساسات البناء و جدرانه و أعمدة و خرسانته وكل البنية التحتية و عوازل المنزل التي توفر كثيرا من الطاقة المستهلكة كما يقوموا باختبار نسبة الرطوبة في الأسطح و التي تؤثر بشكل مباشر على حالة العزل، أيضا يقوم المهندسون المختصون بالبحث عما إذا كانت هناك تسريبات في مواسير الصرف الصحي و تأثير ذلك على أرضيات المبنى و صدأ الخرسانات إذا وجد تسرب ما، كذلك يتم فحص الدهانات و مستوى جودتها و دهانات السقف و غيرها من أعمال الجبس.

مهندس فحص فلل بالرياض
مهندس فحص فلل بالرياض

كيفية كشف التسريب الكهربائي:

من أهم ضروريات الفحص هو القيام بفحص تمديدات و وصلات المنزل الكهربائية من أجل الكشف عن وجود أي تسريب للكهرباء و مدى تحملها و مدى مقاومتها لأي تغير في ضغط الكهرباء.

ففي العادة عندما يكون هناك تسريب ما في وصلات الكهرباء ينعكس ذلك بدوره على فاتورة الكهرباء التي تأتي مرتفعة دون استهلاك حقيقي لهذه الوحدات الكهربائية، لذا فإن الكشف عن وجود تسريبات في الكهرباء من شأنه أن يجنب أصحاب المنزل خسارة أموال و تكاليف إضافية.

تستخدم الشركة أجهزة لقياس جودة خرسانة الأعمدة و التي تعتمد في عملها على الترددات و من خلال يتم استنتاج قوة الأعمدة الخرسانية التي تستند عليها قواعد الفيلا و مدى قدرتها على التحمل و الصمود.

مهندس فحص فلل بالرياض
مهندس فحص فلل بالرياض

فحص الفلل قبل الشراء بالرياض

عقب الانتهاء من عملية الفحص الشامل لكل تفاصيل الفيلا، تقوم الشركة بإرفاق تقرير مفصل بنتائج البحث و الكشف يستطيع العميل الارتكاز عليه في عملية تحديد السعر.

 

الدقة في المواعيد هي أساس التعامل مع العملاء الكرام كما أن عنصر الدقة هو عماد عملنا.

مهندس للكشف على الفلل بالرياض

تسعى الشركة من خلال فريق عملها  المتميز إلى مسح كل متعلقات المبنى و طوابقه مسحا دقيقا عبر كل تفاصيله من أجل إعطاء العميل تقريرا مفصلا عن مدى جودة البناء و قدرته على التحمل و ذلك بأسعار ممتازة فشركتنا هي الأقل من بين جميع الشركات المنافسة و الأطول خبرة.

حين يتم اتصال العميل بالشركة تقوم الشركة بتحديد موعد مع العميل تقوم فيه بإرسال طاقم مهندسيها و الفنيين من أجل معاينة و دراسة كافة التفصيلات المتعلقة بالمكان و إعطاء تقرير للعميل يتم على أساسه تحديد سعر الفيلا.

كما يقوم المهندسون و الفنيون بفحص تشطيب الواجهة و دهاناتها و يتم التأكد من مدى سلامتها فإذا وجد أنها تحتاج إلى أعمال ترميم و نحو ذلك، فإن الشركة تقوم بإجراء عملية الترميم للجزء المطلوب بالاتفاق مع العميل.

مهندس فحص فلل بالرياض
مهندس فحص فلل بالرياض

فحص ديكورات الفيلا:

من المعلوم أن الديكورات الداخلية للمكان هي التي تعطيه الأناقة و اللمسات الجمالية كما أنها تلعب دورا أساسيا في عملية تسعير الفيلا أو المنزل فهنا يتم فحص كل الديكورات سواء في السقف أو الجدران من أعمال جبس أو طين أو خشب أو بلاستيك أو الرخام كما يتم كذلك فحص الدهانات و نوعيتها أهي مصنفة ضمن دهانات الكمبيوتر ذات الجودة العالية و الألوان المميزة أم أنها تصنف من ضمن الدهانات العادية.

كل هذه المقومات و العوامل تلعب دورا حيويا في عملية تحديد سعر المنزل.

الكشف على الفلل بالرياض

تتوفر أيضا خدمة فحص أثاث الفلل و هنا يقوم المهندسون و المختصون بفحص نوعية الأثاث هل هو من نوعية الأثاث المودرن أم هو من الكلاسيك كما يقوموا بتثمينه حسب أسعار السوق.

عند قيام المهندسون بفحص الفلل فإنهم يقوموا بإعطائك حلولا للمشكلات الموجودة كما أنهم يقوموا بتنفيذها كمشكلة تسريب المياه و مشاكل العزل و تساقط الدهانات و صدأ الخرسانة و أساسات المنزل من الداخل حيث أن إهمال الصدأ من شأنه أن يمتد إلى مصيبا بقية الخرسانة بالصدأ.

مهندس للكشف على المباني بالرياض

يقوم المهندسون بتقديم النصائح اللازمة للعميل من أجل سلامة الفيلا و تنفيذها حسب الاتفاق مع العميل حيث من الممكن أن يقوموا بتركيب مزاريب و بلاعات لتصريف مياه الأمطار المنهمرة و التي تتجمع فوق الأسطح مسببة تلفها كما يقوموا بمعالجة المشاكل الناتجة عن تسرب مياه الصرف الصحي و التكسيرات في مواسيره و إجراء كافة أنواع العزل المطلوبة.

شركة فحص المباني بالرياض

تقوم الشركة أيضا بفحص البدروم و السراديب الداخلية للتأكد من مدى سلامة أساسها و نسبة الرطوبة المتواجدة في المكان فهي من أهم الأماكن التي يجب مراعاتها أثناء القيام بعملية الفحص و ذلك لأنها تعد من ضمن الأعمدة التي ترتكز عليها قواعد الفيلا.

نحن سوف نساعدك على اتخاذ قرارك المناسب بشأن عملية الشراء كما سنقوم بمساعدتك في عملية تثمين و تسعير المنزل و نضمن لك سلامة معايرنا و دقتها.

اتصل بنا ليصلك مندوبنا و فريق عملنا، نعدك بالرضا عن مستوى خدماتنا المقدمة فرضاؤكم هو هدفنا.

اتصل بنا و لا تتردد.

لطلب الخدمة أو للإستفسار

التعليقات معطلة.