شركة صيانة اعطال الكهرباء بالرياض

شركة صيانة اعطال الكهرباء بالرياض


شركة كشف كهرباء بالرياض 0501251892

شركة كشف كهرباء بالرياض ، تعد الكهرباء من أهم اختراعات البشرية التي تمدنا بالعديد من التسهيلات من أجل متابعة حياتنا اليومية، فهي تمدنا بالبرودة في الصيف من خلال المكيفات و بالدفء في الشتاء من خلال المدفآت و بها يتم إنارة المصابيح و تشغيل العديد من الأجهزة المنزلية و الأجهزة الاخرى.

و بالرغم من أهميتها الكبيرة إلا أنها خطيرة للغاية و يجب الاعتناء جيدا بها و عدم التغافل عن أية إصلاحات بها أو إهمالها.

شركة كشف كهرباء بالرياض
شركة كشف كهرباء بالرياض

تتخصص شركة الممتاز المثالية بالرياض في إصلاح أعطال الكهرباء و عمل صيانة دورية لها كما تقوم بتحديد مكان العطل و الكشف عنه خلال وقت قصير، و تقوم بتحديد سبب الأحمال الزائدة في حال وجودها مع تصليحها بشكل فوري.

كهربائي منازل في الرياض

تتخصص شركتنا في الكشف عن كل أنواع الأعطال كهربية سواء في المنازل أو في الشركات أو في الفنادق أو المدارس أو المؤسسات و المصالح الحكومية.

شركة كشف كهرباء بالرياض

تمتلك شركتنا طاقماً متميزا من الكهربائيين و الفنيين ذوي الخبرة العالية الذين يقومون بالبحث عن سبب العطل و تحديده و من ثم البدء في حله.

في حال وجود أحمال زائدة على كابلات و توصيلات كهرباء المنزل يتم انقطاع التيار الكهربائي عن المنزل و هنا يأتي فريق من الشركة لمعاينة سبب العطل و من ثم صيانة لوحة العداد و إعادة الكهرباء للمنزل.

بالطبع تختلف صيانة كل مكان حسب مساحته و أحماله و قدرته الاستيعابية و حسب حجم المحولات الكهربائية.

شركة كشف كهرباء بالرياض
شركة كشف كهرباء بالرياض

ماهي الأسباب التي قد تؤدي إلى انقطاع الكهرباء و حدوث أعطال؟

  1. التحميل الزائد على التوصيلات الكهربائية التي تغذي المنزل.
  2. تذبذب و عدم استقرار التيار الكهربائي في المنزل.
  3. تدني مهنية العمال المتمثل في سوء توصيلهم و عدم تقدير الحمولة بشكل صحيح.
  4. حدوث انفلات في مكان الربط بأحد الأسلاك الكهربائية.
  5. تراخي الأسلاك الكهربائية نتيجة لعدم ربطها جيدا.
  6. هناك بعض الأسلاك الضعيفة و التي تكون غير مؤهلة لتحمل أحمالاً كبيرة فيؤدي ذلك إلى انصهارها.
  7. حدوث تلف في مناطق التماس خاصة في أماكن البرايز مما يؤدي إلى تلفها و تلف الأجهزة الكهربائية المتصلة بها.
  8. عند وجود زيادة أحمال على الجهاز الكهربي يتم حدوث قطع داخل جهاز الحماية الخاص به و الذي يتم توصيله مباشرة داخل دائرته فيحدث انقطاع بالتيار الكهربائي.
  9. تعرض السلوك و الوصلات الكهربائية للحرارة الشديدة.

تمتلك شركة الممتاز طاقما متخصصا من المهندسين الكهربائيين و الذين يعملون على كشف أعطال المنزل و التسريبات الكهربائية المتواجدة في توصيلاته و التي تقوم بتغذيته و من ثم يقوموا بعلاجها أو تغييرها من جذورها.

شركة كشف كهرباء بالرياض
شركة كشف كهرباء بالرياض

كما يقوم الفنيون و المهندسون بإعطاء النصائح لأهل المنزل و عمل صيانة دورية لهم من أجل الفحص الدائم و الذي يجنبهم حدوث أي نوع من الخسائر في الكهرباء.

كيفية القيام بالكشف عن أعطال الكهرباء:

لكي يتم التعرف على مكان وجود قطع ما في السلك فإن الطريقة الوحيدة لذلك هي القيام بتجزئته حيث يتم تقطيع السلك إلى أجزاء و من ثم يتم اختبار و فحص كل جزء على حدة إلى أن يتم اكتشاف الجزء الذي يوجد به مكان القطع، و من ضمن الأجزاء التي يتم تجزئتها: السلك و وسيلة الحماية و مفتاح التشغيل و عدد من الأجزاء الاخرى.

آلية الكشف عن مكان عطل كهربي ما:

هناك عدة طرق نستطيع من خلالها اكتشاف مكان العطل الكهربي دعونا نتناول أبسطها:

  • باستخدام جهاز الأوميتر و هو جهاز يتم عن طريقه التعرف على المقاومة، فيتم فصل التيار الكهربائي ثم يقوم الشخص المتخصص بتوصيل طرف الأوميتر بطرف الجهاز المراد الكشف عنه فإذا أعطى جهاز الأوميتر قراءة صفر دلّ ذلك على وجود قطع في أحد أجزاء السلك مما جعله لا يوصل التيار الكهربائي أما إذا أعطى قراءة غير الصفر كان ذلك دليلاً على عدم وجود قطع في السلك و من ثم سريان التيار الكهربائي.

في حالة اكتشاف وجود قطع في أحد أجزاء السلك فينبغي معالجته على الفور منعاً للضرر.

  • الطريقة الثانية التي يمكن من خلالها إجراء الفحص هو الفحص باستخدام مفك الفحص و هي طريقة آمنة حيث يتم وضع طرف المفك على طرف الجهاز المراد اختباره فإذا أضاء المفك دلّ ذلك على عدم وجود قطع في أحد أسلاك الجهاز أما إذا لم يضئ اعتبر ذلك دليلا على وجود قطع في أحد أسلاك الجهاز.
شركة كشف كهرباء بالرياض
شركة كشف كهرباء بالرياض

الفرق بين التمدد و التماس عند حدوث عطل كهربائي:

حينما يحدث اتصال بين الخط الحار و الخط المحايد ينتج عنه حدوث دائرة فصل قصيرة،

أما التماس فيحدث نتيجة وجود تلامس بين سليكن أو بين السلك و علبة الكهرباء أو الماسورة مما ينتج عنه حدوث دائرة قصيرة.

ما هي الأسباب التي تؤدي إلى حدوث القصر و التماس:

  • توصيل الأسلاك بشكل غير صحيح يؤدي إلى أكثر من نوع في ضرر الأسلاك أحدها هو القطع.
  • حدوث احتكاك بين السلك و المواسير ينتج عنه خدش في المادة العازلة و قد يمتد الأمر إلى حدوث خدش في الأسلاك التي لا تحيط بها المواسير فينتج عن ذلك قطع السلك أو تلفه مما يوجب إصلاحه أو تغييره بشكل كامل.
شركة كشف كهرباء بالرياض
شركة كشف كهرباء بالرياض

خدمات إضافية تقدمها شركة الممتاز المثالية:

تقوم الشركة بالكشف عن أعطال الكهرباء و أماكن تسريبها سواء في المنازل أو الفلل أو القصور أو الشقق أو المطاعم أو المدارس أو الأماكن الحكومية أو الشركات الخاصة أو غير ذلك من المباني.

كما يتم الاستعانة بها من أجل تركيب كهرباء المنزل و تشمل المصابيح و الأجهزة كالمكيفات و الشفطات الكهربائية و عمل تمديدات الكهرباء عند تأسيس المنزل و التوصيلات الكهربائية الداخلية  للمسابح و أساسات المنزل.

شركة كشف كهرباء بالرياض
شركة كشف كهرباء بالرياض

تقوم الشركة أيضا بتقديم العديد من الخدمات المنزلية الاخرى مثل:

تنظيف المنازل و محاربة الحشرات و إجراء عزل مائي و حراري و تنظيف الخزانات و المسابح و صيانة الفلل و القصور و رش المبيدات و تخزين الأثاث و نقله.

اتصل بنا ليصلك مندوبنا و يقوم بفحص العطل و تقرير الطريقة الأنسب لعلاجه و من ثم يقوم بكتابة فاتورة بعدد القطع المطلوبة و التكلفة النهائية للعميل و من ثم يتم العمل بأسرع ما يمكن من أجل إصلاح العطل و يتم إعطاء العميل نصائح من أجل المحافظة على كهرباء المنزل و عدم تكرار حدوث العطل مجددا.

تقوم الشركة أيضا بتركيب الثريات و المصابيح و النجف و تثبيت الإضاءات في الأماكن المختلفة.

يتم أيضا الاستعانة بالشركة في حالة الحصول على فاتورة مرتفعة التكاليف مع التأكد من عدم وجود استهلاك حقيقي لهذه الوحدات الكهربائية وهنا يكون السبب غالبا وجود تسريب في كهرباء المنزل عندها تقوم الشركة بالبحث عن مكان التسريب لتقوم بمعالجته و تخفيف التكاليف على أصحاب المنزل.

تقوم الشركة أيضا بالبحث عن أسباب انقطاع التيار الكهربائي للمنزل و تقوم بعلاجه.

شركتنا معروفة بمهارتها و معاملتها الطيبة لعملائها الكرام.

اتصل الآن و لا تتردد.

لطلب الخدمة أو للإستفسار

التعليقات معطلة.