شركة نقل اثاث من الرياض الى الطائف

شركة نقل اثاث من الرياض الى الطائف


شركة نقل اثاث من الرياض الى الطائف 0507240005

تقدم شركة الممتاز المثالية نقل أثاث من الرياض إلى الطائف الكثير من الخدمات المتنوعة منها تغليف الأثاث للحفاظ عليه من أي تلف أو تكسير، وتوفر الشركة عملية نقل الأثاث بكل سهولة وبأقل تكاليف وبأفضل خدمة وبسرعة في الوقت وفي أداء المهمات المطلوب عملها  والشركة توفر الوقت للعملاء، وتعمل على تنوع الخدمات للعميل منها خدمات التنظيف وخدمات التركيب وخدمات الفك والتغليف، وتتكون شركة الممتاز المثالية من فريق عمل محترف ومتخصص في نقل أثاث المنازل بجميع أنواعها، وتقوم الشركة بخدمة ترتيب قطع الأثاث، وتقوم بتخزين القطع داخل صناديق مخصصة للتخزين وتوفر الشركة أفضل وأحسن سيارات متخصصة في نقل الأثاث بجميع أحجامه ويتم النقل من الرياض إلى الطائف، ولكل منطقة في المملكة العربية السعودية على أكمل وجه، وكذلك توفر الشركة العمالة اليدوية التي تساعد في تركيب وفك الأثاث بطريقة مميزة، لذلك فإن شركة الممتاز هي من أفضل الشركات في نقل الأثاث.

شركة نقل اثاث من الرياض الى الطائف
شركة نقل اثاث من الرياض الى الطائف

خدمات شركة نقل اثاث من الرياض إلى الطائف:

  • توفر شركة الممتاز المثالية لنقل الأثاث الى أي مكان يحدده العميل أياً كان بعد المكان الشركة تلبي كل طلبات العملاء وتجعل عملية نقل الأثاث سهلة وميسرة للعملاء.
  • تقوم الشركة بتخصيص متخصصين للمعاينة أو للاستشارة حتي يقوم بتحديد المتطلبات التي يريدها العميل.
  • تقوم شركة  الممتاز المثالية بإرسال فريق محترف في نقل الأثاث وخاصتاً الأثاث الثمين الذي لابد من المحافظة علية من أي تلف أو تكسير.
  • تعمل شركة الممتاز المثالية على تخصيص سيارات مخصصة للمنقولات التي تكون سهلة الكسر فتكون السيارات معدة ومجهزة للحفاظ على الأثاث الرقيق الذي يمكن تحطيمه بسهولة.
  • تعمل الشركة على توفير خاصية رفع الأثاث بالونش إلى الأدوار العالية حتى تضمن الحفاظ على الأثاث من أي تلف.

مميزات شركة نقل اثاث من الرياض إلى الطائف:

  1. تتميز شركة الممتاز المثالية بإزالة وفك التغليف الموجود على الأثاث في نفس اليوم الذي تم فيه التسليم
  2. وتقوم شركة الممتاز المثالية لنقل الأثاث الخاص بالشركات والفنادق والمجمعات السكنية وتقوم بتغليف المكاتب وتوضيبها وتنقل الشحنات الكبيرة الحجم والكمية والبضائع العامة.
  3. تقوم الشركة بمعاينة الأثاث المطلوب نقله قبل إجراء عملية النقل مجانا بدون دفع أي مصاريف وتقوم بالتخطيط لطرق النقل وتقوم بدراسة التكلفة الاقتصادية لنقل الأثاث.
  4. تقوم شركة الممتاز المثالية لنقل الأثاث في أسرع وقت ممكن وتقوم بتركيب وفك جميع أنواع الأثاث أياً كان حجمه أو نوعه.
شركة نقل اثاث من الرياض الى الطائف
شركة نقل اثاث من الرياض الى الطائف

مميزات العاملين داخل شركة نقل اثاث من الرياض إلى الطائف:

يتميز العاملين داخل شركة الممتاز المثالية بالدقة، والأمانة والإخلاص في عملهم، فهم فريق مدرب على العمل تحت أي ضغط وتحت أي ظروف، لذلك العاملين بالشركة هم من أفضل عمال الشركات في الرياض.

يتميز العاملين بالشركة بالخبرة في تغليف التحف والأدوات الفنية الجميلة، التي تكون في المنازل فيقومون بعمل صناديق خشبية لكي يقوموا بنقل الأثاث فيها.

يقوم العاملين في شركة الممتاز المثالية بتسليم العميل مستلزمات تغليف الأثاث مثل ورق أبيض وأشرطة لاصقة وكراتين بأحجام كبيرة وصغيرة ومتوسطة، حتى يوضع بها الأثاث على حسب حجمه، ويتم لف الأثاث بأكياس بلاستيكية بها فقاعات هوائية.

يقوم العاملين في الشركة بترقيم الأثاث، و يقومون بحصر أعداد الأثاث المراد نقله، يقومون كذلك بنقل الأمتعة الشخصية بحرص وبمهارة.

يقومون العاملين في شركة الممتاز المثالية بنقل وتغليف الأجهزة الكهربائية؛ من كمبيوتر وتلفزيونات وغيرها من الأجهزة، مثل البيانو أو الكريستالات أو المشغولات الخزفية الفنية.

شركة نقل اثاث من الرياض الى الطائف
شركة نقل اثاث من الرياض الى الطائف

كيفية معرفة أحسن شركة نقل اثاث من الرياض الى الطائف:

يجب أن تكون الشركة معروفة في الأسواق حتى تتأكد من مصداقيتها في العمل الجاد وكذلك يجب أن تكون الشركة بها أفضل الأدوات، والإمكانيات التي تستخدمها في نقل الأثاث وتكون الشركة تمتلك أفضل السيارات التي يتم نقل الأثاث بها، وتكون سيارات مجهزة لتحمل الأثاث مهما كان حجم الأثاث الذي يريد العميل نقله.

يجب أن تكون الشركة توفر لك كل الخدمات اللازمة للمنازل أو للشركات التي يريد العميل نقل الأثاث الخاص بها يجب أن تكون الشركة معروفة بالحفاظ على الأثاث المنقول من التلف أو الكسور والخدوش، وأن تعيد الشركة الأثاث إلى المنزل الجديد في أقرب وقت.

وأن تكون الشركة قادرة على تركيب الأثاث مرة اخري في المكان الجديد المنقول اليه الأثاث، وأن توفر الشركة عمال متخصصين في كل مجالات الأثاث بجميع أنواعه، الأثاث الذي يتكون من أخشاب يجب أن توفر الشركة النجارين الذين يستطيعون فك وتركيب الأثاث الخشبي بكل مهارة ويسر، والأثاث الذي يتكون من أجهزة كهربائية يجب أن يكون في الشركة عمال متخصصون في الكهرباء حتى يقومون بفك وتركيب الأجهزة الكهربائية بعناية، حتي لا تتعرض للتلف أثناء فكها وتركيبها، وكذلك يجب أن يكون متوفر في الشركة عمال متخصصون في تغليف التحف الفنية، والأدوات الدقيقة التي يمكن أن تتحطم بسهولة فيقوموا بالحفاظ عليها جيداً في أغلفة خاصة بهذه الأدوات الدقيقة.

وكل هذه الميزات متوفرة في شركة الممتاز المثالية، فهي من أهم، وأفضل الشركات في مجال نقل الأثاث من الرياض إلى الطائف أو إلى جميع مدن المملكة العربية السعودية.

شركة نقل اثاث من الرياض الى الطائف
شركة نقل اثاث من الرياض الى الطائف

المواد التي تستخدمها شركة نقل اثاث من الرياض إلى الطائف:

  • تستخدم شركة الممتاز المثالية المواد التي تعمل على الحفاظ على الأثاث من التلف، وهذه المواد مثل الصناديق الخشبية، فهذه الصناديق تقوم الشركة بوضع الأثاث كبير الحجم بها حفاظاً عليه من الخدوش أو التجريح.
  • وتقوم الشركة باستخدام الاسفنج كذلك في حفظ الأثاث أثناء نقله لأن الاسفنج من المواد الفعالة في حماية الأثاث، ومن المواد التي تستعين الشركة بالإسفنج في نقل الأثاث من خلالها هي الاجهزة الكهربائية الاسفنج يحافظ عليها من التلف أو التجريح.
  • من المواد التي تستخدمها الشركة في نقل الأثاث الكرتون  المضلع، ويستخدمون الفوم كذلك في الحفاظ على الأثاث ويستخدمون اللاصق العريض والسميك في لف كراتين الأثاث للحفاظ عليه من الخروج من الكرتون أثناء حمله، ويستخدمون الأغلفة البلاستيكية والكثير من المواد التي تحافظ على الأثاث أثناء نقله إلى المكان الجديد .
شركة نقل اثاث من الرياض الى الطائف
شركة نقل اثاث من الرياض الى الطائف

طرق تخزين الأثاث في شركة نقل اثاث من الرياض الى الطائف:

  • تقوم شركة الممتاز المثالية بتخزين الأثاث على أكمل وجه حتى يكون الأثاث في أمان ولا يتعرض للتلف تقوم الشركة أولا قبل تحميل الأثاث بتنظيفه من أي أتربة عالقة به تماما أو من أي حشرات تكون أحيانا متواجدة في بعض الأثاث حتى يتأكدوا من خلو الأثاث من جميع الأتربة والحشرات، ثم يقوم العاملين بتغليف الأثاث بطريقة احترافية.
  • ثم يقوم العاملين بنقل الأثاث إلى سيارات مناسبة لحجم وكمية الأثاث، وتكون السيارات بها أدوات لتغطية الأثاث للحفاظ عليه أثناء النقل من تقلبات الجو سواء أمطار أو رياح أو أتربة، ثم تقوم الشركة بوضع الأثاث في المخازن الخاصة به  إذا كان العميل يريد تخزين الأثاث لفترات طويلة، و تتأكد الشركة من نظافة المخازن المنقول اليها الأثاث جيدا.
  • تقوم الشركة بتخزين كل نوع من أنواع الأثاث على حدة فتقوم بتخزين الأجهزة الكهربائية وحدها، وتقوم بتخزين الاخشاب لوحدها، وتقوم بتخزين الزجاج والكريستالات والمرايات لوحدها، وهذا لتفادي اختلاط الأثاث مع بعضه، وتلف الأثاث وتعرضه للتكسير كل هذه المميزات موجودة في شركة الممتاز المثالية التي هي من أهم الشركات في هذا المجال.

لطلب الخدمة أو للإستفسار

التعليقات معطلة.