شركة نقل اثاث من الرياض الى المدينة المنورة

شركة نقل اثاث من الرياض الى المدينة المنورة


شركة نقل اثاث من الرياض الى المدينة المنورة 0507240005

نقدم لكم واحدة من أفضل الشركات الرائدة في مجال نقل الأثاث من الرياض إلى المدينة المنورة، تقوم الشركة بنقل الأثاث المكتبي والمنزلي بأرخص الأسعار في الأسواق ويوجد لدى الشركة فريق متخصص في نقل الأثاث وهو فريق مدرب على أعلى مستوى من القوة والمهارة والتواصل مع العميل، و لدى الشركة جميع المزايا والمقومات التي تجعلها من أفضل وأهم الشركات في نقل الأثاث، في مدينة الرياض

لأنها تعتمد على فنيين ذوي خبرة عالية، وكفاءة متميزة في التعامل مع خدمات نقل الأثاث من الرياض إلى أي مكان داخل المدينة المنورة.

شركة نقل اثاث من الرياض الى المدينة المنورة
شركة نقل اثاث من الرياض الى المدينة المنورة

الطرق التي تتبعها شركة نقل اثاث من الرياض الى المدينة المنورة في نقل الأثاث:

تتميز سيارات نقل الأثاث في الشركة بأنها سيارات مغلفة، وتتميز بأنها سيارات آمنة على الأثاث من التلف، والشركة تقوم بالحفاظ على قطع الأثاث سليمة بدون التسبب في أي كسور أو خدوش وخصوصا لو كان الأثاث مصنوع من الزجاج أو الصينى الشركة لديها مستودعات تتم فيها عملية تخزين الأثاث، وهذه المستودعات مجهزة، ومؤمنة للحفاظ على الأثاث.

الشركة توفر من أجل سهولة نقل الأثاث حاملات متطورة  لنقل الأثاث من مدينة الرياض إلى المدينة المنورة.

توفر الشركة الأوناش الكهربائية المعدة لنقل الأثاث المختلف مهما كان شكل الأثاث أو حجمه.

تقوم شركة نقل الأثاث بمساعدة العميل على التخلص من الحشرات التي تتسبب في تلف الأثاث، وتخصص الشركة مكانا واسعا حتى يضم كل أجزاء الأثاث الخاصة بالعميل.

مميزات شركة نقل اثاث من الرياض الى المدينة المنورة:

تتميز شركة الممتاز المثالية بوجود خبراء في تغليف الأثاث بشكل ممتاز من أجل حمايته من التلف، وتستخدم الشركة في تغليف الأثاث الكرتون والورق المقوى من أجل الحفاظ على الاغراض الثمينة في الأثاث.

تتميز الشركة كذلك بوضع كاميرات مراقبة في المستودعات الخاصة بالشركة وتتميز بوضع علامات ترقيم للاثاث الذي قد تم تغليفة وتقوم بإعطاء نسخة من الترقيم للعميل وذلك لزيادة نسبة الأمان على الأثاث.

شركة نقل اثاث من الرياض الى المدينة المنورة
شركة نقل اثاث من الرياض الى المدينة المنورة

العاملين في شركة نقل اثاث من الرياض الى المدينة المنورة:

توفر شركة الممتاز المثالية أفضل العمال والفنيين المتخصصين في التركيب والفك للاثاث بطريقة محترفة، وصحيحة بدون أي اخطاء.

العاملين بالشركة من أمهر وأفضل العمال الذين لديهم خبرات عالية، وقدرات عالية في مجال نقل الأثاث منذ سنوات عديدة.

الشركة توظف العمال الذين يقومون بتقديم الخدمة للعميل في أي وقت يريده الشركة توفر الخدمة طوال أيام الاسبوع حتي تتمكن من تلبية طلبات العملاء في كل الأوقات.

الاختيار المناسب لشركة نقل اثاث من الرياض الى المدينة المنورة:

عند اختيارك لشركة نقل أثاث، يجب أن نختار الشركة الموثوق بها، والمعروفة في مجال نقل الأثاث ولا تكون شركة مجهولة الهوية في الأسواق السعودية، لأن الاختيار السيء لشركة نقل الأثاث يجعل الأثاث الذي نريد نقله يتعرض للكسر أو التلف بسبب التعامل مع شركة غير جيدة في هذا المجال.

لابد من التأكد من مصداقية الشركة التي نتعامل معها في نقل الأثاث لأن هناك العديد من الشركات التي تقوم ببيع الأثاث، ويوجد به عيوب لذلك يجب التعامل مع شركة تكون متخصصة ولها تاريخ في مجال نقل الأثاث.

لذلك تدعو الشركة العملاء إلى زيارة شركة الممتاز المثالية حتي يتأكد العميل من مصداقية وجودة الشركة والعملاء بالشركة.

شركة نقل اثاث من الرياض الى المدينة المنورة
شركة نقل اثاث من الرياض الى المدينة المنورة

الخدمات المتوفرة في شركة نقل اثاث من الرياض الى المدينة المنورة:

توفر الشركة خدمة عملاء متميزة تقوم بالرد على العملاء  في أي وقت من خلال رقم الشركة، وذلك لسرعة الالتقاء مع العملاء، وتحديد الضمان المناسب وكتابة العقد مع العميل.

توفر الشركه عمال وفنيين في مجال الكهرباء وذلك لفك الأدوات والأجهزة الكهربائية التي تحتاج إلى متخصصين في مجال الكهرباء وحتى نحافظ على الأجهزة من التلف.

تقوم الشركة بترتيب، وتنظيم الأثاث في المكان الجديد المراد وضع الأثاث به على أكمل وجه وذلك على حسب رغبات وراحة العملاء.

تقوم الشركة بتسليم الأثاث للعملاء على أكمل وجه وبدون أي مفقودات أو خسائر أو تلف للاثاث.

تقوم الشركة بتوفير مندوبين حتى يصلوا إلى العميل في أقرب وقت والمعاينة الأثاث المراد نقله والاتفاق على الأسعار المطلوبة في عملية نقل الأثاث، ولمعرفة وتوضيح الخطوات التي سوف تقوم بها الشركة في نقل الأثاث.

توفر الشركة خدمة شحن مميزة إلى أي منطقة داخل السعودية وتوفر أسعار منخفضة لجميع الخدمات من تخزين أو تغليف أو تركيب أو فك ويكون العمل على اكمل وجه وتحت اشراف العديد من المتخصصين داخل الشركة.

شركة نقل اثاث من الرياض الى المدينة المنورة
شركة نقل اثاث من الرياض الى المدينة المنورة

صفات شركة نقل اثاث من الرياض الى المدينة المنورة:

من الصفات المتوفرة في شركة الممتاز المثالية الأمانة في توصيل الأثاث والمنقولات من مكانها إلى المكان الجديد بحرص ويسر.

وتتميز شركة الممتاز المثالية بتوفير نجارين متخصصين في فك وتركيب الاخشاب والمحافظة على الاخشاب من التلف أو التجريح، ومتخصصين في تغليف الاخشاب بكفاءة وتميز.

تتميز الشركة بوجود ونش لرفع الأثاث إلى الأدوار العالية التي يصعب الوصول اليها وذلك للحفاظ على الأثاث من الخدش والتلف.

تتميز الشركة بالحفاظ على راحة العميل فتعمل الشركة بدون إزعاج للعميل تقوم الشركة بإنجاز عملها وإتمام نقل الأثاث في وقت قصير وذلك للحفاظ على وقت العميل من الاهدار والضياع.

متابعة ما بعد نقل الأثاث من شركة نقل اثاث من الرياض الى المدينة المنورة:

تعمل الشركة على توفير خدمة ما بعد نقل الأثاث ففي أي وقت يمكن للعميل الاتصال بالشركة في حالة ظهور أو اكتشاف أي مشكلة في الأثاث بعد عملية نقل الأثاث فتقوم الشركة بالاستجابة الفورية لطلب العميل، وتقوم بارسال خبراء للعميل لحل المشكلة الموجودة في الأثاث.

تقوم الشركة بعد عملية نقل الأثاث بالقيام بجرد عدد الأثاث الذي تم نقله إلى المكان ومقارنته بالأثاث الذي نقلته الشركة للتأكد من سلامة الأثاث المنقول من مكان إلى مكان اخر.

شركة نقل اثاث من الرياض الى المدينة المنورة
شركة نقل اثاث من الرياض الى المدينة المنورة

طريقة عمل شركة نقل اثاث من الرياض الى المدينة المنورة:

تقوم الشركة عند فك الأثاث الموجود في غرف النوم بترقيم كل قطعة من القطع الموجودة بالغرفة وتغليفها جيدا، ثم تقوم بكتابة اسم الغرفة على القطع المغلفة حتي يمكن تجميع أغراض كل غرفة على حدة لتسهيل معرفة أثاث الغرفة ووضعها في المكان المنقول اليه الأثاث.

تقوم الشركة بتنظيف الأثاث قبل  تغليفها ونقله إلى المكان الجديد من الأتربة والحشرات حتي لا تنتقل الحشرات إلى المكان.

تقوم الشركة بتنظيم ورص قطع الأثاث المراد نقلها بجوار بعضها في السيارات التي يتم نقل الأثاث من خلالها وتقوم بترتيب الغرف جانب بعضها البعض حتى يسهل عليها عملية النقل للاثاث.

تقوم الشركه عند الوصول إلى المكان الجديد بوضع كل أغراض الغرف في مكانها كل أغراض داخل الغرفة الخاصة بها وذلك لتسهيل عمل النجارين في إعادة تركيب الأثاث مرة اخري في المكان الجديد.

أنواع السيارات التي تستخدمها شركة نقل اثاث من الرياض الى المدينة المنورة:

تستخدم الشركة أحدث السيارات المتنوعة في احجامها لنقل الأثاث من مكان لآخر ومن دولة الى اخرى.

توفر الشركة سيارات صغيرة الحجم لاستعمالها في نقل الأثاث القليل أو الأشياء الصغيرة الحجم من الأثاث.

توفر الشركة سيارات كبيرة الحجم جداً، وقوية حتى تكون قادرة على نقل مئات الاطنان من الأثاث كبير الحجم وكثير الكمية.

توفر الشركة سيارات متوسطة الحجم لنقل الأثاث المتوسط في حجمه وكميته.

توفر الشركة أنواع من السيارات المغطاة والمكشوفة حتى تتفادى أحوال الطقس المفاجئة للحفاظ على الأثاث من التلف بسبب الأمطار المفاجئة أحيانا.

لطلب الخدمة أو للإستفسار

التعليقات معطلة.