شركة نقل اثاث من الرياض الى عمان

شركة نقل اثاث من الرياض الى عمان


شركة نقل اثاث من الرياض الى عمان 0507240005

التنقل عملية تستحق الوقوف عندها وتستحق التحضير الجيد لها، وهي سمة أساسية من سمات حياة الإنسان؛ حيث أن الإنسان دائم التنقل وغالبا ما يغير سكنه إما بغرض العمل أو بغرض شراء منزل جديد، أو بغرض السفر للدراسة أو بغرض الانتقال من منزل إيجار إلى منزل تمليك.

شركة نقل اثاث من الرياض الى عمان
شركة نقل اثاث من الرياض الى عمان

ارخص شركة نقل اثاث من الرياض الي عمان

ولما كانت أغراض النقل متعددة وكثيرة وغالبا ما سيحتاجه الإنسان من وقت إلى اخر؛ كان لزاما على شركة الممتاز المثالية تقديم المساعدة للعميل الكريم عند الانتقال من منزله إلى منزل اخر من أجل أن يتم الحفاظ على أثاث منزله جديدا وبحالة جيدة تخلو من الخدوش والكسور.

افضل شركة نقل عفش من الرياض الي عمان

ولأن شركة الممتاز المثالية تعمل على راحتكم أنتم أولا وأخيرا؛ فقد قدمت الشركة أفضل الخدمات في مجال نقل العفش والأثاث وعلى أعلى مستوى من الدقة والأمانة إلى  كافة مناطق المملكة.

  • وحيث أن الانتقال ليس مقتصرا على مناطق المملكة الداخلية فقط، فقد طورت شركتنا خدماتها من أجل أن تواكب المسافات الطويلة التي قد تكون خارج حدود المملكة؛ فقد قدمت الشركة خدماتها لنقل العفش من الرياض إلى عدد كبير من مدن المملكة بالإضافة إلى خدمات نقل العفش من مدن المملكة إلى كافة دول الخليج؛ الكويت، البحرين، الإمارات، قطر، الأردن وعمان.
  • يساعد الشركة على الوصول إلى هذه المسافات البعيدة أسطول عملاق من السيارات المجهزة تمتلكه الشركة، وعمال فنيون مدربون على أحدث الطرق الحديثة لنقل الأثاث وتخزينه، ورفعه إلى الأدوار العليا وإدخاله إلى المنزل.
  • تتضمن خدمات الشركة المميزة وجود رافعات لرفع وإنزال العفش من أجل تحقيق أقصى حماية لعفشك والمحافظة عليه من أي عامل من شأنه أن يصيب أثاث منزلك بأية أضرار أو خدوش عند القيام بعملية النقل.
  • سيارتنا المجهزة هي عنوان تميزنا في عمليات نقل العفش الناجحة؛ فنحن بفضل الله نمتلك أسطولا ضخما من السيارات المجهزة والمبطنة من الداخل لتمتص الصدمات عن الأثاث والأجهزة الكهربية إن وجدت.
  • تولي الشركة أهمية كبيرة لعملية انتقاء السائقين الذين يقودون السيارات لمسافة طويلة؛ فتراعي فيهم القيادة الهادئة والمتزنة، كما تحرص على تحقق عنصر المسؤولية التامة فيهم ليقدروا تلك الأمانة التي يقوموا بحملها حينما ينقلون أثاث أحد العملاء الكرام.
شركة نقل اثاث من الرياض الى عمان
شركة نقل اثاث من الرياض الى عمان
  • تراعي الشركة تدريب العمال على حمل ونقل الكراتين والشنط وقطع العفش بهدوء وحرص شديد خاصة في أماكن السلالم الضيقة وذلك حرصا من الشركة على الوصول إلى أقصى درجة من الأمان أثناء إتمام عملية نقل الأثاث.
  • لا تقتصر خدمات الشركة على نقل العفش ورفعه إلى المنزل فحسب، بل إن الشركة تهتم أيضا بمساعدة العميل في عملية تجميع العفش ورصه في الكراتين والشنط بطريقة متقنة للغاية، كما تقوم بلفه ضمن أوراق طيّ، وأكياس ذات فقاعات هوائية من أجل أن تحمي العفش في حالة وجود صدمات فتعمل على امتصاص الصدمات وحماية العفش الذي تغلفه.
  • لدى الشركة طرق متخصصة وعمال مهرة في لف القطع الغالية والثمينة مثل: التحف، والنجف، قطع الكريستال المتواجدة في الثريا، الكاسات وأطقم الصيني الثمينة؛ ولدى الشركة خامات ورقية وكرتونية لتغليفها بشكل محكم ومتقن لتصل إلى المكان المطلوب إيصالها إليه كما هي وبنفس الحالة السابقة التي تم نقلها بها.
  • أفضل عمالة لنقل العفش والفك والتركيب، سرعة في إنجاز الأعمال؛ سواء في الحمل أو النقل أو اللف أو التخزين.
  • تمتلك الشركة مخازن ضخمة وعملاقة من أجل تخزين العفش عندها في حال رغب العميل بذلك وفي حال عدم توفر مكان عنده؛ وهنا تقوم الشركة بالاتفاق مع العميل على المدة المطلوب تخزين العفش بها، عدد القطع ويتم استلام قطع الأثاث وإعطاء العميل كودا خاصا بالغرفة التي تم وضع أغراضه فيها كما يتم تسليمه مفتاحها كنوع من الأمان والمصداقية في التعامل.
  • مخازن الشركة مزودة بكل معايير الحماية والأمان، كما تتميز بتأمينها ضد الحشرات، والحريق، والسرقة، ومياه الأمطار كل ذلك وأكثر لضمان وصول الأثاث إلى العميل بذات الجودة التي قام بتسليمنا إياها.
  • تضمن لك الشركة سلامة أثاثك وتتكفل بكل تفاصيل عملية النقل من الألف إلى الياء دون الحاجة إلى تدخل أحد أفراد المنزل للمساعدة أو لمد يد العون؛ فنحن نبحث عن راحتكم، ورضاكم هو هدفنا الأول والأخير.
شركة نقل اثاث من الرياض الى عمان
شركة نقل اثاث من الرياض الى عمان

لا تقلقوا من بعد المسافة، فمع الممتاز المثالية سيصل عفشك إلى عمان أو أيا من دول الخليج بكل أمان ودقة وسلامة وخلو من أي آثار تجريح أو خدوش.

ما هي ماهيات قطع الأثاث التي يتم نقله من قبل شركة الممتاز المثالية لنقل الأثاث؟

كل ما يتواجد في المنزل العصري تهتم الشركة بنقله وتراعي حرصها الشديد من أجل وصوله بسلامة؛ هذه القطع تتمثل في:

  1. غرف النوم بما فيها السرير وكافة القطع الاخرى.
  2. الأواني المطبخية والكاسات وأواني الفخار والمواد الزجاجية.
  3. التحف، والمزهريات، والستائر، والكراسي وقطع الأثاث المختلفة.
  4. كل الأجهزة الكهربية.
  5. الكنب، والمجالس، والمجالس العربية بالإضافة إلى السجاد والموكيت.
  6. المكيفات والمراوح والكراتين.
  7. الزجاج والمرايات.
شركة نقل اثاث من الرياض الى عمان
شركة نقل اثاث من الرياض الى عمان

أسعار الشركة:

تعد أسعار شركة الممتاز المثالية لنقل العفش أسعارا متميزة ومعتدلة، كما تتميز بالعديد من المميزات والعروض التي تجعل شركة الممتاز المثالية الشركة الرائدة وبلا فخر في  مجال نقل العفش والأثاث إلى مختلف مناطق المملكة وخارجها.

  • لا مجال أبدا للمقارنة بين شركة الممتاز المثالية وأي شركة اخرى؛ نحن نتميز بالكفاءة والأمانة والخبرة الطويلة في نفس الوقت.
  • قد يظن البعض أن عملية النقل عملية بسيطة ولا تحتاج إلى متخصصين واحترافيين لتنفيذها لكن هذا غير صحيح؛ فمع كثرة عدد قطع الأثاث وتعدد الأجهزة الكهربية ومع طول المسافة بين المنزل وجهة الوصول قد تحدث عدة عوامل من شأنها إتلاف العفش أو تجريحه ومهمتنا الأساسية هي المحافظة على العفش والأثاث من التلف والضياع.
  • دائما ما تسعى شركتنا إلى تطوير أدائها وإضافة الأجهزة التي تسهل عملية النقل على العميل وعلى عمالها من أجل سلامة النقل.
  • تكون الشركة مسؤولة مسؤولية تامة عن ضياع أي مقتنيات أو تصليح أي خدوش أو تكسيرات تصيب العفش أثناء عملية النقل؛ حيث أن لديها نجارين وفنيين متخصصون في إصلاح هذا النوع من الأضرار للعفش.
شركة نقل اثاث من الرياض الى عمان
شركة نقل اثاث من الرياض الى عمان
  • فريق العمل من النجارين والفنيين يتولوا عملية الفك والتركيب للعفش قبل وبعد النقل وذلك سعيا من الشركة لتكاملية خدمتها المقدمة إلى العميل.
  • تحرص الشركة على الالتزام بالمواعيد في الاستلام والتسليم؛ فالدقة هي عنواننا في كل الأمور.
  • تراعي الشركة عدم إزعاج أحد الجيران أثناء النقل والفك أو التركيب، كما أنها تحاول عدم إحداث أي ضجة لدى قيامها برفع العفش بالرافعات والأوناش منعا للتسبب للعميل بأي إحراج.
  • المعاملة الطيبة، الإتقان والالتزام هما هدفنا الرئيسي في كافة تعاملاتنا مع العميل.
  • تعتمد الشركة على سمعتها الطيبة لجلب المزيد من العملاء؛ فعند سماع أحد ما من عميل لدينا تجربته الفريدة مع شركة الممتاز المثالية لخدمات نقل العفش فسوف يطمح بالتأكيد بالتعامل معنا؛ وعندما يكرر نفس التجربة، سيقوم بنقلها إلى عميل اخر وهكذا حتى حققنا عددا كبيرا جدا من العملاء؛ فتجاربنا مع العملاء هي دعايتنا الحقيقية.

لطلب الخدمة أو للإستفسار

التعليقات معطلة.