شركة ترميم فلل منازل بالرياض

شركة ترميم فلل منازل بالرياض


شركة ترميم فلل منازل بالرياض 0501251892

شركة ترميم فلل منازل بالرياض ، تتخصص شركة الممتاز المثالية في عمل ترميمات الفلل و المنازل التي أصابها التصدع مع مرور الوقت والزمن مما أدى إلى إراحة أساساتها على الأرض إما بسبب بناء أساساتها بشكل خاطئ أو بسبب العوامل الجوية المختلفة كالأمطار، والحرارة وعوامل التعرية الاخر، وإذا ما تم إهمال تلك التصدعات والتشققات بجدران وأساسات المبنى؛ فإن ذلك من شأنه أن يؤدي إلى تفاقم المشكلة وحدوث عواقب وخيمة وأضرار فادحة إذا لم يتم السيطرة على الوضع في بدايته وقبل تطوره.

شركة ترميم فلل منازل بالرياض
شركة ترميم فلل منازل بالرياض

تتمثل تلك الآثار الناتجة عن ترييح أساسات المنزل أو عوامل التعرية في:

  1. حدوث تشرخات وتصدعات في جدران المنزل أو المبنى من الداخل والخارج.
  2. حدوث تقشير في دهان المنزل سواء في الجدران أو في الأسقف.
  3. حدوث بعض الشروخ في الأرضيات.

يتمثل الحل في مداواة وعلاج تلك التصدعات هو الاتصال بشركة الممتاز المثالية لأعمال الترميم؛ حيث أن تهدم البناء لن يكون سهلا على أصحاب المنزل الذي عاشوا في ظلاله لسنوات طويلة وحتما تربطهم به ذكريات جميلة؛ كما أن تهالكه وسقوطه سوف يؤدي إلى خسائر حقيقية في المال و الأروح- لا قدر الله- من أجل ذلك يجب أن يتم متابعة المنزل بصفة دورية من أجل علاج أية آثار سلبية من شأنها أن تظهر على المنزل وتضر بأساساته.

شركة ترميم فلل منازل بالرياض
شركة ترميم فلل منازل بالرياض

ماذا يعني ترميم المنزل؟

  • يقصد بترميم المنزل إصلاح وعلاج عيوب الزمن التي طرأت عليه؛ من شروخ وتصدعات بأساسات المنزل وكذلك الشروخ التي تصيب الأسقف مما تؤدي إلى تساقط دهاناتها وتصدعات بأرضيات المنزل وإصابتها بالخدوش بالإضافة إلى إصلاح الأعطال التي أصابت سباكة المنزل ومنظومة الكهرباء به وكذلك العيوب التي ظهرت على أعمال الجبس وديكورات المنزل.
  • إذا ظهرت في منزلك أيٌ من العلامات السابق ذكرها فإن ذلك يعد مؤشرا خطيرا لا يمكن تجاهله على الإطلاق وبات من الضروري عليك الاتصال بشركة الممتاز المثالية أفضل شركة لإصلاح أعمال الترميمات حيث أنها تعد الأفضل في ترميمات المنازل والفلل وإعادته لحالتها السابقة وبجودة وإتقان كما تقوم بتقوية أساسات المنزل وتدعيمه حتى لو كان عمر المبنى أكثر من مئة عام.
  • هناك حالة واحدة قد لا تفضل فيها الشركة القيام بعمل ترميمات للمنزل وهي الحالة التي تكون فيها تكلفة عمليات ترميمه أكبر من تكلفة إنشائه وبنائه من جديد؛ وهنا يتم نصح العميل بالخيار الأفضل له.
  • تمتلك شركة الممتاز المثالية طاقما متميزا من المهندسين المعماريين والعمال ذوي الخبرة الطويلة في هذا المجال، كما تمتلك أحدث الأدوات والمعدات الحديثة التي تقوم بتوظيفها من أجل إتمام كافة عمليات البناء والترميم.
شركة ترميم فلل منازل بالرياض
شركة ترميم فلل منازل بالرياض

ما هي الدوافع التي تدفعنا إلى ترميم المنازل؟

  1. حدوث تهالك في أحد جدران المنزل أو تصدعات أو شقوق في الأرضيات والأسقف.
  2. الحاجة إلى زيادة طوابق جديدة للمنزل حينها سنكون بحاجة إلى تقويته أساساته.
  3. الحاجة إلى تجديد المبنى بغرض بيعه خاليا من العيوب وإعلاء سعر البيع.
  4. تغيير ديكورات المنزل واستبدالها بديكورات عصرية.
  5. هدم بعض جدران المنزل بغرض إضافة بعض المساحات له كضم شقتان مع بعضهما إما بشكل رأسي أو بشكل أفقي مما يستدعي تقوية أساساته.
  6. إضافة بعض المساحات الزائدة سواء للمطبخ أو الحمام أو إضافة غرفة زيادة أو ضمها للصالة.
  7. الحاجة إلى تدعيم المنزل و إعطائه عمرا افتراضيا أكبر.
  8. تركيب واجهات رخامية أو أي نوع اخر من الواجهات تبعا لرغبة العميل فينبغي عندها تقوية الأساسات وتدعيمها قبل إضافة أي أوزان للمبنى.
شركة ترميم فلل منازل بالرياض
شركة ترميم فلل منازل بالرياض

مميزات التعامل مع شركة الممتاز المثالية لأعمال الترميمات:

  • تقوم الشركة بفحص كافة تفاصيل المنزل من أساسات، وأعمدة خرسانية ترتكز عليها قواعد المنزل، وجدران، أسقف، ودهانات، وأعمال سباكة، وتمديدات كهربائية.
  • تقوم الشركة بعمل تقرير مفصل عن حالة المنزل ومدى حاجته إلى الترميمات وتحديد أماكنها ومتطلباتها.
  • تبدأ الشركة ممثلة في مهندسيها وعمالها والفنيين في معالجة تلك العيوب وتقوية أساسات المنزل وعمل الترميمات اللازمة له.
  • تقوم الشركة بإزالة آثار الدهانات القديمة وعمل صنفرة للجدران والأسقف ومن ثم البدء في عمليات الدهان الجديدة.
  • تقوم الشركة بإضافة ديكورات عصرية حديثة للمنزل إذا رغب العميل في ذلك.
  • تقوم الشركة بإضافة مساحات لبعض مناطق المنزل؛ كضم غرف المنزل بشكل رأسي أو أفقي وعمل كافة التداخلات المطلوبة أو إضافة طوابق اخرى مع مراعاة تدعيم الأساسات من أجل تحمل الأوزان الإضافية.
  • يتم تسليم المبنى للعميل في وقت قياسي وتبعا للإطار الزمني الذي يتم الاتفاق مع العميل مع العميل عليه.
  • تهتم الشركة بتنظيف مخلفات الترميم والدهانات من أجل تسليم المكان نظيفا وخاليا من أي آثار للترميم.
  • تراعي الشركة عدم إزعاج أصحاب المنزل أو الجيران أثناء العمل.
  • الشركة معنية باستخراج كافة التصاريح الهندسية والرخص اللازمة بالإضافة إلى موافقات المكاتب الهندسية والاستشارية.
  • تقدم الشركة خدماتها في مجال الترميم لكافة أنواع المباني:فلل، وقصور، فنادق، ومطاعم، و مباني حكومية، ومباني خرسانية، مدارس، مطارات.
شركة ترميم فلل منازل بالرياض
شركة ترميم فلل منازل بالرياض

أنواع الترميمات التي تقدمها الشركة:

  1. ترميمات إنشائية: هي الترميمات التي يتم من خلالها تقوية ودعم أساسات المبنى، وهذا النوع يحتاج إلى العديد من الإجراءات لتكون عمليات الترميم متوافقة مع المواصفات الإنشائية الهندسية، وحاصلة على موافقة وتصريح من الجهات الرسمية المتخصصة.
  2. الترميمات غير الإنشائية: هي ترميمات يتم من خلالها معالجة الأجزاء التالفة والمتهدمة من المبنى وكذا معالجة الشقوق والتصدعات في المبنى وأعمال الدهان.
  3. الترميمات الخاصة بأعمال الديكور:

وتشمل تغيير الديكورات المنزلية من الداخل وتشتمل أيضا على: السباكة و أعمال الكهرباء، وتغيير الأرضيات، وأعمال العزل، ومعالجة التربة.

المواد والخامات التي تستخدمها الشركة أثناء عمليات الترميم:

يتم استدام كوابل الحديد، ومواد المونة الإسمنتية التي يتم خلطها بنسب معينة من الإسمنت والرمل والماء النظيف، والمواد الإسمنتية البوليميرية بالألياف بالإضافة إلى مواد الأيبوكسي، ويراعى أن تكون جميعها مطابقة لمواصفات الجودة العالمية.

شركة ترميم فلل منازل بالرياض
شركة ترميم فلل منازل بالرياض

ما هي أنواع الشروخ التي تتعامل معها الشركة أثناء عمليات الترميم؟

  1. الشروخ الشعرية: وهي الشروخ الناتجة عن حدوث تقلصات لمادة الخرسانة، ويتم علاجها باستخدام مواد أيبوكسية حيث تغلف الشروخ وتحميها من تسلل الرطوبة.
  2. الشروخ الأفقية: شروخ ذات اتساع أكبر وتمتد إلى السطح المقابل للخرسانة، وتعالج عن طريق المواد الإسمنتية البوليميرية أو المواد الأيبوكسية.
  3. الشرخ الرأسي: يحدث في الأعمدة الخرسانية في جدران المباني، ويكون سببها عوامل التمدد والانكماش لمكوناتها ويتم علاجها بتثبيت مسامير صلبة بزوايا معدنية بواسطة مسدس خاص.
  4. الشروخ المتسعة: وتعتبر من أهم وأخطر أنواع الشروخ على الإطلاق؛ حيث أنها قد تلحق أضرارا بالغة بالمبنى فيتم علاجها عن طريق تفتيح الشروخ وتنظيف حول مكانها بمعدات تعمل بالهواء المضغوط ومن ثم يتم ملئ الشروخ وما حولها بمواد خاصة لتتماسك، وهذا النوع يحتاج إلى إجراءات وترتيب مسبق مع مكاتب الإنشاء الهندسي لعلاجه بشكل سليم.
  5. ترميم ميلان الأبراج والبلكونات:

يتم تقويم الميلان عن طريق تثبيت كوابل حديد بمسامير صلب وتدعيم هيكل البرج أو البلكونة بها.

تعتمد الشركة في تحديد التكلفة على:

  • حجم الضرر للمبنى.
  • مساحته.
  • المواد المستخدمة في الترميم.

نحن نقدم الأفضل اتصل الآن.

لطلب الخدمة أو للإستفسار

التعليقات معطلة.