شركة تنظيف مساجد بالرياض

شركة تنظيف مساجد بالرياض


شركة تنظيف مساجد بالرياض 0507240005

المساجد هي بيوت الله في الأرض وهي أماكن مقدسة لممارسة الشعائر الدينية، ونتيجة لكثرة أعداد المصلين الذين يدخلونها لأداء مناسك الصلاة بشكل يومي، فتكون عرضة للاتساخ بالأتربة كما تكون مصابيح الإنارة بها عرضة لتجمع شباك العنكبوت فضلا عن اتساخ دورات مياهها وأماكن الوضوء.

شركة تنظيف مساجد بالرياض
شركة تنظيف مساجد بالرياض

تقدم شركة الممتاز المثالية أفضل خدمات في عالم التنظيف وخاصة في تنظيف المساجد، فلدى الشركة سنوات طويله من الخبرة في تنظيف المساجد مع الحفاظ على قدسية المكان.

شركة تنظيف مساجد بالرياض
شركة تنظيف مساجد بالرياض

لماذا تعد شركة الممتاز المثالية هي الشركة الافضل في تنظيف المساجد؟

  • تتمثل أعمال تنظيف المسجد فيما يلي:
  1. أعمال تنظيف الجدران والحوائط:

مع تكرار أعداد المصلين الذين يرتادون المسجد يوميا، قد تتعرض الحوائط للاتساخ نتيجة لوضع الأيدي وهنا تستخدم الشركة أجود أنواع المنظفات العالمية والتي أثبتت فاعليتها في إزالة كل أنواع البقع الداكنة التي قد تعلق بالجدران.

  1. تنظيف الأرضيات:

تختلف أنواع الأرضيات من مسجد إلى اخر، فهناك أرضيات السيراميك، وهناك أرضيات الباركيه، وهناك الأرضيات الرخامية فتقوم الشركة بتنظيف الأرضيات كل بما يتناسب مع طبيعته، كما أنها لا تستخدم الماء في تنظيف أرضيات الباركيه لأنها تضره لذا؛ فهي تحرص على استخدام المنظفات الخاصة به من أجل تنظيفه.

شركة تنظيف مساجد بالرياض
شركة تنظيف مساجد بالرياض
  1. تنظيف الحمامات:

الحمامات الخاصة بالمساجد من أهم الأماكن التي يجب أن نوليها عناية فائقة لدى حديثنا عن نظافة الحمامات؛ فلا يصح أن تنبعث روائح سيئة من حمامات المساجد؛ لذا فقد حرصت شركة الممتاز المثالية على تنظيف حمامات المساجد وأماكن الوضوء بها تنظيفا خاصا مع وضع المعطرات والمطهرات ورش الأرضيات بالمواد المعقمة والديتول.

شركة تنظيف مساجد بالرياض
شركة تنظيف مساجد بالرياض
  1. تنظيف مكتبات المصاحف:

لا يصح أن تكون المصاحف يعلوها الأتربة؛ لذا فقد حرصت شركتنا على الاهتمام بنظافة المصاحف وإزالة الأتربة من على المكتبات التي تحتويها وتلميعها بملمعات ليكون شكلها نظيفا ولائقا.

  1. تنظيف الموكيت والسجاد:

الاهتمام بنظافة الموكيت والسجاد يعد أمرا ضروريا وحيويا فهو بمثابة واجهة للمسجد؛ وهنا تولي الشركة أهمية كبيرة لكنس السجاد وتهويته قبل فرشه ومن ثم القيام بتعطيره وتبخيره من أجل إزالة أية روائح غير مرغوب فيها.

  1. الاعتناء بنظافة الأبواب والنوافذ:

الأبواب والنوافذ هي من الأمور المعرضة للاتساخ بالأتربة؛ وقد حرصت شركة الممتاز المثالية لأعمال تنظيف المساجد على الاهتمام بنظافتها وإزالة كل الأتربة التي تغطيها لإظهارها بمظهر لائق.

شركة تنظيف مساجد بالرياض
شركة تنظيف مساجد بالرياض
  • اعتماد سياسة التنظيف بالبخار للموكيت:

يظهر البخار نتائج إيجابية وأسرع في التنظيف من الطرق التقليدية، فهنا يتم استخدامه من أجل تنظيف الموكيت والسجاد وللقضاء على أي أوساخ غير ظاهرة أو غير مرئية كما يستخدم للتعقيم.

  • تهتم الشركة كذلك بنظافة المنابر والميكروفونات والمحاريب.
  • تهتم الشركة بعمل صيانة دورية للمراوح وللمكيفات كما تهتم بنظافتها وإزالة الأوساخ والأتربة عنها.
  • تهتم الشركة بتنظيف مكتبات الأحذية وتلميعها كما تعمل على التخلص من كل الروائح الكريهة التي قد تنبعث منها.
  • تقدم الشركة أفضل خدمة فرش للمساجد؛ فهي تتولى عملية الفرش وترتيب المكتبات عليه وتهيئته لأداء الصلاة.
  • تهتم الشركة أيضا بعمليات الكنس أمام المسجد وفي أماكن وضع الأحذية كما تهتم بمسحه وتعقيمه بمواد مطهرة وكذلك تعطيره.
  • نهتم بأدق تفاصيل التنظيف الخاصة بكل مسجد ونعدكم بالوصول إلى درجة فائقة من النظافة من أجل إعطاء مساجدنا أبهى صورة من شأنها أن تظهرها بدرجة من الرقي والنظافة.
شركة تنظيف مساجد بالرياض
شركة تنظيف مساجد بالرياض

تعتز شركة الممتاز المثالية باتصالاتكم التي تستعد لتلقيها في أي وقت وذلك من أجل إعطاء المصلي راحة نفسية لدى أدائه فريضة الصلاة أو عند قراءته للقرآن.

لطلب الخدمة أو للإستفسار

التعليقات معطلة.