شركة دهانات بالرياض

شركة دهانات بالرياض


شركة دهانات بالرياض 0501251892

شركة دهانات بالرياض ، تعد شركة الممتاز المثالية أفضل شركة دهانات في مدينة الرياض؛ وذلك لاهتمامها بانتقاء أفضل وأجود نوعيات الدهانات العالمية وبأحدث الطرق المستخدمة في عالم الدهان، مع عمل ديكورات فنية وعصرية تتناسب مع ذوق كل عميل وذوق أثاث منزله مما يعطي فخامة وأناقة للمنزل.

شركة دهانات بالرياض
شركة دهانات بالرياض

مميزات شركة الممتاز المثالية في الدهان:

هناك عدة مميزات تتمتع بها شركة الممتاز المثالية أفضل شركة دهان، كما أن هناك عدة معايير وشروط تحرص شركة الممتاز المثالية على اتباعها من أجل توفير أفضل نتيجة دهان لدى التشطيب:

  • تعتمد الشركة استخدام أجود نوعيات الدهانات العالمية والآمنة على كل مستخدميها، ولا تتأثر بعوامل الرطوبة أو تقوم بإيذاء الاخرين برائحة غير مرغوب فيها.
  • تحرص الشركة على توظيف كل التصاميم العصرية واستخدامها لعمل أجمل الديكورات الفنية للعميل.
  • تقوم الشركة بإصلاح أية شروخ أو كسور موجودة في الجدران، كما تقوم بعمل كل أعمال الترميم اللازمة. شركة دهانات فلل بالرياض
  • تقوم الشركة كذلك بطلاء الأبواب والنوافذ الخشبية بدهانات عصرية.
شركة دهانات بالرياض
شركة دهانات بالرياض

أسعار شركة الممتاز المثالية:

تعد شركتنا الأرخص على الإطلاق في مجال عمل الدهانات اللازمة لأعمال التشطيب؛ فهي تعد أرخص شركة دهان على مستوى مدينة الرياض وكافة مناطق المملكة، كما تتميز بجودة التنفيذ في التشطيبات بشكل عام، وفي الدهانات بشكل خاص.

ماذا يحدث عند الاتصال بشركة الممتاز المثالية للدهانات ؟

  • عند اتصال العميل بالشركة، تقوم بتحديد موعدا مع العميل من أجل إرسال مندوب لها لمعاينة المكان المراد دهانه؛ سواء كان فلل، قصور، شقق، مصالح حكومية أو غير ذلك من المباني والمنشآت ومن ثم تتم عملية المعاينة.
  • يتم الجلوس مع العميل وتقديم عدة ميزانيات له يقوم باختيار الميزانية التي تناسبه للعمل وقفا لها، كما يتم رفع مقاسات الشقة أو الفيلا، ويتم كذلك عرض عدة تصاميم عصرية على العميل لينتقي إحداها بما يتوافق مع مساحته وذوقه.
  • تتيح الشركة استخدام كافة التصميمات العصرية للعميل مثل: تركيب الأرضيات وورق الحائط وديكورات الأسقف. شركة دهانات منازل بالرياض
  • يتم عمل إطار زمني للعميل لتنفيذ أعمال الدهان لمنزله؛ حيث تتمتع الشركة بعنصر السرعة في إنجاز الأعمال مراعاةً منّا لأهمية وقت العميل.
  • تقوم الشركة بتوفير خدمة إضافية؛ وهي خدمة التنظيف عقب عملية الدهان؛ حيث تقوم الشركة بتنظيف الأرضية وإزالة كافة أنواع بقع الدهانات التي لوثت الأرض أثناء عملية الدهان ثم تقوم بتلميع الأرضية تاركةً المكان لامعاً ونظيفا.
شركة دهانات بالرياض
شركة دهانات بالرياض

أعمال إضافية تقوم بها الشركة:

سعياً منّا للتكاملية في أداء خدماتنا، تقوم الشركة بتوفير خدمات دهان كاملة للعميل وتقوم بالعمليات التالية:

  • تركيب كافة أنواع الأرضيات: سيراميك، وبورسلين، وأرضيات رخامية، وبلاط عادي لممرات الحدائق بالإضافة إلى تبيلط المسابح بالموزاييك الخاص.
  • تركيب خطوط السباكة وخطوط الكهرباء للمنزل.
  • تركيب أسقف معلقة وأسقف جبسون بورد وأعمال ديكورات جبسية للسقف والحوائط.
  • تركيب نوافذ وأبواب وأعمال الألوميتال.
  • إذا كان هناك دهان قديم على الحائط أو به بعض الثقوب، فإن الشركة تلجأ أولاً إلى علاجه؛ حيث تقوم بإزالة الدهانات القديمة عن طريق الصنفرة ومداواة الثقوب باستخدام سكينة المعجون لفرد المعجون ليصبح على مستوى واحد، ومن ثم البدء في الدهان الجديد.
  • تقوم الشركة بعمل كافة أعمال تشطيبات المنزل من فِنش لأعمال السباكة، وأعمال الكهرباء، وأعمال النجارة، وتركيب النجف والثريا.
  • شركتنا معنية بشكل كبير بالإبداع في عالم الدهانات، فهي تعرض التصميم على العميل ويتم اختيار الألوان المناسبة للمكان مع مراعاة التداخل بينهم وعمل أشكال مميزة باستخدامهم بشكل يُبهر كل من يراها.
شركة دهانات بالرياض
شركة دهانات بالرياض

شركة الممتاز المثالية؛ خدمة مميزة في عالم الدهان تجعلك لا تضطر إلى دهان جدران منزلك بنفسك؛ بل فقط دع الخبز لخبازه.

  • تتعامل الشركة بأنظمة وقوانين محددة مع كل عملائها؛ من أهم مبادئها: المصداقية، والالتزام بالبرنامج الزمني الذي تم تحديده مع العميل، كما أن العمل يتم تحت إشراف طاقم هندسي متخصص للتأكد من سريان العمل بشكل مثالي وعدم وجود أخطاء به.
  • تهتم الشركة بكافة أعمال الدهانات للتصاميم الداخلية، والخارجية وبشكل احترافي.

نعلم أن لكل عميل ذوقه الخاص فهناك من يفضل الألوان الفاتحة، وهناك من يفضل الألوان الغامقة؛ تقوم الشركة بتوفير كافة الدرجات اللونية للعميل مع إعطائه بعض النصائح؛ فمثلا إذا كانت مساحة منزل العميل صغيرة فهنا يفضل عدم استخدام الدرجات اللونية الداكنة بل ينصح باستخدام الألوان الفاتحة وذلك لإعطاء المكان اتساعا وإشراقا وإضاءة؛ أما إذا كانت المساحة كبيرة فهنا من الممكن استخدام أي درجات لونية حيث أن الاتساع يسمح باختيار جميع الألوان.

  • تتمتع الشركة بخبرة طويلة في مجال الدهانات وطلاء الجدران لكل أنواع المباني؛ فلل- قصور- شقق سكنية- مؤسسات- مدارس- مصالح حكومية- شركات، و يتعامل مع الشركة عدد كبير من العملاء الذين أصبحوا زبائن دائمين التعامل مع الشركة لثقتهم الكبيرة بها.
  • تمتلك الشركة فريقا متميزا من الدهانين، والعمال المهرة، ومهندسين الديكور الذين يوظفون جُلّ طاقتهم من أجل تصميم أعمال فنية رائعة على جدران العميل و سقفه، كما أن لديها عمالا فنيين ورسّامين فنانين يقومون برسم رسومات مميزة ومبدعة على الجدران.
  • تقوم الشركة بتوفير ميزة لعملائها الدائمين؛ وهي أنها تقوم بإنزال عروضا تخفيضيه بصفة مستمرة وذلك سعيا منها لإرضائهم.
  • تمتلك شركتنا التقنيات المميزة لعمل التصاميم المائية و الزيتية وغيرها.
  • تقوم الشركة بعمل دهانات 3D ورسومات ثلاثية الأبعاد على الجدران.

كل ذلك وأكثر ستجده لدى شركة الممتاز المثالية؛ الشركة الأفضل في الدهانات على مستوى المملكة وبأسعار تتناسب مع كافة شرائح العملاء بمختلف طبقاتهم، اتصل الآن ليصلك مندوبنا أينما كنت اتصل ولا تتردد.

شركة دهانات بالرياض
شركة دهانات بالرياض

إذا كنت تنوي القيام بطلاء جدران منزلك بنفسك فعليك ببعض النصائح التي تقدمها لك شركتنا من أجل الحصول على جودة عالية من الدهان:

  1. قم بشراء كافة مستلزمات الدهان والمعدات التي ستستخدمها في عملية الدهان مثل: الفرش- علب الدهانات- سلم- مكونات العجن- سكينة معجون- ورق صنفرة.
  2. قم بتغطية أرضيات المنزل و قطع الأثاث بالمشمع حتى لا تسقط عليها بقع الدهان.
  3. عليك بفرك طبقة الدهان القديمة باستخدام ورق الصنفرة إلى أن يتم إزالتها بشكل كامل.
  4. إذا كان هناك ثقوب أو شقوق في الحائط فعليك بعلاجه باستخدام المعجون وسكينة المعجون.
  5. يفضل البدء في دهان السقف ثم الحوائط وأخيرا الشبابيك والأبواب.
شركة دهانات بالرياض
شركة دهانات بالرياض

بعض النصائح لفن اختيار الألوان:

  1. تستخدم درجات اللون الرمادي من أجل إعطاء الغرفة لون مريحاً يبعث على الاسترخاء والنوم كما تستخدم الألوان الصفراء الليمونية من أجل إعطاء المكان اتساعاً وإشراقا.
  2. يفضل استخدام ألوان مشرقة وفاتحة للمطابخ والحمامات وذلك من أجل إعطاء طاقة إيجابية للمكان.
  3. تجمع الديكورات الحديثة بين أكثر من لون ويتم عمل التداخل بينهم بإدخال رسومات متجانسة وذلك لإعطاء المكان لمسة إبداع.
  4. يراعى أن تكون ألوان غرف المعيشة و المجلس متناغمة ومتناسقة مع لون الأثاث وذلك لإعطاء العين راحة وتجانسا في المنظر.
  5. يفضل استخدام اللون الأحمر الداكن في دهانات غرف السفرة وموائد الطعام؛ ذلك لأنه لون يبعث على النفس بالدفء والحرارة.
  6. يفضل استخدام الدهانات ذات الماركات الغالية والمعروفة لتدوم عمرا أطول.

تواصل معنا من خلال الجوال 0501251892

لطلب الخدمة أو للإستفسار

التعليقات معطلة.