اقضى على النمل نهائيا بأسهل الوصفات

اقضى على النمل نهائيا بأسهل الوصفات


اقضى على النمل نهائيا بأسهل الوصفات

اقضى على النمل نهائيا بأسهل الوصفات ، النمل من أكثر الحشرات المتعارف عليها في فصل الصيف، فهناك عدد من البيوت التي يهجم عليها النمل ويتواجد على أشياء دون أن يكون هناك أي سبب من وراء تواجد النمل.

يتواجد النمل في البيوت لأنه يخرج من المستعمرات الخاصة به، فعلى الرغم من عدم وجود أي دراسات وأبحاث تؤكد على أن النمل يسبب مشاكل صحية إلا أن مجرد وجود حشرة في المنزل شىء مقزز ومقرف.

بالأخص أن النمل الأسود يتواجد بأعداد كبيرة في المكان، فهناك بعض الطرق الطبيعية التي تساعد في التخلص من النمل وأفضل من الطرق الكيميائية التي تتمثل في استخدام المبيدات لأنها تسبب ضرر للصحة.

إليكي سيدتي مجموعة من الطرق التي تساعد على التخلص من النمل الأسود بمنتهى السهولة واليسر وبخطوات وطرق مجربة من قبل العديد من السيدات والتي تصل للنتيجة المضمونة تماما.

اقضى على النمل نهائيا بأسهل الوصفات
اقضى على النمل نهائيا بأسهل الوصفات

طرق تساعد على التخلص من النمل في المنزل

النمل لا يظهر بمجرد حشرة واحدة بل هو مجموعة من النمل الذي يغزو المكان ويسبب في التعرض لمشاكل وشعور بالاشمئزاز والقرف.

من أهم الطرق الطبيعية التي تساعد في التخلص من النمل ما يلي:

          الماء والصابون

خليط مكون من الماء والصابون السائل أو خليط من الماء والشامبو، فيتم اضافة ما يقرب من 2 ملاعق من الصابون السائل أو الشامبو ونصف كوب من الماء.

يتم وضع الخليط السابق في زجاجة ويتم رشها في الأماكن التي تتواجد بها النمل وبالأخص الجحور والشقوق والفواصل والأماكن التي يصعب الوصول إليها للتخلص من النمل.

هذه الطريقة فعالة ولا تسبب في أي مشاكل صحية ولا تسبب في التعرض لاستنشاق رائحة غريبة أو تؤثر على الأماكن التي يتم اعداد فيها الأطعمة والمأكولات.

يستخدم هذا الخليط في المطابخ والحمامات والسرير والكنب وأماكن الجلوس.

          السمسم

من السهل أن يتم التخلص من النمل الأسود بالسمسم، فيتم استخدام السمسم بمفرده دون أي اضافات اخرى على السمسم، فيتم رش السمسم بالقرب من الأماكن التي تتواجد بها النمل.

السمسم من الأشياء التي تحتوي على رائحة نفاذة تسبب في خلل الجهاز العصبي للنمل مما يتسبب في التعرض لموت النمل مباشراً بعد مرور وقت قليل من رش النمل بالمكان.

          الزيوت العطرية

يتميز الزيوت العطرية بالرائحة النفاذة القوية من السهل أن يتم استخدام أي نوع من الزيوت العطرية مثل القرفة والنعناع أو القرنفل أو أي نوع.

يتم وضع ما يقرب من 10 قطرات من الزيت ووضعهم في البخاخة مع القليل من الماء، ويتم رش الزيوت بالقرب من الأماكن التي تتعرض لها النمل وبالأخص الجحور والشقوق التي تتواجد به.

إذا لم يتوفر الزيوت العطرية في المنزل، من السهل اضافة الليمون بدل من الزيوت العطرية والاهتمام باتباع تلك الخطوات السابقة.

          قشر الخيار

قشر الخيار يسبب رائحة نفاذة وتسبب في التعرض لمشاكل في الجهاز العصبي للنمل، فإذا تم وضع قشر الخيار بالقرب من أماكن تواجد النمل والحجور والشقوق وغيرها من الأماكن.

تساعد في حدوث تسمم للنمل في نفس الوقت تسبب الموت بنسبة كبيرة للنمل دون أي مبيدات أو خطوات صعبة.

          الطباشير

هذه الطريقة من السهل أن تقضي وتتخلص من النمل ولكن طرق الإبادة للنمل بالطباشير تستخدم في الحدائق وأماكن خارج المنزل.

فيتم اتباع النمل وأماكن تواجد النمل وعمل الطباشير على شكل بودر ورشها في الأماكن التي يخرج منها النمل فيصعب على النمل السير عليه، مما يسبب في خروج النمل عن المسار.

          الخل

من المتعارف على الخل أنه ذات رائحة نفاذة ويسبب مشاكل للنمل والأماكن التي يتواجد بها النمل، كما أن الخل ليس لها أي أضرار، من الممكن أن يتم وضع الخل والماء في بخاخ.

رش الأماكن التي يتواجد بها النمل وبالأخص الجحور والشقوق والفواصل والأماكن التي يخرج منها النمل مما يساعد في موت النمل مباشراً.

من الطرق الآمنة التي يمكن الإعتماد عليها، في الأماكن الخاصة بإعداد الطعام والمشروبات والأماكن الخاصة بالجلوس والنوم.

الطرق التي لا تسبب ضرر وتعد طرق طبيعية هى الأفضل والآمن في القضاء التام على النمل الأسود وبالأخص في فترات الصيف التي يغزو بها النمل في المكان.

وصفات طبيعية كافحي بها الحشرات المنزلية

صفحتنا علي الفيس بوك ” شركة الممتاز المثالية

لطلب الخدمة أو للإستفسار

التعليقات معطلة.