شركة تنظيف مجالس بتبوك

شركة تنظيف مجالس بتبوك


شركة تنظيف مجالس بتبوك

0507240005

تتزين منازلنا بالعديد من قطع الأثاث التي من شأنها أن تضيف إلى رونق المنزل وأناقته، ولعل المجلس هو أحد أهم هذه القطع؛ فبه يتم استقبال الأهل والضيوف ويستخدمه أصحاب المنزل للجلوس عليه، وفي حال وجود أطفال تزداد نسبة تعرض المجلس للبقع والتي قد يكون منها الصعب والعنيد، تقدم لكم شركة الممتاز المثالية أفضل خدمة تنظيف مجالس على مستوى المملكة؛ فمن منطلق علمنا بكثافة نسيج المجلس وصعوبة تنظيفه؛ تقدم شركتنا أجود نظافة للمجلس وبأحدث التقنيات المستخدمة في عالم تنظيف المجالس.

شركة تنظيف مجالس بتبوك
شركة تنظيف مجالس بتبوك

تقنيات تنظيف المجالس:

تتعدد التقنيات المستخدمة في مجال تنظيف المجالس؛ فهناك:

  1. التنظيف بالبخار.
  2. التنظيف باستخدام آلة اللباد.
  3. التنظيف الجاف.
  4. التنظيف بالماء والصابون.
شركة تنظيف مجالس بتبوك
شركة تنظيف مجالس بتبوك

ماذا يحدث لدى قيام العميل بالاتصال بنا؟

  • فور قيام العميل بالاتصال بنا تقوم الشركة بإرسال مندوب لها من أجل فحص قطع المجلس المراد غسلها وتحديد ما إذا كان من الممكن أن يتم تنظيف المجلس في المكان أم أنه من اللازم نقله إلى مقر الشركة.
  • تقرر الشركة نوعية مادة التنظيف المستخدمة في عملية تنظيف المجلس وذلك بحسب خامته وقماشته؛ فحيث تقوم الشركة باختبار جزء من المادة المستخدمة في التنظيف على ظهر المجلس خوفا من إضراره قماش المجلس، ومن ثم تستخدمه الشركة على باقي أجزاء المجلس.
  • توظف الشركة آلة اللباد التي تقوم بالتوغل إلى عمق النسيج الخاص بالمجلس لإذابة البقع وعقب ذلك تستخدم الشركة آلات للتجفيف السريع؛ حيث تقوم بسحب المياه المتسخة من داخل القماش فلا تحتاج إلى الانتظار لوقت طويل حتى يتم تجفيف المجلس كما أنه لا يحتاج إلى المكوث وقتا طويلا تحت أشعة الشمس.
  • عقب انتهاء عمليات تنظيف البقع وتفتح المناطق الداكنة التي تتواجد على قماش المجلس، يتم إضافة المواد المعطرة التي تضفي رائحة زكية على المجلس وذلك في إضافة نوعية لخدمتها المقدمة للعميل.
  • القطع الخشبية أو المدهبة التي تتواجد في تفاصيل المجلس يتم التعامل معها بحذر شديد وبطريقة مختلفة عن التعامل مع قماش الكنب؛ فحيث أن القطع الخشبية قد تتلف لدى تعريضها لأنواع المواد المنظفة المختلفة؛ فتستخدم الشركة مواد خاصة لتلميع الأخشاب والقطع المدهبة حتى لا ينطفئ لونها أو تتلف.
  • تقنية التنظيف بالبخار هي أحد أهم التقنيات التي تعتمدها الشركة باستخدام آلة التنظيف بالبخار؛ حيث تمرر الشركة الآلة على أقمشة المجلس والكنب فتذيب البقع الصعبة مهما كانت قوية أو عنيدة مع الحفاظ التام على نسيج المجلس أو الكنب.
  • لا تتوقف خدمات شركة الممتاز المثالية عند تنظيف الكنب والمجالس فحسب؛ بل إن خدماتها تمتد إلى نقل المجلس من منزل العميل إلى مقر الشركة والعكس عند الانتهاء من تنظيفه.
  • تقدم الشركة العديد من الخدمات الاخرى للمفروشات؛ كخدمات تنظيف الألحفة، والبطانيات، والمراتب، والألحفة، والستائر، والسجاد، والموكيت.
شركة تنظيف مجالس بتبوك
شركة تنظيف مجالس بتبوك

مميزات لن تجدها إلا عند التعامل مع شركة الممتاز المثالية:

  1. عند اتصال العميل بالشركة، تسارع الشركة بحجز موعد مع العميل من أجل إرسال مندوب لها لمعاينة قطع المجلس أو الكنب المراد تنظيفه.
  2. يقوم العميل بحساب التكلفة للعميل والتي تتحدد على إثر عدة عوامل منها درجة اتساخ المجلس، و عدد قطعه، ونوعية المواد المستخدمة في التنظيف وكذلك التقنيات المستخدمة.
  3. أسعارنا: بحمد الله؛ تعد أسعارنا هي الأقل على الإطلاق من بين جميع أسعار شركات تنظيف المجالس والكنب، وحيث أنها تراعي طبقات وشرائح العملاء في كل تعاملاتها؛ فقد تمتعت بشهرة كبيرة وعالية في مجالات تنظيف الكنب والمجلس.
شركة تنظيف مجالس بتبوك
شركة تنظيف مجالس بتبوك

مميزات اخرى تتمتع بها شركة الممتاز المثالية الشركة الأمهر في عالم تنظيف المجلس على مستوى مدينة تبوك:

  • الدقة هي شعارنا الدائم في كل تعاملاتنا؛ الدقة في المواعيد، الدقة في عملية التنظيف، الدقة في كافة التعاملات مع العميل الكريم.
  • تسعى الشرك بشتى الطرق والوسائل إلى تطوير مستوى خدمتها وتحديث كل ما يتعلق بأنظمة التنظيف وتقنياته المختلفة.
  • المواد التي تستخدمها الشركة في التنظيف تكون قد مرت بعدد كبير من الاختبارات في معامل الشركة وذلك للتأكد من مدى كفاءتها وأمانها على الأقمشة.

كل ذلك وأكثر عزيزي العميل نقدمه لك من أجل نيل رضاءك، فرضاؤكم هو أسمى هدف نسعى إليه، كما أننا نهدف إلى راحتكم.

شركة تنظيف مجالس بتبوك
شركة تنظيف مجالس بتبوك

أرخص شركة تنظيف مجالس:

تتميز أسعارنا بالاعتدال؛ فنحن نراعي ظروف العميل المادية، كما أننا نقدم العديد من العروض الموسمية والسنوية للعملاء من أجل حصولنا على رضاكم.

  • تتولى الشركة مسؤولية نقل الكنب والمجالس بدون تدخل أي فرد من أفراد المنزل كما تراعي الكنب والمجلس أثناء النقل ليصل سليما بعد التنظيف وعلى أكمل وجه.
  • لا تنفك الشركة عن تقديم كل ما هو جديد في عالم تنظيفات الموكيت والسجاد والكنب والمجلس لتظل متميزة ومتألقة وتحتل المرتبة الأولى من بين جميع الشركات المتخصصة في تنظيف المجالس والكنب.
  • تمتلك الشركة أفضل عمالة تتخصص في تنظيف الكنب والمجلس والتي توظف كل طاقتها من أجل الوصول بخدمات الشركة في التنظيف الكنب والمجالس إلى قمة هرم التميز.
  • تراعي الشركة أثناء عملية التنظيف الأنواع المختلفة للأقمشة الخاصة بالكنب والمجلس كما تراعي الفلين والإسفنج الذي يتواجد في الكنب أو المجلس من الداخل.
  • تستخدم الشركة مكانس شفط لتقوم بشفط الأتربة الموجود داخل المجلس ومن ثم تبدأ في وضع المساحيق ومواد التنظيف ودعكها.
  • لكل نوع من الأقمشة نوع خاص به من المنظفات؛ فلا يتم خلط اي نوع من المنظف مع أي نوع اخر من القماش حتى لا يضر به أو يعرضه للتمزق أو التشقق.
  • تقوم الشركة برش المواد المطهرة والمعقمة من أجل طرد الحشرات وعدم تكون عفن على نسيج القماش فنحن نراعي أدق التفاصيل من أجل أن ننال رضاكم؛ و نسعى لنيل رضاكم بكل الطرق والوسائل.
  • عقب الانتهاء من تنظيف الكنب أو المجلس؛ تقوم الشركة بإيصال المجلس للعميل، كما تحرص على فرش المجلس أمام العميل من أجل أن يلاحظ الفرق قبل عملية التنظيف وبعده.
  • تقدم الشركة عددا من الخدمات المنزلية الاخرى مثل خدمات التنظيف، وخدمات تنقل العفش، وتخزينه، وخدمات تشطيبات الفلل والقصور، وخدمات تنظيف وعزل الخزانات، وخدمات عزل الأسطح، والحمامات والمطابخ، وخدمات محاربة الحمام، وخدمات مكافحة الحشرات.

حينما لمع اسم شركة الممتاز المثالية في عالم التنظيفات المنزلية بشكل عام، وفي عالم تنظيفات المجلس والكنب بشكل خاص؛ فإنه في الواقع لم يكن ذلك من فراغ، وإنما كان ذلك كان نتاجا لخدماتها المتميزة التي أعجبت العديد والعديد من العملاء الأفاضل مما أدى إلى ترشيحها إلى مجموعة كبيرة من معارفهم ليصبحوا هم أيضا عملاء دائمين التعامل معها.

عزيزي العميل: إذا كنت تبحث عن شركة لمساعدتك في تنظيف مجلسك أو كنبك أو الموكيت الخاص بك أو السجاد؛ فإن كل ما عليك فعله هو التواصل مع خدمة العملاء الخاصة بنا والتي تعمل على مدار 24 ساعة متواصلة؛ نحن نعمل ليلا ونهارا من أجل تحقيق أفضل سبل الراحة والنظافة لك، ونعدك بالرضا التام عن مستوى نظافتنا ونعدك بالمزيد من التميز والرقي في مستوى الخدمة.

لطلب الخدمة أو للإستفسار

التعليقات معطلة.