شركة نقل اثاث من الرياض الى قطر

شركة نقل اثاث من الرياض الى قطر


شركة نقل اثاث من الرياض الى قطر 0507240005

شركة نقل اثاث من الرياض الى قطر
شركة نقل اثاث من الرياض الى قطر

شركة نقل أثاث الممتاز المثالية من الرياض إلى قطر

الشركة تقدم لكم خدمة نقل أثاث منزلك أو أي أثاث في مناطق أخرى تابع لك عميلي العزيز فهي شركة نقل أثاث الممتاز المثالية من الرياض إلى قطر. فنحن أفراد الشركة نعمل بشكل مستمر على تقديم أحسن وأفضل خدمة لكم بأفضل جودة عالية وقد استطعنا تقديم أفضل خدمة لعملائنا الكرام فنحن نتمتع بخبرة عالية في هذا المجال منذ زمن.

نحن مستمرون في تقديم شركة نقل أثاث الممتاز المثالية من الرياض إلى قطر، فإذا أردت نقل عفش منزلك إلى قطر فكل ما عليك هو التواصل معنا على أرقامنا أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي فسوف نقوم على تحديد الوقت المطلوب لتنفيذ عملية نقل الأثاث، وتحديد السعر المطلوب سداده كن على ثقة أننا نقدم لك أقل الأسعار الموجودة داخل المملكة.

شركة الممتاز المثالية لنقل الأثاث من الرياض إلى قطر من أفضل المؤسسات:

تعتبر الشركة هذه من أفضل المؤسسات التي  تقدم خدماتها بخصوص رفع الأثاث خارج الرياض أيضا جميع الشاحنات جاهزة بالكامل لنقل العفش من منزلك بالإضافة للعمالة الخاصة بنا التي القيام بتدريبها على أعلى مستوى لتقديم أفضل خدمة لكم  بكل ترحاب فالعمل دائم على مدار أربع وعشرون ساعة لتقديم الخدمة على أحسن حال وجودة ممكنة.

لقد استطعنا الحصول على مئات العملاء داخل المملكة وخارجها في مجال نقل الأثاث من منزلك فصاحب الأثاث يريد الحفاظ عليه، ونحن لدينا الخبرة والحرص الكبير على سلامته.

شركة نقل اثاث من الرياض الى قطر
شركة نقل اثاث من الرياض الى قطر

الخطوة الأولى في نقل أثاث منزلك: 

أول خطوة تقوم بها الشركة في نقل الأثاث هي تنظيم قطع الأثاث بلا شك، فالعمل بلا نظام فهو يحبط العمل لذا فإننا نحرص عندما نفك العفش أن نتخذ كافة ما يلزم من خطوات منظمة ومرتبة ومدروسة بدقة متناهية وكفاءة عالية أيضا لدينا أقوى وأحدث التقنيات والأجهزة التي نحتاجها عن فك وتركيب الأثاث دون أي جروح فيه أو كسور فمن مميزات الشركة بأنها نالت بكل خدماتها المقدمة للعملاء بأنها نالت مستوى ثقة الشعب السعودي وغيره من الشعوب.

لماذا نختار شركة نقل أثاث الممتاز المثالية من الرياض إلى قطر:

شركتنا هي الأولى في مجال عملها في نقل الأثاث فهي توفي مجموعة مميزة من الخدمات المطلوبة لنقل الأثاث وهذا كله عائد إلى خبرتها الطويلة الأمد في مجال نقل الأثاث من ثم فإن شركة نقل أثاث الممتاز المثالية من الرياض إلى قطر تستخدم أرقى أنواع الأجهزة والآلات المتاحة من أجل تسهيل وتسريع النقل دون جهد ولا عناء وذلك بأقل التكاليف المطلوبة من العميل.

أيضا تعد شركة الممتاز المثالية لنقل الأثاث من أفضل الشركات التي يتم تخزين الأثاث في مستودعاتها فقد تمكنت الشركة من التحديثات العالمية في مجالها من تخزين ونقل الأثاث بطريقة سليمة وأيضا فإنها  توظف أفضل المخازن وأنواعها المؤمنة والخاصة من سلامة وحفظ الأثاث.

شركة نقل اثاث من الرياض الى قطر
شركة نقل اثاث من الرياض الى قطر

الخدمات التي تقدمها الشركة لنقل الأثاث:

من المهام التي يحرص عليها طاقم الشركة بأنهم يقوموا بإحضار شاحنات النقل المخصصة لحمل قطع الأثاث لإيجاد أفض وسيلة للنقل التي تتناسب مع الخامات والمواد التي تصنع منها قطع العفش ففريق عمل شركة الممتاز المثالية لنقل الأثاث من الرياض إلى قطر أحد أهم شركات النقل لدولة قطر فهم يستخدموا أحدث التقنيات في عملية تغليف الأثاث المنزلي قبل أن ينقل إلى المكان المطلوب حفاظا منا عليه من أي كسر أو خدش فشركتنا تمتلك خبرة عالية من الدقة في مجال نقل الأثاث من مكان لأخر حتى ولو خارج البلاد فنحن نعمل في هذا المجال منذ زمن طويل.

خدمات فك الأجهزة الكهربائية:  

تقوم شركة نقل الأثاث التابعة لنا بطريقة القيام على فك الأجهزة الكهربية بكل دقة وحذر فهم متخصصون و ذوي خبرة واسعة وانتباه شديد لتقديم أفضل فك وتركيب الأجهزة الكهربية ويتم هذا باستخدام مجموعة من الأدوات المتطورة والمتميزة من أدوات التنظيف الدقيقة للشركة حتى يتجنبوا المخاطر أو التلف بالنسبة للأجهزة، فيجد كل عميل جهازه وكأنه قام بشرائه من جديد بعد عملية الفك والتنظيف الذي قام بها أفراد العمال لدى الشركة.

شركة نقل اثاث من الرياض الى قطر
شركة نقل اثاث من الرياض الى قطر

رفع قطع الأثاث بالمعدات الثقيلة:

من أهم ما تتمتع به شركة الممتاز المثالية لنقل الأثاث من الرياض إلى قطر بأنها تقوم برفع قطع الأثاث بالمعدات الثقيلة مثل الونش فتوفر الشركة هذه المعدات حتى توفر الوقت والجهد والمال وذلك لو كان في ضيق بالسلالم الموجودة داخل البيت أو في حالة طلب العميل منا نزول عفشه عن طريق الأوناش فيوجد لدينا أوناش تصعد بارتفاع الدور العاشر وأيضا أوناش عادية ذات قدرات محدودة وهذا النوع من الأوناش يصل إلى أقصى أدوار موجودة بالبلد بأسعار قليلة.

كما يوجد لدى الشركة نوع أخر لرفع العفش وهو ما يسمى بالبكارة ويستخدم هذا النوع من الأجهزة الثقيلة في عملية رفع قطع الأثاث من على الواجهة وذلك بمنتهى السهولة والأمان وهذا النوع أقل تكلفة من الأوناش السابقة التي ذكرناها يعني بهذا الحديث الطويل بنقوم  باستلام بيتك ونسلمه لك مفروشا بكل معنى الكلمة بدون أي خدوش أو كسور في الأثاث حتى نكسب ود عملائنا.

شركة نقل اثاث من الرياض الى قطر
شركة نقل اثاث من الرياض الى قطر

أهمية تغليف قطع الأثاث قبل نقله:

من المهم قبل نقل قطع الأثاث من مكانها فإن شركة الممتاز المثالية لنقل أثاث الرياض تعمل على تغليف الأثاث أولا قبل نقله إلى المكان المطلوب فالشركة لديها كل إمكانيات التغليف والأدوات التي تستخدم لتغليف القطع للحفاظ عليه من الكسر أو الخدش أثناء حمله في الطريق فلدينا فريق خبرة ذو وعي في تغليف كل قطعة على حده مثل أدوات المطبخ مثلا تغلف أو تلف الأدوات الحادة مثل السكاكين وغيرها بأكياس من البلاستك المخصصة لهذه الأدوات وأيضا الأدوات الكهربية مثل الثلاجة والبوتاجاز وغيرها فتغلف هذه الأجهزة بقطع من الفلين المخصصة للأجهزة الثقيلة حتى تقوم بحمايتها أثناء الحمل في السيارات فإن عملية تغليف الأثاث من المهام غير الصعبة لدى المتخصصين في هذا المجال فهي تعمل على سلامة الأثاث ولابد أن يتم تغليف الأثاث بشكل جيد ووضعه في كراتين أو تغليفه بالورق؛ فكل نوعية من قطع الأثاث تقوم بتغليف معين، وهناك أنواع أخرى يغلف بها الأجهزة الكهربائية لركنها مدة طويلة فلذلك يتم استخدام مواد وأدوات خاصة لكي تحافظ على الأجهزة من الصدأ والرطوبة ودرجات الحرارة العالية.

تقدم الشركة بعض الإرشادات قبل تغليف الأثاث:

  1. عندما ترتب وتنظم عفش بيتك أنت دون الاستعانة بالشركة، فعليك التأكد من أرضيات الكراتين التي سوف يتم نقلل الأثاث بها بأن تكون مغلقة بإحكام وبشكل جيد.
  2. أيضا عليك أن تقوم بترقيم الصناديق لمعرفة ما بداخلها من أثاث وترقيم الصناديق التي بها أدوات قابلة للكسر مثل الزجاج والمرايا.
  3. عليك بوضع الأجهزة الكهربية مثل التلفاز والكمبيوتر وما شابه ذلك في كراتين أصلية متينة حتى نضمن سلامته من أي كسر فكل هذه المهام عندنا نحن شركة الممتاز المثالية ل نقل الأثاث من الرياض إلى قطر، نتمتع بثقة عالية من عملائها الكرام.

لطلب الخدمة أو للإستفسار

التعليقات معطلة.