شركة صيانة مسابح بالرياض

شركة صيانة مسابح بالرياض


شركة صيانة مسابح بالرياض 0501251892

شركة صيانة مسابح بالرياض ، تشكل المسابح مصدر رفاهية و متعة في منازلنا خاصة مع ارتفاع درجات  الحرارة في فصل الصيف، و هي من أهم وسائل استمتاع الكبار و الصغار و التي تضفي جوا من الرطوبة و الانتعاش على أجسادهم.

لذا فإنه من الضروري الاهتمام بنظافة مياه حمامات السباحة و التأكد من خلوها من البكتيريا المائية التي تقوم بالإصابة بالأمراض و الفطريات وغيرها، فإهمال نظافة المسبح يجعله بيئة خصبة لتكاثر البكتيريا و الفطريات و تجمعها و من ثم يؤدي ذلك إلى الإصابة بالعديد من الأمراض الجلدية المختلفة كالقوباء الحلقية و التهيّجات الجلدية و الحكة و الطفح الجلدي و بعضا من الالتهابات المعوية التي قد تصيب الجهاز الهضمي.

شركة صيانة مسابح بالرياض
شركة صيانة مسابح بالرياض

تتخصص شركة الممتاز المثالية في تنظيف حمامات السباحة مع القيام بتطهيرها و تعقيم مياهها كم تقوم بمتابعة الخدمة من خلال توقيعها لعقود من الصيانة الدورية مع العملاء من أجل التأكد من مدى سلامة مياه المسبح و صحتها.

كما تقوم الشركة بتنظيف النوافير و الشلالات و كافة أعمال الإصلاح للمضخات و الإضاءة.

و تتضمن أعمال الإصلاح التي تقوم بها الشركة إصلاح التوريدات الكهربائية للمسبح و التركيبات و أعمال الترميم المختلفة كإصلاح سيراميك المسبح و القيام بعزله و إضافة الإضاءة له و تغيير مصابيحه و تركيب النوافير و الشلالات المختلفة من أجل تحسين المنظر و تجميله.

كيفية عمل صيانة لحمامات السباحة:

يتم التعاقد مع العميل على تنظيف حمام السباحة لديه بصفة دورية و ذلك عن طريق عدة أنواع من العقود منها ما قد يكون سنويا أو شهريا.

يتم اصطياد الشوائب و الأوساخ عن طريق المكنسة و من ثم يتم إفراغ حمام السباحة من مياهه و يتم فرك و دعك جدران المسبح عن طرق التنظيف التقليدية و ذلك بالماء و الصابون حتى يتم التأكد من إزالة الطبقة اللزجة العالقة بجدار المسبح و كل تجمعات الأوساخ و البقع السوداء.

عقب ذلك يتم الشطف بالماء و التعقيم سواء باستخدام  المواد الكيمائية كالكلور أو بعض المركبات و السوائل الكيمائية كالأسيد البودرة و الأسيد السائل و الإل جي سايد و غيرها.

كما يتم عمل صيانة لمضخات المياه و أماكن الصرف في المسبح و التأكد من سلامته و جاهزيته للصرف.

تقوم الشركة بإضافة فلتر لتنقية مياه المسبح و ذلك حسب الاتفاق مع العميل من أجل فصل الشوائب عن مياه حمام السباحة.

شركة صيانة مسابح بالرياض
شركة صيانة مسابح بالرياض

ما هي المؤشرات التي تدل على اتساخ مياه المسبح:

  • درجة شفافية مياه المسبح و هل المياه المدفوعة من مضخة المسبح تكون ملونة بلون غامق أم عادية و ذلك حتى يتم اكتشاف مصدر المياه الملوثة.
  • تقوم الشركة بإجراء الفحوصات على فلتر المياه الخاص بحمام السباحة و الكشف على الرمل الذي بداخله و ذلك من أجل التأكد من مدى صلاحيته.
  • يتم استخدام المعدات و الآلات الحديثة التي تمكن الشركة من إتمام عملية التنظيف على أكمل وجه.

تمتلك شركتنا طاقما متميزا من العمال الماهرين و المتخصصين في تنظيف المسابح و بجودة عالية مع القيام بتعقيمه و تطهيره و التأكد من صلاحيته للسباحة.

يتم تصنيف حمامات السباحة إلى نوعين طبقا للحركة الديناميكية بها و طرق التنظيف:

  1. المسابح الأوفرفلو.

2.المسابح الاسكيمر.

حيث تمتاز المسابح الاوفرفلو بخاصية الخزان التزويدي و مجرى الاوفرفلو وهو ما يميز المسابح الاوفرفلو عن المسابح الاسكيمر.

المواد المستخدمة في عملية التنظيف:

يتم استخدام حمض الهيدروكلوريد بتركيز 33% مع الماء و الصابون السائل إضافة إلى الكلور.

كما يتم استخدام معدات لشفط المياه مثل موتور الشفط و مكنسة الشبكة من أجل تنقية الشوائب.

شركة صيانة مسابح بالرياض
شركة صيانة مسابح بالرياض

كيف يتم تنظيف مسبح الاوفرفلو؟

في البداية يتم نزول غطاس من أجل تفريغ كل مياه الخزان ثم يتم خلط حمض الهيدروكلوريد مع الماء  مع القيام بدعك جدران جسم حمام السباحة و فركه جيدا حتى يتم التأكد من نظافته تماما.

يتم ضخ الخليط من خلال مواسير الصرف و المضخات للمسبح من أجل التأكد من نظافتهم، و في النهاية يتم صخ الماء للتأكد من خلوهم من الصابون و يتم تعقيمه بالكلور.

من الأمور الهامة التي تراعيها الشركة أيضا أثناء القيام بعملية التنظيف للمسابح هو القيام بتنظيف الممشى البلاستيكي و دعكه و فركه جيدا بالماء و الصابون و من ثم يتم شطفها و تعقيمها جيدا بالكلور.

شركة صيانة مسابح بالرياض
شركة صيانة مسابح بالرياض

هناك بعض العوامل التي تهتم الشركة بتنفيذها أثناء عمل الصيانة للمسابح:

  1. تنظيف مياه المسبح من الغبار و الاتساخات الناتجة من هبوب العواصف الرملية و الرياح التي تأتي محملة بالغبار.
  2. يتم تنظيف مياه المسبح من الزيوت التي كانت عالقة على جسم الإنسان و جلده أو يتم التخلص منها بشكل كامل من أجل صلاحية استعمال حمام السباحة مرة اخرى.
  3. تنظيف المسبح من الطحالب:

عند القيام بإهمال نظافة المسبح لمدة تصل إلى عدة أسابيع فإن ذلك يؤدي إلى تكاثر و نمو الطحالب على جدران حمام السباحة و هنا يقوم الغطاس بإفراغ المياه من المسبح ثم القيام بدعك و فركه باستخدام الماء و الصابون السائل ثم القيام بشطفه بالماء و أخيرا يتم تعقيمه بالكلور حتى يتم التخلص منها بشكل كامل.

  1. في حالة تواجد البقع الصفراء:

عندها يتم التنظيف بنفس الطرق السابق ذكرها و يتم شطفه باستخدام نفس الخليط السابق و دعك البقع حتى تمام الاختفاء.

  1. تهتم الشركة بتنظيف مضخات حمامات السباحة لما لها من دور مهم في عملية تنظيف المسبح فإذا كانت غير نظيفة عقب تنظيف المسبح، قامت بضخ الطحالب و الغبار إلى المسبح مرة اخرى و هنا يجب التأكد من نظافتها.
  2. تعمل الشركة أيضا على معالجة الشقوق و التآكلات في جدران المسبح حيث أن وجود تسريبات من خلالها من شأنه أن يضر بأساس المسبح و علاجه يعطيه عمرا افتراضيا أطول كما تقوم بإجراء عزل له إذا تطلب الأمر.
  3. تقوم الشركة بالاستعانة بجهاز البخار من أجل تعقيم حمام السباحة و قتل البكتيريا و الميكروبات.
  4. تمتلك الشركة كل المؤهلات لجعلها الشركة الأفضل على الإطلاق في هذا المجال الذي تميزت فيه عبر سنوات عديدة. شركة صيانة مسابح بالخرج

تمتع شركتنا بسمعة طيبة بين أوساط عملائها الكرام و الذين شهدوا لها بحسن المعاملة و جودة الأداء و الدقة و الالتزام في المواعيد.

شركة صيانة مسابح بالرياض
شركة صيانة مسابح بالرياض

تتلقى الشركة شكاوى العملاء و تقوم بمتابعتها من أجل تحسين مستوى الخدمة المقدمة كما تقوم بالاستماع إلى آرائكم و اقتراحاتكم من أجل إضافة كل ما هو جديد إلى خدمات الشركة.

تقوم الشركة بتقديم عدد من الخدمات الاخرى مثل: عزل المسابح و الأسطح و الخزانات  و تنظيفها و تنظيف الحدائق و الممرات و تنظيف المنازل و مكافحة الحشرات و غيرها من الخدمات المنزلية الاخرى.

تسعد شركة الممتاز المثالية بتلقي أسئلتكم و استفساراتكم، لدى قيام العميل بالاتصال بالشركة تقوم بإرسال مندوب لها لمعاينة حمام السباحة و حجمه و مدى احتياجه للتنظيف و من يتم تحديد التكلفة للعميل بما يتناسب مع إمكانياته، اتصل الآن.

لطلب الخدمة أو للإستفسار

التعليقات معطلة.