شركة نقل اثاث من الرياض الى جدة

شركة نقل اثاث من الرياض الى جدة


شركة نقل اثاث من الرياض الى جدة 0507240005

شركة نقل اثاث من الرياض الى جدة
شركة نقل اثاث من الرياض الى جدة

شركة نقل أثاث الممتاز المثالية من الرياض الي جدة

تقدم لكم شركة الممتاز المثالية نقل أثاث من الرياض  جدة أفضل الطرق والوسائل لنقل أثاث بيتك بطريقة مرضية لعملائها فإذا كنت تبحث عن أفضل الشركات لنقل عفش منزلك فشركتنا تمتاز بعملية نقل الأثاث بكل أمان وسهولة وعليك أن تعلم بأنك لن تعثر على شركة أفضل من شركة نقل الأثاث بالرياض  جدة فنحن نهتم بأعمال النقل والتغليف وأيضا الفك والتركيب فكل هذه الخطوات تعتمد على بعضها البعض. فنحن نعمل على نقل العفش من الرياض  جدة بكل سبل الراحة والسهولة لكي نقدم لعملائنا ما هو جدير بسمعة الشركة.

شعارنا جودة النقل والتخزين فلا تحكم علينا قبل أن تتعامل معنا، ولكن سأجعلك  تحكم بنفسك على مصداقيتنا في القيام بالعمل، سنجعلك تقوم بالاختيار الأمثل والأنسب لك سواء في خبرة أفراد العمال أو في رخص الأسعار.

تعرف على طاقم وأفراد الشركة:

لو كنت عزيزي العميل تريد أن تتعرف على طاقم الشركة من المهندسين والفنيين والنجارين وكل فرد يقوم بدوره في الشركة فنحن يوجد لدينا أمهر العمال والخبراء المحترفين في أعمال فك وتركيب وتغليف أثاث البيت؛ فهم مدربين ودارسين جيدا أمور فك الأثاث على أعلى مستوى من الخبرة في فك أي قطعة من قطع الأثاث فلديهم أحدث الأجهزة والأدوات لتساعدهم في فك وتركيب الأثاث دون أي كسور وأجهزة أيضا مخصصة لفك الأدوات الكهربائية بالإضافة  أننا نعتمد على أرقى عمالة مخصصة فقط للتغليف وأيضا الشركة لديها أفضل خامات التغليف الجيدة فمن هذه الخامات مثلا الفلين وتغليف بالنايلون وأيضا أنواع البلاستيك ذات الفقاقيع وغيرها من المواد المغلفة الكثيرة لدى الشركة.

فهذه الخامات قد تساعدك في تحقيق الحفاظ على عفش بيتك  أن يتم تركيبه مرة ثانية في المكان الذي وصل إليه.

شركة نقل اثاث من الرياض الى جدة
شركة نقل اثاث من الرياض الى جدة

أرخص شركة نقل أثاث بالرياض:

عملائنا الكرام إذا كنتم تريدون الوصول لشركة موثوق بها وتبحث عنها داخل المملكة وتبحث على الخدمات المميزة فنحن شركة نقل أثاث الممتاز المثالية من الرياض  جدة تقدم لكم كل ما تحلمون به من نقل عفش منازلكم دون أي جهد وتعب دون أن يتأثر الأثاث بأي شي من الممكن أن يتعرض له سواء من كسور أو خدوش لأن لدينا فريق عمل قادر على حفظ الأثاث حفاظا جيدا فننصحك عميلي العزيز بالاتصال بنا على أن نقوم بخدمتك على أكمل وجه لحماية أثاثك للوصول للمكان المراد أن يصل إليه فهناك عدد كبير من الظروف التي تعتمد عليها شركة الممتاز المثالية لنقل الأثاث  إلى جدة فنحن لا نطلب أسعار عالية من العميل، ولابد أن يتم الأخذ في الاعتبار  أن شركة الممتاز المثالية تقدم لكم كافة الإمكانيات المميزة في أعمال نقل الأثاث وتقدم كافة الخدمات والخامات المجهزة لديها التي تساعدك على أن يكون أثاثك سليما على أكبر قدر ممكن عند النقل.

التعرف على المسافة التي تقطعها السيارات أثناء الشحن:

عزيزي العميل عليك أن تتعرف على المسافة التي تقوم بها السيارات أثناء شحن العفش بين الرياض وجدة والتعرف عليها والعمل على حساب المسافة بالكيلو مترات   ليصل الأثاث حتى باب البيت المراد الوصول إليه؛ هل الأثاث المراد نقله يتطلب  رافعات عفش أو لا؟ وهل هذا العفش يحتاج رفعه بالمعدات الثقيلة  مثل معدات الأوناش؟

أيضا يجب التعرف على عدد العمال المطلوبين لفك ونقل وتركيب الأثاث مرة اخرى يجب عليك أيضا بأن تتعرف على السيارات المخصصة في أعمال الشحن هل هي مجهزة مخصصة أم لا للوصول  جدة بطريقة سهلة؟ كل هذه الإمكانيات وأكثر توجد بهذه الشركة الممتاز المثالية فهي من أفضل شركات النقل  في حمل الأثاث وتركيبه وتغليفه.

شركة نقل اثاث من الرياض الى جدة
شركة نقل اثاث من الرياض الى جدة

أهم ما يميز شركة نقل أثاث من الرياض الي جدة:

  • من أهم ما يميز شركتنا بأنها لديها خبرة جبارة في تقديم خدمات فك وتغليف وتركيب الأثاث ثم إعادة تركيبه في المكان الذي وصل إليه.
  • لدينا أفضل نجارين خبراء في فك كل قطعة أثاث على حده فهم يقوموا على فك وتركيب جميع أنواع العفش المنزلي أو عفش المكاتب.
  • تستخدم شركة الرياض لنقل الأثاث أجود مواد التغليف سواء كانت الصناديق الكرتونية أو البلاستيكية أو بطاطين لف العفش وأيضا المراتب أو الكنب أو غرف الصالون. أيضا نعمل على نقل الأجهزة الكهربية يحتاج عمال مهرة متخصصون في هذا المجال لفك وتركيب العفش فيجب أولا تنظيف العفش مثل الأجهزة الكهربية وتنشيفها جيدا قبل عملية نقل الأثاث فشركة الرياض لنقل الأثاث هي الأول في خبرتها على نقل الأثاث دون أي خسائر أو كسر خاصة لو كانت أجهزة قابلة للكسر مثل التلفاز وغيرها من أثاث المنزل.
  • أهم ما يميز شركتنا في نقل العفش من الرياض جدة وأيضا مكة والطائف دقة المواعيد فإنا أفراد الشركة يقوموا على احترام مواعيد العميل ونقدر وقته  الثمين.
شركة نقل اثاث من الرياض الى جدة
شركة نقل اثاث من الرياض الى جدة

نصائح تقدمها الشركة للعناية بالأثاث قبل نقله:

تقدم شركة الممتاز المثالية لنقل الأثاث من الرياض  جدة بعض النصائح للعملاء قبل نقل العفش للمكان المراد الوصول إليه:

  1. ينصح بعدم استخدام المياه أثناء عملية القيام بنظافة الأخشاب بعد فكها لأن ذلك يعمل على تشقق الأخشاب
  2. عليك تحضير قليل من الزيت يفضل زيت الزيتون مع قليل من عصير الليمون ورشها على أثاث البيت، ثم قم بعملية مسح الخشب أو القطع الأخرى.
  3. لو كنت تريد تلميع العفش عليك باستخدام الشاي المغلي دون وضع السكر فيه ودعه حتى يبرد ثم احضر قطعة من القماش حتى يتم عملية التلميع .
  4. عليك باستعمال المكنسة الكهربية مرة أو مرتين بالأكثر في الأسبوع.

 

سيارات الشحن التي تقوم بشحن الأثاث:

  • يجب أن تكون سيارات الشحن التي تحمل قطع الأثاث مجهز ة بأعلى قدر من التجهيزات حتى تتحمل الصدمات التي تقابلها في الطريق فهي من الممكن أن تتعرض لبعض إعاقات الطريق فيجب أن تكون مبطنة من الداخل وتكون مخصصة فقط لشحن الأثاث؛ فيتم تثبيت قطع الأثاث من خلال قطع الفلين الموجود بداخلها والمواد المطاطية والمواد اللاصقة التي تقوم على حماية الأثاث أثناء سير السيارات في الطريق فربما يكون الطريق أكثر طولا حينها تبقى الأجهزة والأثاث في أمان.
  • كما أن الشركة تمتلك كمية كبيرة سيارات منها الكبير والصغير ومتوسط الحجم لنقل الأثاث من الرياض جدة بسهولة ويسر وأن يكون بها بعض الأماكن لوضع قطع الأثاث القابلة للكسر مثل أدوات المطبخ والأجهزة الكهربائية حتى يتم وضعها مع الأثاث بسهولة ويسر.

نقل عفش الأثاث بسهولة  جدة:

بلدة جدة من أجمل مدن المملكة السياحية الجميلة فتتميز البلدة برقي أهلها وذوقهم الرفيع فهم دائما يقوموا بتجديد عفش منازلهم من كل حين إلى اخر ليبقى دائما على أعلى قدر من الرقي والتجديد لذا؛ خدمات الممتاز المثالية لنقل الأثاث من الرياض  إلى جدة مطلوبة بكثرة و شركة الممتاز المثالية تعمل ليل نهار لتقديم ما هو غالٍ ونفيس لترضي عملائها الكرام فنحن نقدم لكم أهم الخامات وسيارات النقل والعمالة المدربة التي تنقل أغراض بيتكم على أكمل وجه.      

لطلب الخدمة أو للإستفسار

التعليقات معطلة.