شركة تركيب جبس بالرياض

شركة تركيب جبس بالرياض


شركة تركيب جبس بالرياض 0501251892

شركة تركيب جبس بالرياض ، تعد عملية تركيب ديكورات جبسية في المنازل من أهم عمليات التشطيب التي تعطي للمنزل طابع الفخامة و الأناقة. وقد انتشرت مؤخرا بكثرة أعمال الديكور الخاصة بالجبس وأصبحت مطلبا للعديد من العملاء في مجتمعاتنا العربية.

شركة تركيب جبس بالرياض
شركة تركيب جبس بالرياض

وتتنوع أعمال الجبس ما بين الحوائط والأسقف المعلقة بالإضافة إلى الأعمدة الجبسية وأعمال المنحوتات التي يتم لصقها بالجدار، لكن جودة وإتقان العمل التي يتم تنفيذه يعتمد بشكل كبير على براعة العامل الذي يقوم بتنفيذه؛ تقدم شركة الممتاز المثالية أفضل خدمات في تركيبات الجبس وباحترافية عالية عن طريق أيد فنية وعمالة مدربة يشرف على تنفيذهم مهندسون متخصصون ليكون العمل في النهاية على أعلى مستوى وتحت إشراف هندسي عال المستوى.

شركة تركيب جبس بالرياض
شركة تركيب جبس بالرياض

المميزات التي تقدمها الشركة في مجال تركيبات الجبس:

  1. يتم عرض جميع أشكال الجبس على العميل ليتم اختيار ما يناسبه منها و من ثم تنفيذه له.
  2. تمتاز الأعمال الجبسية بعدم تأثرها بالرطوبة وعدم ظهور تشققات بها سواء في السقف أو في الجدران.
  3. تمتلك الشركة جميع أنواع القوالب الجبسية لعمل الشكل الذي تم الاتفاق عليه مع العميل؛ فمن المعروف أن الجبس عند خلطه مع بعض المواد يصبح سهل التشكيل ليتم صبه في القالب وأخذ شكله ومن ثم يتم تثبيته وتركيبه في السقف أو في الجدران.
  4. هناك عدة أشكال متنوعة ومختلفة في الجبس وهناك من الأفكار ما لا حصر لها ويمكن تشكيله حسب رغبة العميل وحسب طلبه.
  5. تقدم الشركة خدمات أعمال الجبس في كافة المنازل، والفلل، والقصور وكافة الأماكن والمؤسسات الاخرى.
  6. يتم عرض صور أعمال منفذة مسبقا ومن إنتاج عمال الشركة على العملاء من أجل إظهار مدى احترافية الشركة والتأكد من مدى براعتها.
  7. نسعى دائما إلى التجديد وتحديث أشكال الديكورات التي يتم تنفيذها للعملاء؛ حيث يتم عمل دورات تدريبية لعمال الشركة من أجل الارتقاء بمستوى حرفتيهم واطلاعهم دوما على كل ما هو جديد في هذا العالم.
  8. يلتزم فريق العمل بأدق تفاصيل العمل التي تبرز جمال العمل الجبسي وتظهر تفاصيله؛ فنحن لا نغفل عن أي شيء من شأنه أن يميز عملنا.
  9. تهتم الشركة بعمل تفاصيل الفنش النهائي لأعمال الجبس كما تقوم بتركيب اسبوتات الإضاءة في أماكنها بداخل الجبس حتى يظهر الشكل النهائي لأعمال الجبس متمثلا في انعكاسات الإضاءة علي تفاصيله.
  10. تتميز الشركة بالأمانة والمصداقية في التعامل مع العميل كما تلتزم نحوه بكافة الالتزامات التي تم الاتفاق عليها وتعده بالرضا عن خدماتها.
  11. يتم الاتفاق مع العميل على إطار زمني محدد من أجل تنفيذ أعمال الجبس اللزمة ولصقها وتلتزم الشركة بهذا الاتفاق وبالمدة الزمنية المحددة.
شركة تركيب جبس بالرياض
شركة تركيب جبس بالرياض

مميزات الجبسون بورد:

  • يتميز بسهولة تركيبه وسهولة فكه دون ترك أثرا على الحائط أو السقف.
  • يتميز بمرونته وخفة وزنه وعزله للرطوبة الأمر الذي يعطيه شكلا أجمل وبالتأكيد عمرا أطول.
  • يتميز بأنه يمكن طليه بالدهانات بكل سهولة ويتميز بإعطائه شكلا مميزا وجذابا عقب الدهان.
شركة تركيب جبس بالرياض
شركة تركيب جبس بالرياض

أسعار الشركة :

تتميز شركة الممتاز المثالية بأنها أرخص شركة لتركيب أعمال الجبس واعتدالها لتناسب جميع طبقات العملاء مع القيام بتنفيذ كافة أعمال الجبس باحترافية عالية سواء في الشقق، أو الفلل أو القصور.

لا داعي للقلق أو اللف على المقاولين الذين قد لا ينجزون لك العمل بالصورة المطلوبة؛ نحن بعون الله قادرون على تنفيذ ديكورات أحلامك تحت إشراف هندسي وبأفضل أسعار موجودة على مستوى الرياض، فقط أعطي الخبز لخبازه وقم بالاتصال بنا.

لطلب الخدمة أو للإستفسار

التعليقات معطلة.