شركة تنظيف بالبخار بتبوك

شركة تنظيف بالبخار بتبوك


شركة تنظيف بالبخار بتبوك

0507240005

الممتاز المثالية أفضل شركة تنظيف بالبخار على مستوى مدينة تبوك؛ تتعدد الخدمات التي تقوم بتقديمها فهي توظف قوة البخار من أجل الوصول إلى مستوى عالٍ ومتميز من النظافة في كل شيء؛ تنظيف الكنب، تنظيف المجالس، تنظيف السلالم، تنظيف الرخام وتلميعه، تنظيف بلاط البورسلين، وتنظيف حمامات السباحة، والخشب الذي يتواجد أعلى السلالم، تنظيف الحمامات بمختلف أشكالها وأنواعها بالإضافة إلى تعقيم جميع أنواع الأرضيات والممرات وحمامات السباحة.

ومن المعروف أن التنظيف بالبخار له قوة فعالة وقوية تمكننا من القضاء على أدق أنواع البكتيريا و الميكروبات وذلك بفعل قوة البخار الساخن الذي يتدفق بقوة فيعمل على إذابة كل البقع الصعبة وكذلك يلعب دور فعالا في عملية التعقيم.

شركة تنظيف بالبخار بتبوك
شركة تنظيف بالبخار بتبوك

تنظيف السجاد:

يعد السجاد عنصرا أساسيا في تزيين بيوتنا ومنازلنا، وهو من الأشياء التي لا نقدر على الاستغناء عنها؛ حيث أنه يضفي أناقة إلى أرضيات المنزل ويحمي الأرضيات من الإصابة بالبقع والاتساخات المتكررة، كما أنه من المعروف أيضا أنه قد يصعب تنظيف السجاد بطرق التنظيف التقليدية وذلك بسبب كثافة نسيجه وصعوبة الوصول إلى البقعة لإزالتها دون الإضرار بنسيج السجاد.

الحل لدى شركة الممتاز المثالية؛ الأفضل في عالم التنظيفات؛ حيث توظف التنظيف بالبخار في عملية تنظيف السجاد؛ ليتمكن من الوصول سريعا إلى عمق النسيج وإزالة البقعة من ثم يتم سحب الماء المتسخ والناتج عن إزالة البقعة بواسطة أداة شفط حتى يتم الوصول إلى التجفيف السريع دون الحاجة إلى الانتظار تحت أشعة الشمس عدة أيام حتى يتم التجفيف.

ما يميز تنظيف السجاد بالبخار أنه يحافظ على ألوان السجاد زاهية دون البهتان مع نظافة قطعة السجاد تماما من كل البقع والأوساخ التي كانت تعلوها.

شركة تنظيف بالبخار بتبوك
شركة تنظيف بالبخار بتبوك

تنظيف المطابخ بالبخار:

مع تراكم الدهون على الأسطح وعلى البلاط والسيراميك في المطبخ، يصبح من الصعب من إزالتها ويجعل عملية كحتها عملية معقدة بعض الشيء، لكن عملية التنظيف بالبخار لها العديد من المميزات المختلفة والتي تجعل اختيارك للتنظيف بالبخار خيارا صائبا تماما:

  • التخلص السريع من جميع البقع الدهنية التي تراكمت على جدران السيراميك والأسطح المعدنية كأسطح البوتاجازات والأفران الكهربائية وأسطح الميكروويف والتي تراكمت بفعل تجمع الزيوت المستخدمة في عملية الطهي والشواء والقلي، يُمكننا البخار من إزالتها بشكل سريع جدا ويعمل على تليين الطبقة الدهنية بها.
  • يلعب التنظيف بالبخار دورا حيويا في عملية التعقيم والتخلص من الجراثيم والميكروبات كما يستخدم كذلك في تعقيم الحمامات والمطابخ مع مزجه بالروائح العطرية المختلفة من أجل تعطير المكان وتعقيمه في آن واحد.
  • ليس له أية آثار جانبية وليس له أية أضرار على أفراد الأسرة.
  • ينصح باستخدامه في تنظيف جميع أنواع المفروشات والأسطح المعدنية والحمامات والمطابخ وحمامات السباحة.
  • تستخدم الشركة مواد تنظيف صحية و آمنة على كل من يستخدمها ولا تسبب أي ضرر لأي فرد من أفراد المنازل، كما أنها لا تتسبب بأمراض حساسية الصدر أو الربو لأي أحد خاصة الأطفال كما أنها مصرح بها من وزارة الصحة السعودية.
شركة تنظيف بالبخار بتبوك
شركة تنظيف بالبخار بتبوك

لما نختار شركة الممتاز المثالية للتنظيف بالبخار؟

  1. تملتك الشركة طاقما متخصصا في جميع عمليات التنظيف بالبخار الذي يقوم بإنجاز الأعمال التنظيفية للمنزل بحرفية عالية مقدما أفضل مستوى من النتائج في التنظيف.
  2. تعمل شركة الممتاز المثالية على الالتزام بالجدول الزمني الذي تحدده مع العميل كما تحافظ على مواعيد الاستلام والتسليم.
  3. تعمل الشركة على المحافظة على كل قطع الأثاث في المنزل، فهي تراعي أدق التفاصيل في إتمامها لعملية التنظيف بالبخار من أجل الحصول على مستوى عالٍ من النظافة دون إصابة المفروشات بخدش أو الأرضيات بأية أضرار.
  4. تولي شركة الممتاز المثالية أهمية كبيرة لعميات تنظيف الأرضيات بمختلف أنواعها سواء السيراميك أو البورسلين أو الرخام بالبخار؛ حيث أن البخار يعمل على تنظيف الأرضيات وتعقيمها مع إضافة مواد تلميع الأرضيات لها من أجل الحصول مظهر مشرق وأنيق للأرضيات.
  5. يتم الوصول إلى أدق أماكن الغبار والأتربة من الأعمدة والأسقف وبين الثنايا الجبسية ومن ثم يتم غسل الحوائط بالماء والصابون وتعقيمها جيدا.
  6. لدى الشركة خبراء في كيفية المحافظة على الخامات المختلفة لقطع الأثاث في المنزل كالخشب والمفروشات وغيرها؛ حيث تقوم الشركة بالتعامل بحذر وباستخدام أنواع معينة من المواد المنظفة لكل خامة منعا من إتلافها أو ظهور التشققات بها نتيجة لاستخدام مواد التنظيف الخاطئة عليها.
  7. لدى شركة الممتاز المثالية خدمات متميزة في مجال تنظيف حمامات السباحة والخزانات باستخدام تقنية التنظيف بالبخار؛ حيث أنه خلال التنظيف للخزان يقوم العمال بإفراغه من الماء ومن ثم يقوم العمال بتنظيف الطبقة الداخلية للخزان باستخدام البخار ليقوم بإزالتها بشكل تام مع تعقيمها مع القدرة الفائقة على الوصول بين الثنايا و أدق تفاصيله لإزالة كل الرواسب والطحالب والمواد العالقة بها.
  8. خدمة تنظيف الستائر المعلقة هي إحدى الخدمات التي تتميز شركتنا في تقديمها باستخدام تقنية البخار؛ حيث يقوم العمال بتنظيف الستائر وكييّها باستخدام البخار وهي معلقة ودون الحاجة إلى تنزيليها أو فكها حيث أن ذلك يوفر الكثير من الوقت والمجهود على ربة المنزل وعلى كافة أفراده.
  9. تسعى الشركة إلى تقديم جميع خدماتها في كافة أوساط العملاء بمختلف شرائحهم؛ فهي تقدم خدماتها في الفلل، والقصور، والشقق وكافة الوحدات المنزلية.
  10. تقدم الشركة كذلك خدماتها في عالم التنظيف في الشركات، والمؤسسات، والمصالح الحكومية وكافة المباني.
  11. تتبع شركتنا سياسة طيبة في التعامل مع كافة العملاء، حيث أنها تتعامل بكل أمانة ومصداقية مع العميل من أجل تسليمه منزلا منمقا وأنيقا خاليا من الأوساخ.
  12. تحظى شركتنا بثقة العملاء الأفاضل من خلال تقديمها خدمة متميزة في منازلهم، كما تعتز بتقديم المزيد من الخدمات في منازل العديد من العملاء الذين تم ترشيحنا لهم كأفضل شركة تنظيف بالبخار على مستوى مدينة تبوك؛ فنحن نعتمد عليكم في إظهار نجاحاتنا وتجارب العملاء السابقين هي دعايتنا الحقيقية.
شركة تنظيف بالبخار بتبوك
شركة تنظيف بالبخار بتبوك

أسعار الشركة:

تعد أسعار شركة الممتاز المثالية غير متناسبة مع الخدمات التي تقدمها للعملاء؛ فهي تقدم مستوى عاليا من النظافة والتعقيم في مقابل أسعار تعد الأرخص على الإطلاق من بين جميع الشركات المنافسة في مدينة تبوك، أرخص شركة تمتع بخدمتنا بأقل أسعار وهذا ما نتميز به حيث أن أسعارنا في متناول كل العملاء، نسعد بتلقي أسئلتكم واستفساراتكم على مدار اليوم ونسعى جاهدين إلى الوصول بمستويات خدمتنا إلى القمة اتصل الآن.

شركة تنظيف بالبخار بتبوك
شركة تنظيف بالبخار بتبوك

فإذا كنت عزيزي العميل تبحث عن الكفاءة والحرفية والسرعة في إنجاز العمل على مستوى ممتاز من الجودة والنظافة، وكنت جربت العديد من وسائل التنظيف ومساحيق التنظيف التي قد تسبب الضرر لمفروشاتك أو لا تعطيك النتيجة المطلوبة والدرجة المطلوبة من التنظيف؛ فلا داعي للبحث كثيرا حيث أن كل ما عليك فعله هو الاتصال بنا لنصلك أينما كنت، قم بتسليمك منزلنا واستمتع بقضاء أوقاتك بينما ننجز نحن أعمال النظافة على أكفأ مستوى واستمتع باستلام منزلك وهوا يعبق برائحة عطرة و يتميز بالنظافة ولمعان الارضيات وتعقيمها، اتصل بنا ودَع الأمر لنا.

لطلب الخدمة أو للإستفسار

التعليقات معطلة.