شركة تنظيف مكيفات بشمال الرياض

شركة تنظيف مكيفات بشمال الرياض


شركة تنظيف مكيفات بشمال الرياض 0507240005

شركة تنظيف مكيفات بشمال الرياض ، المكيفات من الاجهزة التى لا غنى عنها فى فصل الصيف فمع ارتفاع درجات الحرارة نحتاج الى المكيفات بشكل ضرورى فلا نستطيع ان نجلس فى مكان بدون ان يتواجد بيه مكيفات بالاضافة الى التلفيات التى من الممكن ان تتعرض اليها الاجهزة الكهربائية الاخرى، فانت الان تمتلك افضل الشركات التى تعمل على صيانة وغسيل وحدات المكيفات من الداخل والخارج من خلال افضل الاساليب والطرق التى تتلائم مع المكيفات المتواجدة فى المكان مع توفير قطع الغيار الاصلية من الشركات الاصلية وتوفير خدمات الصيانة فنحن متخصصين فى المكيفات من الالف الى الياء فى مقابل ارخص سعر للتنظيف والغسيل ، فاذا كنت تعانى من خطوات الغسيل والتنظيف فنحن على اتم استعداد للقيام بكافة الخدمات فى مقابل اقل سعر للخدمة.
شركة تنظيف مكيفات بشمال الرياض من افضل الخطوات التى تتمتع بهواء نقى لا يتخلله اى روائح كريهة ولا يسبب فى تعرضك الى اى مشاكل اخرى اثناء التشغيل ، ولا يسبب اى اضرار على صحتك أنت وأفراد أسرتك ،فمن الأفضل ان يتم الاستعانة بشركتنا من اجل اتمام عملية الصيانة والغسيل للوحدات الداخلية والخارجية ، فنحن متخصصون فى عمل التنظيف للمكيفات المركزية ، مكيفات سبليت،مكيفات المركزية الخاصة بالفنادق والشركات والعمائر …. واى مكان .

شركة تنظيف مكيفات بشمال الرياض
شركة تنظيف مكيفات بشمال الرياض

افضل شركة مكيفات شمال الرياض

هناك عدد من الشركات المتواجدة فى الاسواق والتى تسبب الحيرة البالغة فى الاختيار من بينهم الا اننا نعطى لك الأسباب الكافية التي تجعلك تختار شركتنا دون ان تسبب لك الحيرة فمن أهم ما تقوم به الشركة ما يلي :-
– الاعتماد على مجموعة متخصصة من الفنيين المتخصصين فى اعمال الصيانة متواجدة مع فريق متخصص فى اعمال الغسيل والتنظيف.
– مجموعة من المهندسين متخصصين فى اعمال الصيانة او القيام باعمال النقل من مكان الى مكان اخر ، في خطوات نقل المكيفات له اساليب حتى لا تسبب فى التلفيات والنقل يتم للوحدات الداخلية والوحدات الخارجية.
– اذا كنت تعانى من اى قطع غيار تالفة فنقوم بالاستعانة بالقطع الاصلية من الشركات الرئيسية.
– القيام بإصلاح كافة الاعطال الخاصة بالمكيفات والتى تحتاج الى الخبرة الكافية للوصول الى النتيجة المطلوبة .
– اذا كنت تعانى من قلة الفريون فتقوم الشركة بتزويد الفريون التى تساعد فى زياد تبريد الهواء وهو جزء أساسي من اعمال الصيانة .
– تقوم شركة تنظيف مكيفات بشمال الرياض بالعمل على اصلاح كافة الاعطال التى تتواجد فى الأجزاء الداخلية والتى تحتاج الى اعمال الصيانة .
– صيانة فلاتر المياه .
– العمل على كشف التام عن تسربات المياه وحدات الصرف الخاصة الأجزاء الداخلية وهل هناك اى مشكلة وتحتاج الى الصيانة ام لا .
– اعمال الصيانة والتنظيف تتم على أسس معينة وتتم بناء على خطوات تساعد في ضمان الغسيل والتنظيف التام التى تتلائم مع المكيف بأكمله .
– متخصصون فى اعمال التنظيف وايضا فى اعمال التركيب لجميع انواع المكيفات التى تتناسب مع المكان.
– الكفاءة والجودة والوصول الى النتيجة المميزة المطلوبة هو هدفنا مع توفير كافة احتياجاتك فى المكيفات .
مهما كانت اعمال التنظيف التى تعانى منها ومهما كنت تعانى من مشاكل التنظيف التقليدية فعليك ان تقوم باعمال التنظيف والصيانة بشكل مميز من خلال شركة تنظيف مكيفات بشمال الرياض ، بالاضافة الى ان الشركة تقوم بالسير على خطوات معينة من اجل اتمام عملية التنظيف فلا داعى للقلق من التنظيف او الصيانة او القيام بحل اى مشكلة خاصة بالمكيفات.

شركة تنظيف مكيفات بشمال الرياض
شركة تنظيف مكيفات بشمال الرياض

شركات غسيل وتنظيف مكيفات بشمال الرياض

من اجل ان يتم التاكد من الوصول الى النتيجة المطلوبة فنحن نقوم بخدمات التنظيف على أسس معينة والتى تشمل على جميع وحدات الصيانة الداخلية او الخارجية بالاضافة الى القيام بخدمات الصيانة المميزة فمن أهم ما تقوم به الشركة ما يلى :-
– الحركة الداخلية للمروحة هل تعمل بشكل جيد او تحتاج الى اى صيانة وبيها اى مشكلة لانها تعد المسئول الأول على توزيع الهواء بشكل جيد.
– مستوى الفريون المتواجد فى المكيفات هل متواجد بشكل كافى حتى يساعد على تكيف الهواء ام يحتاج الى تزويد ،ام يحتاج الى تزويد الفريون لان اذا كانت هناك اى مشكلة فهى تعمل على زيادة استهلاك الطاقة الكهربائية ولا يعمل المكيفات بنفس ذات الكفاءة.
– المواسير النحاسية المتواجدة في الداخل هل يوجد بيها اى تسربات للغاز والتي تضمن مستوى عمل المكيفات بشكل جيد والتى تضمن عملية التشغيل والكفاءة التى يعمل بها الخزان.
– هناك العديد من مشاكل التى تظهر فى المكيفات وهى صدور الروائح الكريهة فمن الأفضل ان يتم الكشف عن تسربات الغاز لانها من اكثر ما يسبب تلك الروائح.
– تقوم شركة تنظيف مكيفات شمال الرياض بالفحص الشامل للوحدات الداخلية والوحدات الخارجية وهل هناك اى مشكلة فى الفلاتر او الاسلاك النحاسية او تعانى من اى انسداد في مواسير الفريون .
– تهتم الشركة بإصلاح كافة الوحدات التى تحتاج الى اعمال الصيانة ام المشاكل التى ترى أنها بحاجة الى قطع الغيار فتقوم على الفور بتغيرها.
– بعد ان يتم الانتهاء من اعمال الغسيل والصيانة تعمل على تقديم مجموعة من النصائح التى تساعد فى الحفاظ على المكيفات ضد اى مشاكل او تلفيات وتعلمك طرق الصيانة الدورية البسيطة التي من الممكن ان تقوم به فى منزلك .
لا تنظر الى خطوات الصيانة والغسيل والتنظيف على انها من الخطوات الهامشية ، بل هى مهمة جدا قبل ان يتم القيام باعمال التشغيل فهى تساعد على الحفاظ على صحتك ويحميك من التعرض الى اى امراض صدرية انت وافراد اسرتك .

شركة تنظيف مكيفات بشمال الرياض
شركة تنظيف مكيفات بشمال الرياض

شركات تنظيف مكيفات شمال الرياض

تقوم الشركة بتوفير طاقم مسئول عن اعمال الغسيل وطاقم آخر مسئول عن اعمال الصيانة ، بالاضافة الى التعرف على نوع المكيف قبل اتمام عملية الصيانة او ارسال طاقم العمل لان كل نوع من انواع المكيفات له أسلوب مخصص فى اعمال الصيانة والغسيل ، بالإضافة الى فنادق الشركات والفنادق تختلف عن اعمال الصيانة لفنادق العمائر فمن أهم ما يتم اتباعه اثناء القيام باعمال التنظيف والغسيل للمكيفات بشكل عام ما يلى :-
– العمل على فصل التيار الكهربائى عن جميع الوحدات الداخلية والخارجية الخاصة بالمكيفات .
– القيام بفك الغطاء الداخلى للوحدات الداخلية والتى تحتاج الى الغسيل بشكل عادى سواء فى الحمامات أو فى الحدائق.
– العمل على نزع الفلتر المتواجدة فى الوحدات الداخلية والتأكد من عدم وجود اى مشكلة بيها ولا تحتاج الى اعمال الصيانة على الاطلاق.
– الاهتمام بغسيل المضخة الخاصة بالمكيفات من خلال الطرق التقليدية على ان يتم التاكد من ازالة الاتربة العالقة أو القضاء على التغيرات المتواجدة بها.
– اثناء القيام باعمال التنظيف يتم تغطية الوحدات التى من الممكن ان تصاب بالتلف نتيجة التعرض إلى المياه .
– القيام باعمال الغسيل للوحدات الخارجية المتواجدة على الجدران أو فى الخارج.
– التأكد من ملائمة المكان الذى يتم وضع بيه المكيفات ولا يسبب فى التعرض الى اى اضرار او تلفيات مع الوقت .
– اثناء القيام باعمال الصيانة والاصلاح اذا كان هناك اى قطعة تم اصلاحها من قبل وتعرضت الى التلف من جديد نقوم بتغيرها لان عمرها الافتراضى انتهى .
عليك ان تتأكد انك سوف تصل الى افضل النتائج المميزة في اعمال الصيانة والتنظيف من خلال شركة تنظيف مكيفات شمال الرياض والتى تضمن لك نتيجة مختلفة عن اعمال الصيانة التقليدية في خبراتنا فى مجال الغسيل والتنظيف أتاحت لنا الفرصة فى القدرة على حل كافة المشاكل التى تواجهنا والقدرة على اعمال الصيانة المميزة .

شركة تنظيف مكيفات بشمال الرياض
شركة تنظيف مكيفات بشمال الرياض

نصائح فى الحفاظ على مكيفات

تهتم الشركة باعمال الصيانة وبناء على رغبة عملائنا قامت بتقديم عدد من النصائح التى تساعد فى الحفاظ على المكيفات من التلفيات من أهمها ما يلى :-
– القيام بتغطية المكيفات أثناء عدم الاستخدام .
– القيام بتوفير خدمات الغسيل والتنظيف عقب انتهاء كل فصل من فصول السنة.
– القيام ببعض الأجزاء الخارجية عن اشعة الشمس حتى تساعد فى القدرة على العمل بكفاءة عالية .
– القيام بتزويد الفريون من سنة الى اخر حتى تضمن عمل المكيفات والبعد عن ارتفاع فاتورة المياه.
– استخدام فرشاة الأسنان القديمة التى تساعد فى تنظيف الفلاتر .
– التاكد من ازالة الاتربة تماما من الوحدات الداخلية والقيام باعمال الغسيل والتنظيف للاجزاء القابلة للتركيب.
– التاكد من بعد قطع الأثاث المتواجدة فى المكان من أمام المكيفات حتى تضمن توزيع الهواء فى الغرف .

شركة تنظيف مكيفات بشمال الرياض
شركة تنظيف مكيفات بشمال الرياض

لطلب الخدمة أو للإستفسار

التعليقات معطلة.