شركة تنظيف مكيفات غرب الرياض

شركة تنظيف مكيفات غرب الرياض


شركة تنظيف مكيفات غرب الرياض 0507240005

شركة تنظيف مكيفات غرب الرياض ،مع اقتراب فصل الصيف لا غنى عن المكيفات على الاطلاق فيبدأ فى البحث عن الأساليب المميزة التى تساعدك فى تنظيف المكيفات والقيام بخطوات الصيانة لعودة المكيفات الى ما كانت علية من قبل اغلاقها وتركها فترة طويلة دون ان يتم التنظيف ، فانت الان تمتلك شركة تنظيف وصيانة مكيفات مميزة تعمل بشكل دورى وبشكل مميز على القيام بخطوات الغسيل والتعرف على إذا كان هناك اى عيب فى المكيفات والقيام باعمال الصيانة والكشف عن قطع الغيار التى يحتاج اليها المكيفات ،فنحن نضمن لك العمل بشكل جيد ونضمن لك الاستمتاع بهواء نظيف منعش لا يشوبة اى اتربة او اى مشاكل صحية فتواصل مع خدماتنا الآن.
شركتنا تعمل على التنظيف والصيانة من خلال العمالة المميزة القادرة على حل اى مشاكل خاصة بالمكيفات ولدينا القدرة على التواصل مع الشركات الرئيسية لتوفير قطع الغيار الاصلية والتى تضمن لك ان تعيش أطول فترة ممكنة كل ذلك فى مقابل اقل سعر للخدمة في المملكة العربية ،شركة تنظيف مكيفات غرب الرياض من افضل الشركات المتخصصة التى تعمل نظير الخبرة الواسعة والقدرة على حل كافة المشاكل التى لها علاقة بالصيانة والإصلاح .

شركة تنظيف مكيفات غرب الرياض
شركة تنظيف مكيفات غرب الرياض

افضل شركة تنظيف مكيفات غرب الرياض

تتعامل الشركة مع خدمات الاصلاح والصيانة والغسيل والتنظيف منذ اكثر من عشر سنوات الى ان اصبحت من اوائل الشركات التى تخدم جميع أنحاء المملكة العربية السعودية فى الصيانة والإصلاح فمن أهم ما تقوم به الشركة ما يلي :-
– القيام بتوفير مجموعة من العمالة الخاصة باعمال الغسيل لجميع الوحدات الخاصة بالمكيفات .
– العمل على توفير مجموعة من المهندسين المتخصصين فى حين طلب النقل من مكان الى مكان اخر .
– القيام بتوفير قطع الغيار الاصلية لاى قطع تالفة من المكيفات .
– القدرة على اصلاح كافة الاعطال الخاصة بالمكيفات والتى تحتاج الى الخبرة الكافية لضمان الوصول الى النتيجة المطلوبة .
– القيام بتزويد الفريون المسئول عن تبريد الهواء بالمكيفات ويعد جزء اساسى فى اعمال الصيانة .
– الكشف التام عن خطوط صرف المياه هل بيها اى تسربات أو هناك اى مشكلة فى صرف المياه .
– تغير الوحدات الخارجية الخاصة بالمكيفات والعمل على صيانة الفلاتر الخاصة بالوحدات الداخلية او القيام بتغيرها تماما .
– لدينا متخصصين فى كل خطوة نقوم بها فى اعمال الصيانة والتنظيف ، شركة تنظيف مكيفات غرب الرياض تتعامل مع كل خطوة بشكل متخصص من أجل التأكد من جودة الخدمة .
– تعمل الشركة أيضا على تركيب جميع انواع المكيفات التى تتناسب مع المكان.
نهتم بجميع الخدمات الخاصة بالمكيفات ، فنحن نقوم باعمال الصيانة والتنظيف لجميع انواع المكيفات سواء كانت المركزية او دولابية او شباك او التكييف المخفي وتكيف الشباك والاسبليت.
لا تكتفى الشركة باعمال الصيانة والتنظيف والوصول الى النتيجة المميزة فقط بل نقوم بتقديم مجموعة من النصائح حول كيفية الحفاظ على المكيفات اثناء السفر او عدم الاستخدام .

شركة تنظيف مكيفات غرب الرياض
شركة تنظيف مكيفات غرب الرياض

شركات غسيل مكيفات غرب الرياض

خطوات الغسيل والتنظيف تتم على أسس معينة وتتم على افضل الطرق المميزة والتى تساعد على تحقيق النتيجة المطلوبة وهى خروج هواء نقى يسبب لك الانتعاش دون ان يسبب لك أى أمراض صدرية او يسبب لك الروائح الكريهة فكل خطوة تتم من الشركة تتم على أسس معينة وتتم بناء على خبرة مسبقة فمن أهم ما تقوم بيه ما يلي بالترتيب :-
– التأكد من حركة المروحة الداخلية وهل تعمل بشكل جيد أم هناك اى مشكلة وتحتاج الى متخصص فى الصيانة .
– التأكد من مستوى الفريون المتواجد فى المكيفات هل هو كافى من أجل تكييف الهواء يتناسب مع مساحة الغرفة فى إطلاق الهواء ام يحتاج المكيفات الى تزويد فى الفريون.
– الفريون من اكثر المشاكل التى تواجه عملائنا دون ان يشعرون بمدى أهميتها ويرجع ذلك الى زيادة نسبة استهلاك الكهرباء ويؤثر على كفاءة المكيفات دون ان يقوم بأدائه هو برودة الهواء الجوى.
– من اكثر المشاكل التى تحتاج الى اعمال الصيانة هو القيام بالتأكد من سلامة المواسير النحاسية ولا تسبب فى اى تسربات للغاز والتي تضمن عمل المكيفات بالكفاءة المطلوبة .
– تسربات الغاز من اكثر ما يسبب فى صدور الروائح الكريهة فى المكان .
– القيام باعمال الغسيل لجميع الوحدات الخاصة بالمكيفات سواء كانت الوحدات الداخلية أو الوحدات الخارجية.
– نتأكد من عدم وجود أي انسداد في مواسير الفريون وعدم وجود اى مشكلة فى الفلاتر الخاصة بالمكيفات.
– تقوم الشركة بارسال متخصصين فى الصيانة مع متخصصين فى التنظيف للتأكد من عدم وجود اى تلفيات والقيام باعمال الغسيل والتنظيف للمكيفات.
خطوات عمل شركة تنظيف مكيفات غرب الرياض مميزة وبالاضافة الى ان الشركة تقوم بارسال طاقم متميز فى الغسيل والصيانة لكل نوع من انواع المكيفات ،صيانة المكيفات السبيلت تختلف عن اعمال الصيانة للمكيفات المركزية و… غيرها ،كما ان اعمال الصيانة للمكيفات الخاصة بالفنادق والشركات تختلف من حيث عدد العمالة والطرق المتابعة فى العمل ، فنحن نوفر طاقم عمل فنى متخصص مسئول عن اعمال التنظيف والصيانة لجميع انواع المكيفات اى كان اعدادها واماكن تواجدها.

شركة تنظيف مكيفات غرب الرياض
شركة تنظيف مكيفات غرب الرياض

اساليب شركة تنظيف وغسيل المكيفات بغرب الرياض

تتبع الشركة بعض الخطوات والتعليمات التى تساعد فى نجاح خدمات الغسيل والتنظيف المميزة فمن أهم ما تقوم بيه عند القيام بخطوات الغسيل او التنظيف والصيانة ما يلى :-
– العمل على فصل التيار الكهربائى اولا والتاكد من عدم وصول اى كهرباء مكيفات .
– القيام بفك الغطاء الداخلى للوحدات الداخلية ويتم غسلها فى الارض بشكل تقليدى تماما .
– نزغ الفلاتر والقيام بتنظيفها والتأكد من عدم وجود اى مشاكل بها .
– القيام بغسيل المضخة الخاصة بالمكيفات بالطرق العادية والتأكد من نظافتها تماما .
– تغطية وحدات التشغيل الخاصة بالمكيفات حتى لا تصاب باى تلفيات .
– يتم القيام بتغطية المكيفات تماما ماعدا الأجزاء التى تحتاج الى غسيل وتنظيف بالطرق التقليدية.
– القيام باعمال الغسيل للوحدات الداخلية للمكيفات والتأكد من ازالة الاتربة ولا يوجد بيها اى غبار عالق او اى مشاكل تواجهك اثناء التنظيف.
– أما عن الوحدات الخارجية المتواجدة على الجدران او في الخارج تعمل الشركة على توفير مجموعة من الفنيين المتخصصين فى اعمال التنظيف حتى لا تسبب فى اى مشاكل فيما بعد .
– اثناء القيام باعمال التنظيف والغسيل تقوم الشركة بالتعرف على أي قطعة تالفة وتقوم بعمل الصيانة اللازمة او توفير قطع الغيار فى حالة انتهاء عمرها الافتراضى.
– كل خطوة من خطوات عمل الشركة تتم على افضل الطرق وعلى احدث الطرق المميزة التى تساعد فى الوصول الى افضل النتائج.
تهتم شركة تنظيف مكيفات غرب الرياض باعمال التنظيف للمكيفات من خلال طرق مجربة ومضمونة سواء للاجزاء الداخلية او الاجزاء الخارجية ، بالاضافة الى القيام بتصريف المياه الى فتحات الصرف المتواجدة في شركتنا الافضل والتى تجد الطرق الفعالة سواء فى التنظيف او الصيانة او الوصول الى النتائج المضمونة تماما .

شركة تنظيف مكيفات غرب الرياض
شركة تنظيف مكيفات غرب الرياض

نصائح مقدمة من شركة تنظيف مكيفات غرب الرياض

من خلال عدد من التجارب والمشاكل التى قامت بحلها شركتنا استطاعت ان تتعرف على كافة المشاكل التى تواجه عملائنا فى المكان فنحن نقوم بتقديم مجموعة من النصائح التى تساعد فى اعمال الصيانة الدورية للمكيفات فى المنزل دون ان تسبب فى تعرضك الى اى تلفيات على الاطلاق :-
– عند التوقف عن استعمال المكيفات لابد من تغطية الوحدات الخارجية وبالأخص المتواجدة خارج المنزل مثل البلكونات .
– اذا كان لديك مكيف صحراوى فعليك ان تقوم بتنزيل المياه المتواجدة بيه لانها من اكثر ما يسبب تلف فى المواسير الخاصة بالصرف والصدأ فى الداخل .
– القيام باعمال التنظيف للفلاتر وهي جافة مع تأكد من عدم وجود اى اتربة عالقة على الفلتر.
– يجب ان يتم استبدال مرشح التيار الخاص بالمكيفات بشكل مستمر .
– عليك ان تقوم بعملية التنظيف والغسيل بشكل مبدئى وبسيط فهى من اهم طرق الوقاية التى تساعد فى نظافة المكيفات .
– عقب كل فصل من فصول السنة عليك ان تقوم بفصل المكيفات وغسلها حتى إذا كنت تستخدم المكيفات فى فصل الشتاء .
– فى حالة التنظيف وكان هناك اى اتساخات صعب ان يتم تنظيفها فمن الأفضل ان يتم تنظيفها بفرش الاسنان القديمة شكل سهل وبسيط حتى لا تسبب فى تعرض إلى ظهور اى تلفيات اكبر.
– التاكد من بعد المكيفات عن اشعة الشمس لانها تقلل من قوة عمل المكيفات.

شركة تنظيف مكيفات غرب الرياض
شركة تنظيف مكيفات غرب الرياض

لطلب الخدمة أو للإستفسار

التعليقات معطلة.