شركة صيانة اعطال الكهرباء بالرياض

شركة صيانة اعطال الكهرباء بالرياض


شركة صيانة اعطال الكهرباء بالرياض 05012518920501251892

شركة صيانة اعطال الكهرباء بالرياض ، يعتبر مجال الكهرباء من أهم المجالات و أدقها و التي تحتاج إلى خبرة كبيرة لدى القيام بإصلاح أعطالها و ذلك بسبب خطورتها العالية.

تتخصص شركة الممتاز المثالية بالرياض في مجال صيانة أعطال الكهرباء و عمل كافة أعمال التركيبات الكهربية و أعمال التوريدات الكهربية لكل المنازل و الفلل و القصور و المدارس و المؤسسات و المصالح الحكومية، كما تقوم بعمل عقود صيانة لمتابعة التوصيلات الكهربائية و وقاية العميل من أي ضرر قد يمس سلوك الكهرباء لديه أو توصيلاته الكهربية.

شركة صيانة اعطال الكهرباء بالرياض
شركة صيانة اعطال الكهرباء بالرياض

تقوم الشركة بالكشف على جميع الشبكات الكهربية التي تغذي المنزل للعثور على سبب العطل الذي يؤدي إلى انقطاع التيار الكهربي.

ما هي أهم الأسباب و العوامل التي تؤدي إلى انقطاع التيار الكهربي عن المنزل؟

  • عدم الاستقرار في التيار الكهربائي.
  • التحميل الزائد على السلوك الكهربية.
  • سوء التوصيل من قِبل العمال غير المحترفين و الذين يقومون بسوء تقدير الأحمال على الأسلاك.
  • التعرض لدرجات الحرارة العالية.
  • عدم اختيار السلوك المناسبة الحجم و المقاس لتحمل الأحمال الزائدة من قبل بعض الأجهزة كالمكيفات و الميكروويف.
  • ضعف الكابلات الكهربائية التي تغذي المنزل أو المكان.
  • في بعض الأحيان يتم حدوث تماس في الأسلاك خاصة في البرايز مما يؤدي إلى تلفها و انصهار السلوك كما يؤدي ذلك إلى تلف الأجهزة المتصلة بالبريزة.

لدى شركتنا طاقم متميز من المهندسين الكهربائيين  و الفنيين اللذين يمتلكون خبرة كبيرة في هذا المجال فشركتنا تعد من أوائل الشركات في الرياض تخصصاً في مجال الكشف عن أعطال الكهرباء و صيانتها و قد قامت بعمل صيانة للعديد و العديد من العملاء اللذين جربوا التعامل مع الشركة و قد أصبحوا زبائن دائمين التعامل معها.

شركة صيانة اعطال الكهرباء بالرياض
شركة صيانة اعطال الكهرباء بالرياض

حين يحدث عطل ما في كهرباء المنزل غالبا ما سيؤدي ذلك إلى حدوث انقطاع في التيار الكهربائي و حين قيام العميل بالاتصال بالشركة يتوجه فريق متخصص من الفنيين و المختصين للكشف عن سبب العطل و من ثم القيام بعلاجه أو تغييره بشكل كامل.

شركة صيانة اعطال الكهرباء بالرياض

و هناك بعض الأعطال التي تحدث نتيجة لحرق المواتير الداخلية للأجهزة الكهربائية كالثلاجة و التلفاز و الكمبيوتر و المكنسة الكهربائية و عند قيام الشخص بالاستعانة بالأشخاص غير المؤهلين أو أصحاب الخبرة الضعيفة، يؤدي ذلك إلى حدوث مشاكل و تفاقم الوضع مما يعرض أصحاب المنزل للخسارة الفادحة.

لذا تعرض شركة الممتاز المثالية خدماتها التي تقدم على أعلى مستوى و بأقل الأسعار في مجال صيانة الأعطال الكهربائية و تصليحها.

شركة صيانة اعطال الكهرباء بالرياض
شركة صيانة اعطال الكهرباء بالرياض

قد تلاحظ أيضا ارتفاعاً غير مبرر في فاتورة كهربائك و تكون واثقاً أنك لم تقم باستهلاك كل هذا الكمِّ من الوحدات الكهربائية، هنا يتوجب عليك القيام بالاتصال بنا حيث غالبا ما يكون في هذه الحالة نوع من التسريب في الكهرباء الخاصة بالمنزل مما يعرض أصحابه لتكاليف باهظة دون داعٍ فتقوم الشركة بالبحث عن أماكن التسريب و من ثم تقوم بمعالجتها من أجل راحة العميل و توفير التكاليف المادية.

شركة صيانة اعطال الكهرباء بالخرج

هناك عدد من الخدمات الخاصة بالكهرباء التي تقدمها الشركة للعملاء الكرام كتركيب النجف و أعمال الإضاءة في الأسقف و الجدران و حمامات السباحة و الشلالات و الإضاءات اللازمة لأعمال الديكور و الجبس.

يخضع فريق العمل الخاص بالشركة لتدريبات مكثفة من أجل التعامل مع كافة أنواع المشكلات التي من شأنها أن تواجههم لدى قيامهم بإصلاح الأعطال الكهربائية في المنازل كما يتم تدريبهم على أعلى مستوى و ذلك سعيا من الشركة للوصول بمستوى عمالها إلى الاحترافية.

شركة صيانة اعطال الكهرباء بالرياض
شركة صيانة اعطال الكهرباء بالرياض

ليس عليك أن تنتظر المساعدة و الدعم من المصنع أو الخدمات الميدانية فكل ما عليك فعله هو الاتصال بنا و استدعاء خدمة الصيانة الكهربائية لدينا فنحن نقوم بتوفير الوقت و المال لك كما نعدك بالرضا التام على مستوى خدماتنا.

تقدم شركتنا بعض النصائح للعميل بهدف عدم التعرض لأعطال كهربائية مجددا عند قيامها بإصلاح الأعطال له كما تقوم بعمل عقود من الصيانة الدورية سنوية و شهرية من أجل متابعة التوصيلات الكهربية لدى العميل.

و فيما يلي تقدم الشركة بعض النصائح الأولية و البسيطة من أجل الكشف عن أعطال الكهرباء:

  • حتى يتم الكشف عن مكان وجود قطع ما في السلك فإنه ينبغي تجزئته إلى عدة أجزاء و يتم فحص كل جزء بشكل منفرد حتى يتم العثور على الجزء التالف أو الذي فيه القطع وهنا يتم تغييره.
  • استخدام مفك الاختبار: و هو جهاز لقياس المقاومة يتم توصيله بطرف الجهاز المراد اختباره و ملاحظة إضاءته فإذا أضاء فهذا يعني أن الجهاز سليم و يعمل بشكل جيد أما إذا لم يضئ فهذا يعني تعطل الجهاز.
  • باستخدام جهاز الأوميتر وهو جهاز يستخدم للتعرف على المقاومة حيث يتم توصيله بطرف الجهاز المراد فحصه و ذلك بعد فصل التيار الكهربائي فإذا أعطى قراءة دلّ ذلك على سلامة الجهاز أما إذا أعطى قراءة صفر فهنا يكون هذا دليلا على عطل الجهاز.

و فيما يلي بعض النصائح التي تقدمها الشركة من أجل الحفاظ على سلامة الأجهزة الكهربائية في المنزل:

  1. لدى انقطاع التيار الكهربائي قم بفصل كل الأجهزة الكهربائية من أجل حمايتها عند عودة التيار، حيث أنه يعود بكمية كبيرة أكبر بكثير من تلك الكمية التي تكون الأجهزة مصممة لكي تتحملها مما قد يؤدي لتلف الموتور بها.
  2. عند عودة التيار انتظر قليلا حتى يستقر التيار ثم قم بتشغيل الأجهزة الكهربائية مجددا.
  3. اترك لمبة واحدة مفتوحة حتى تعلم متى يعود التيار مجددا و أغلق اللمبات الاخرى.
  4. عند إغلاق أي جهاز يتم إطفاؤه أولا من زره المخصص قبل فصله من التيار.
  5. استخدم مصابيح الفلورسنت للإضاءة بدلاً من المصابيح العادية و ذلك لأنها أقل استهلاكا للطاقة.
  6. يراعى عدم رفع درجة التسخين الموجودة بالسخان الكهربائي لأن ذلك يقوم باستهلاك الطاقة دون داعٍ.
  7. لا تترك الأسلاك الكهربائية في القابس عقب الانتهاء من استخدامها.
  8. شغل المكيف على درجة حرارة منخفضة كلما أمكن ذلك و ذلك من أجل عدم استهلاك طاقة أكبر و عدم التحميل الزائد على توصيلات الكهرباء.
  9. يراعى الاستعانة بشركات صيانة موثوقة من أجل القيام بأعمال التأسيس للمنزل و عمل خراطيم الكهرباء و تركيب السلوك و الوصلات التي تتحمل الجهد الكهربي العالي مع مراعاة التوزيع الصحيح للأحمال على الوصلات الكهربائية و هنا ينصح بالاستعانة بشركة الممتاز المثالي من أجل تأسيس صحيح لكهرباء المنزل.
شركة صيانة اعطال الكهرباء بالرياض
شركة صيانة اعطال الكهرباء بالرياض

لا داعي للقلق بشأن الأعطال الكهربية بعد اليوم كما أنه لا دعي للمغامرة و محاولة إصلاحها بنفسك لأن ذلك من الممكن أن يعرضك و يعرض أفراد أسرتك للخطر، فقط أعطِ الخبز لخبازه و قم بالاتصال بنا فنحن بعون الله نقوم بحمايتك و كافة أفراد أسرتك من مخاطر الكهرباء.

تقوم الشركة بتقديم بعض الخدمات المنزلية الاخرى كخدمة مكافحة الحشرات و تنظيف المنازل و إنشاء المسابح و غيرها.

نالت الشركة بفضل الله على رضا كافة العملاء اللذين قاموا بالتعامل معها، اتصل بنا لتكون واحدا منهم.

لطلب الخدمة أو للإستفسار

التعليقات معطلة.