شركة نقل اثاث من الرياض الى البحرين

شركة نقل اثاث من الرياض الى البحرين


شركة نقل اثاث من الرياض الى البحرين 0507240005

لا تمثل المسافات الطويلة عائقا أمامنا من أجل الوصول إلى هدفنا وهو توصيل العفش والأثاث الخاص بالعميل على أكمل وجه ودون إصابته بأي خسائر أو خدوش، ومن منطلق علمنا بأهمية النقل والمشاكل التي قد تنتج عنه في حال أن تم التعامل معه بقليل من الحرص، فقد قدمت شركة الممتاز المثالية لخدمات نقل العفش أفضل خدمة لديها وعلى أعلى مستوى من الدقة والاحترافية في التعامل مع قطع الأثاث التي يتم نقلها من أجل ضمان سلامة العفش من التلف أو تعرضه للخدوش.

شركة نقل اثاث من الرياض الى البحرين
شركة نقل اثاث من الرياض الى البحرين

ما هي المميزات التي تجعلك تختار الممتاز المثالية لمساعدتك في نقل عفشك؟

هناك عدة مميزات تتواجد في شركتنا تجعلك تختارها دونا عن بقية الشركات من أجل مساعدتك في عملية نقل عفشك وأثاث منزلك:

  1. تهتم الشركة بأدق تفاصيل نقل العفش ولا تغفل عن أي تفصيل من تفاصيل العملية.
  2. كل مراحل عملية النقل تتسلمها الشركة من أولها إلى آخرها وبدون تدخل أي أحد من أسرة العميل للمساعدة.
  3. دور الشركة هو نقل العفش بما في ذلك من فك، وحمل، ونقل، ورفع العفش إلى المنازل، وتركيبه مرة اخرى.
  4. لدى الشركة كل المؤهلات التي تؤهلها لإنجاز العملية بدقة واحترافية عالية؛ أسطول كبير من سيارات النقل المجهزة، عمالة فلبينية محترفة في مجال نقل العفش، عمال ونجارين يهتمون بتفاصيل الفك والتركيب، سائقين مهرة للتعامل مع سير السيارات المحملة بالعفش مسافات طويلة.
  5. تراعي الشركة المرونة في كافة تعاملاتها مع العملاء من أجل الحرص على نيل رضا العميل الكريم.
  6. تقدم لكم الشركة خلاصة تجاربها الطويلة في عمليات نقل العفش، كما تعدك بالرضا التام عن خدمتها.
شركة نقل اثاث من الرياض الى البحرين
شركة نقل اثاث من الرياض الى البحرين

ارخص شركة نقل اثاث من الرياض الي البحرين

ربما نحن لسنا الوحيدون على مستوى المملكة الذين نقدم هذا النوع من الخدمات؛ لكن ما يجعلنا مميزين عن غيرنا هو أننا نغطي كافة مناطق المملكة، بل وتعدى مستوى التميز لدينا إلى أبعد من ذلك؛ فقد حرصت شركة الممتاز المثالية على تقديم خدمات نقل العفش إلى خارج المملكة حيث تقوم الشركة بنقل العفش من الرياض إلى كافة دول الخليج؛ الكويت، البحرين، قطر، عمان، الإمارات والأردن.

  • نعلم أن المسافة بين الرياض والبحرين مسافة ليست بالقصيرة، لذلك وجب علينا أخذ كافة الاحتياطات اللازمة من أجل ضمان سلامة وصول العفش بأمان تام، فلدينا السيارات المبطنة من الداخل من أجل تفادي ضرر الصدمات على العفش، كما أن الشركة تختار سائقيها بعناية فائقة؛ فهي تنتقي من لديهم رخصة ومدربين على السير بشاحنات لمسافات طويلة بهدوء وحذر منعا للإضرار بالعفش والأثاث.
شركة نقل اثاث من الرياض الى البحرين
شركة نقل اثاث من الرياض الى البحرين

مراحل نقل العفش:

  1. مرحلة تجميع العفش والأشياء: هذه أولى مراحل نقل العفش؛ حيث يقوم العمال بتعبئة الكراتين بالعفش وأطقم الصيني وأدوات المطبخ والكاسات؛ كما تقوم الشركة بوضع الكراتين والأكياس الفقاعية حول الصحون والكاسات ومن ثم يتم لفها بشكل جيد من أجل ضمان عدم إصابتهم بأي خدش.
  2. يتم توجيه عناية خاصة للأشياء الثمينة كالتحف والنجف والكريستالات والكاسات والزجاج والخزف فيتم لفهم بإحكام بالأكياس الفقاعية والخامات عازلة الصدمات لنضمن وصولهم بنفس الحالة التي تم شحنهم بها.
  3. الأشياء الصغيرة والتي من الممكن أن تضيع بين الكراتين والأحجام الكبيرة كالساعات والعلب الصغيرة وأجهزة اللاب توب وغير ذلك؛ تهتم الشركة بوضعهم بعناية في أماكن محددة من أجل عدم اختلاطهم مع الأشياء الاخرى.
  4. تتولى الشركة فك المكيفات والمراوح ومصابيح الإضاءة عن طريق كهربائيين متخصصين في عمليات الفك والتركيب يعملون ضمن فريق الشركة من أجل إنجاز هذا النوع من المهمات.
  5. تقوم الشركة بلصق ملصقات توضح قابلية الكسر وضرورة الحمل برفق على كل الكراتين التي تحمل شيئا غاليا وثمينا من السهل كسره؛ كالتحف، والكاسات، وأطقم الصيني، والخزف، والفخار وغيرهم.
  6. تتولى الشركة عمليات النقل الخاصة بالمفروشات كالمراتب، والسجاد، الستائر، والمجالس، والكنب وغيرهم دون إصابتهم بالأذى.
  7. تلتزم الشركة عنصر الدقة التامة في مواعيد الاستلام والتسليم وذلك في إطار حرص الشركة على وقت العميل الثمين.
  8. توظف الشركة الرافعات والأوناش الكهربائية من أجل رفع العفش إلى الأدوار العليا أو إنزاله منها، كما تراعي الهدوء في عمليات الرفع والتنزيل من أجل عدم التسبب بالإزعاج لجيران العميل.
  9. بعد إيصال العفش إلى المكان المطلوب يقوم النجارون بتركيب قطع الأثاث وتأهيلها للاستخدام المباشر من العميل، كما تركب المكيفات ومصابيح الإضاءة وكافة الأعمال اللازمة من أجل حصول العميل على منزل مريح.
  10. تقدم شركة الممتاز المثالية عددا كبيرا من الخدمات المنزلية الاخرى؛ كخدمات تنظيف المنازل، وخدمات تنظيف المساجد، وخدمات تنظيف الأسطح، وخدمات تنظيف المسابح، وخدمات تنظيف الفلل والقصور، أعمال إنشاء المسابح، الكشف عن أعطال الصيانة بكهرباء المنزل، أعمال عزل المسابح والخزانات، أعمال تركيب الجبس والديكور، وأعمال التشطيب، الكشف عن تسربات المياه، إصلاح أعطال المجاري والصرف الصحي وبالإضافة إلى عدد من الخدمات المنزلية الاخرى.
  11. بعون الله لا شيء يصعب علينا ولكل مشكلة من مشاكل نقل الأثاث أو العفش لدينا الحل الأمثل لها.
  • قم بتسليمنا أثاث منزلك وأنتا خالي البال ومطمئن تماما على أدق تفاصيل عفشك فنحن سنجعلك راضيا عن كل ما نقدمه.
  • اتصل بنا على خدمة العملاء الخاصة بنا لنقوم بالرد على جميع أسئلتكم واستفساراتكم، كما سنقوم بتحديد موعد معكم للقيام بمعاينة العفش المراد نقله ومن ثم تحديد التكلفة المناسبة للعميل بما يتناسب مع إمكانياته.
  • يتم تحديد السعر والتكلفة بناء على عدة عوامل:
  1. عدد الغرف وقطع الأثاث والأجهزة الكهربائية المطلوب نقلها.
  2. عدد الأدوار أو الطوابق التي سيتم إنزال أو رفع الأثاث إليها.
  3. طول أو قصر المسافة بين منزل العميل والمكان المراد توصيل الأثاث إليه.
  4. استخدام الأجهزة الرافعة والمعدات الحديثة لنقل الأثاث.
شركة نقل اثاث من الرياض الى البحرين
شركة نقل اثاث من الرياض الى البحرين
  • سمعتنا الطيبة خير دليل على انتشارنا وتميز اسمنا من بين جميع شركات المملكة في مجال نقل الأثاث داخل وخارج مناطق المملكة؛ فحيث ينقل العملاء تجاربهم الناجحة مع شركة الممتاز المثالية في نقل العفش لأصدقائهم وأقاربهم ومعارفهم الذين يرغبون بدورهم في تكرار نفس التجربة معنا، وهلم جرا إلى أن حققنا بفضل الله تعالى أكبر قاعدة من العملاء على مستوى المملكة الذين يتعاملون معنا ويشهدون لنا بحسن الأداء.
  • تتميز أسعارنا بالاعتدال، كما تقدم الشركة عروضا بصفة دورية وفي الأعياد والمناسبات سعيا منها لبلوغ رضاكم.
شركة نقل اثاث من الرياض الى البحرين
شركة نقل اثاث من الرياض الى البحرين
  • بادروا بحجز دوركم في شركتنا ونعدكم بالحصول على أقصى درجة من الراحة والأمان لعفشكم.
  • تجري الشركة استبيان على موقعها من أجل تقييم عملية النقل بالنسبة للعميل ومن أجل تحسين مستوى الخدمة وتلافي أخطاء النقل إن وجدت.
  • الشركة حاصلة على شهادة في سلامة عمليات نقلها من قبل الجهات المختصة، وتعمل دوما على عمل تدريبات بصفة دورية لعمالها من أجل الوصول بمستواهم إلى درجة الاحترافية.
  • تسعى شركة الممتاز المثالية دوما إلى إضافة كل ما هو جديد في عالم نقل الأثاث من وإلى كل مناطق المملكة وخارجها من أجل حصولها على أعلى درجة من التفوق في الأداء.
  • اتصل الآن و ستكون أنت الحكم.

لطلب الخدمة أو للإستفسار

التعليقات معطلة.