شركة نقل اثاث من الرياض الى جازان

شركة نقل اثاث من الرياض الى جازان


شركة نقل اثاث من الرياض الى جازان 0507240005

لا ريب أن الاعتماد على شركةٍ متخصصةٍ لنقل الأثاث هو السبيل الأيسر  و الوسيلة الأكثر أمانًا من عملية نقل الأثاث بأنفسنا، فليس الأمر مجرد فكٍ ثم نقلٍ ثم تركيبٍ فحسب، فدرجة المخاطرة في نقل الأثاث مع عدم وجود تلفٍ أو خدشٍ فيه تكون كبيرة، بل قد يصل الأمر الى كسورٍ و تلفيات كبيرة بالأثاث، فعملية نقل الأثاث ليست سهلة كما يعتقد البعض بل تستدعى وجود شركة نقل أثاث متخصصة تتميز بالخبرة الكافية التى تجعلها على قدر المسؤلية من خلال فريق مدرب على أعلى مستوى من النجارين والفنيين و العمال أصحاب الأبدان القوية حتى يقوموا بعملهم فى الفك و التركيب و التغليف و الحمل و التعبئة و الترتيب للأثاث أثناء عملية نقل الأثاث بطريقة صحيحة تحافظ على الأثاث و يكونوا قدر المسؤولية الموكلة إليهم و الأمانة التي على عاتقهم .

شركة نقل اثاث من الرياض الى جازان
شركة نقل اثاث من الرياض الى جازان

فإذا كنت ترغب في نقل أثاثك من الرياض الى جازان و الحفاظ عليه من أي خدشٍ أو تلفٍ فعليك بالاعتماد على شركة متخصصة في نقل الأثاث، و إذا أردت الشركة الأفضل في هذا المجال فعليك -بلا شك- بشركة الممتاز المثالية الأفضل في نقل الأثاث فهي خيارك الأمثل  لما تتميز به من جودةٍ و إتقانٍ وسمعةٍ طيبةٍ بين مختلف أوساط العملاء، فالشركة تحرص علي تقديم أفضل الخدمات لعملائها بأفضل جودة و اتقان، و توفر عليهم الكثير من الوقت و الجهد و التكلفة أيضًا .

شركة نقل اثاث من الرياض الى جازان
شركة نقل اثاث من الرياض الى جازان

افضل شركة نقل اثاث من الرياض الي جازان

شركة الممتاز المثالية شركةٌ رائدة في مجالها وسيطها وسُمعتها تسبقها الى أرجاء المملكة، ليس فقط لما تملكه الشركة من طرقٍ احترافية في نقل الأثاث و ما تضمنه من سلامة الأثاث أو  لما بها من مميزات تجعلها فريدةً عن أي شركةٍ اخري في مجال نقل الأثاث، و لكن أبرز ما يميز شركة الممتاز المثالية هي الأمانة و المصداقية التي تغلب صفة التعامل معها إلى جانب العديد من المميزات الاخرى .

– تعد شركة الممتاز المثالية أفضل الشركات في مجال نقل الأثاث وأعلاها خبرةً مع الحفاظ عليه دون كسرٍ أو خدشٍ أو تلفٍ طوال خطوات عملية النقل .

– حصلت شركة الممتاز المثالية علي شهادة الجودة في مجال نقل الأثاث، مما يجعلها محل ثقة لكثر من العملاء .

– تعتمد شركة الممتاز المثالية علي أحدث وسائل النقل و الشحانات و أحدث الآلات المتخصصة في رفع و تنزيل الأثاث، مع عمالة مدربةٍ و خبراء متخصصون .

– تقدم شركة الممتاز المثالية عروضًا و أسعارًا مميزةً عن باقي الشركات في ذات المجال تجعلها محل أنظار الكثير من العملاء و تجعلها أكثر جذبًا و فاعلية .

– لدى شركة الممتاز المثالية فريقٌ مختص و ذو خبرة  للعمل بشكل متقن و مجهز بالكامل لنقل الأثاث و القدرة على مواجهة أي صعاب محتملة في الطريق .

– كما لدى شركة الممتاز المثالية أُسطولٌ كاملٌ من السيارات المخصصة لنقل الأثاث و المزودة بفريق محترفٍ من السائقين المهرة .

شركة نقل اثاث من الرياض الى جازان
شركة نقل اثاث من الرياض الى جازان

ارخص شركة نقل عفش من الرياض الي جازان

و تنظم شركة الممتاز المثالية أمهر عمالة نقل عفش عملية النقل لديها بطريقة احترافية، فالأمر ليس مجرد نقل بضاعة خشبية من مكان لآخر ، ولكن هناك خمس مراحل تمر بها عملية نقل الاثاث ضمن خطة احترافية تقدمها شركة الممتاز المثالية بعد الاتفاق مع العميل على المنطقة المحدد نقل الأثاث اليها في جازان و المدة المحددة التي سيتم فيها نقل الأثاث من الرياض الي جازان ليتم بعد ذلك نقل الأثاث بسلامة الى مكانه المنشود .

أولًا : عملية الفحص : حيث تبدأ عملية النقل من قبل شركة الممتاز المثالية بفحص الأثاث بواسطة خبير في فحص الأثاث الذي يحدد خطوات الفك و التغليف و طريقة الحمل و التعبئة التي ستتم فيما بعد و أيضا يحدد و يختار الشاحنة الملائمة لنقل الأثاث .

ثانيًا : عملية الفك :  حيث يقوم خبراء الفك بشركة الممتاز المثالية بفك كل الأثاث بطرقٍ فنيةٍ خبيرة، حيث يحتاج بعض الاثاث الى طرقٍ خاصة في فك الأثاث، والأثاث الكبير و الأثاث باهظ الثمن و بعض الأثاث البالغ الحساسية.

ثالثًا : عملية التغليف : تعتبر عملية التغليف أحد أهم العمليات التي تهتم به شركة الممتاز المثالية لما لها من أهمية قصوي في الحفاظ علي سلامة قطعة الأثاث وعدم تعرضها لأي تلف أو خدش ، حيث يتم التغليف في شركة الممتاز المثالية من خلال طرقٍ إحترافية فكل غرضٍ و كل أثاثٍ يحتاج الى تغليفٍ خاص، فهناك التغليف العادي الناعم الذي يستخدم مع كثيرٍ من الأثاث، و هناك التغليف الفقاعي الممتاز الذي يقوم بحماية الأثاث و الأواني والبلور من أي خدش، كما هناك التغليف الكرتوني أو الورق المقوى المستخدم في تغليف الأشياء الثمينة.

رابعًا : عملية الحمل و التعبئة : توفر شركة الممتاز المثالية لهذه العملية عمالًا أقوياء و خبراء بطرق الحمل لجميع أنواع الأثاث مع توفير حمايته من الوقوع أو الخدش، كما تخصص أماكن معينة لبعض أجزاء الأثاث كالبلور و الأجهزة الكهربائية، و يقوم العمال بنقل الزجاج بحذر و نقله و ترتيبه في أماكن مخصصة و كذلك توضع بجواره الصناديق المكتوب عليها “قابل للكسر”، و تتم عملية التعبئة بشكل مرتب و منظم بحيث يتم تجميع كل غرفة مع بعضها، و بما يضمن سلامة الأثاث من التعرض لأي تلف أو خدش أثناء سير الشاحنات .

خامسًا : عملية النقل : يتم النقل داخل سيارات مغلقة بالكامل و مصممة من الداخل بالشكل الذي يتناسب مع الأثاث ومجهزة على أحدث المواصفات الدولية و ذات أحجام مختلفة ( شاحنات الجامبو ، شاحنات الساكس، شاحنات التريلا ) لتناسب جميع قطع الأثاث.
و تهتم شركة الممتاز المثالية بنظافة الشاحنات وسلامتها فتقوم بفحص دوري علي سلامة عملها و جودة نظافتها و خلوها من أي غبار أو أتربة .

شركة نقل اثاث من الرياض الى جازان
شركة نقل اثاث من الرياض الى جازان

و تتمتع شركة الممتاز المثالية بفريقٍ مميز من السائقين المحترفين بالقيادة و الذين تهمهم سلامة الأثاث بالدرجة الأولى.

  • بعد بلوغ الهدف المنشود في جازان يقوم عمال شركة الممتاز المثالية بحمل الأثاث و تنزيله من الشاحنة بشكلٍ حذرٍ جدًا دون إحداث أي بلبلةٍ أو ازعاج لجيران المنطقة مع مراعاة سلامة الأثاث المغلف و الحرص التام على عدم تعرض الأثاث للوقوع أو تعرضه لأي خدشٍ أو تلف .
  • بعد تنزيل الأثاث الى الوجهة المحددة يقوم مختصون بشركة الممتاز المثالية بفك التغليف بعناية شديدة و من ثم اعادة تركيب قطع الأثاث بشكل حذر و توزيع كل قطعة في مكانها .
شركة نقل اثاث من الرياض الى جازان
شركة نقل اثاث من الرياض الى جازان

و مما يزيد شركة الممتاز المثالية تميزًا في مجالها و يزيد أيضًا حرص الشركة علي مصلحة العميل و وفاءً بعهدها على المحافظة على أمانته؛ فلدى شركة الممتاز المثالية خدمة عملاء على مدار اليوم تعمل على إجابة طلبات العملاء و الرد على إستفساراتهم و حل مشاكلهم .

تعد الممتاز المثالية الأرخص سعرا بين جميع الشركات نقل الأثاث السوق نحن لا نهتم بالمال؛ ولكن بالجودة.

لطلب الخدمة أو للإستفسار

التعليقات معطلة.