طريقة دهان الابواب الخشبية القديمة

طريقة دهان الابواب الخشبية القديمة


طريقة دهان الابواب الخشبية القديمة 0501251892

طريقة دهان الابواب الخشبية القديمة ، كما هو المعتاد من شركة الممتاز المثالية التميز والخبرة الكافية والوعي اللازم لكافة الخطوات المطلوبة في الدهانات والصنفرة والحصول على النتائج المرغوب فيها، فمن أهم ما يتم القيام به هو الدهانات والتشطيبات والديكورات فتمتلك الشركة قسم خاص لكل مكان ويتم القيام بعملية الدهان المثالية للأبواب سواء كانت الأبواب القديمة أو الأبواب الجديدة، فإذا كان لديك أبواب خشبية أو إذا كان لديك أبواب قديمة وتحتاج لعملية الدهان والتخلص من المشاكل التقليدية التي له علاقة بالدهانات فعليك أن تقوم بالتواصل مع خدمات شركة الممتاز المثالية وحقق التميز المطلوب والخدمة المطلوبة، فنحن على أتم استعداد القيام بكافة ما تحتاج له من خدمات في أسرع وقت ممكن وفي مقابل أقل سعر للخدمة في الأسواق.

طريقة دهان الابواب الخشبية القديمة
طريقة دهان الابواب الخشبية القديمة

هناك عدد من الشركات المختلفة وهناك عدد من الخدمات والخطوات المسئولة عنها الشركة في القيام بعملية الدهانات والتخلص من العيوب التقليدية التي تجدها في الدهانات، فنظرا لان شركة الممتاز المثالية تلقت العديد من الاستفسارات والعديد من التساؤلات حول القيام بخطوات الدهانات فقررت أن تقوم بتقديم نبذة مختصرة عن مجموعة من الطرق والأساليب المختلفة التي تساعد على الحصول على النتيجة المطلوبة.

افضل شركة دهانات

هناك عدد من الطرق المختلفة التي يتم القيام به الدهانات للأخشاب والدهانات التي تتم على أعلى مستوى من الخدمة المطلوبة، لكن قبل أن يتم القيام بأي خطوة يتم القيام بعدد من الطرق والخطوات المثالية المطلوبة فمن أهم ما يتم القيام به ما يلي:-

–          التعامل مع مجموعة من العمالة المميزة على وعي بطرق الدهانات اللازمة للابواب الخشبية سواء كانت قديمة أو كانت أول مرة.

–          التعامل مع مجموعة من الدهانات ذات الألوان المختلفة المناسبة الأبواب الخشبية المتواجدة في المكان.

–          القيام بكافة الإجراءات اللازمة قبل البدء في عملية الدهانات المطلوبة للمكان.

–          تتعامل الشركة من خلال توفير مجموعة من الطرق الاساسية المطلوبة في الدهانات والقيام بتوفير المشرفين المتخصصين المسئولين عن إشراف تلك الخدمة.

–          توفير دهانات المائية والدهانات الزيتية والدهانات اللاتكس وقبل البدء في عملية الدهان نتعرف على آراء عملائنا المطلوبة.

–          توفير كافة الأدوات والمواد اللازمة في القيام بخطوات الدهانات سواء كانت للأبواب وغيرها من الأقسام المختلفة المتواجدة في الأسواق.

–          لدينا مجموعة من الأقسام المختلفة في عملية الدهان، دهان الأبواب له قسم مخصص ودهان الشبابيك والحوائط و…هكذا، التخصص سر نجاح شركتنا وتميزنا.

–          يتم القيام بتوفير مجموعة من المشرفين المتخصصين المسئولين عن إتمام الخدمات المطلوبة والتأكد من القيام بها على أعلى مستوى من الخدمة.

–          الضمانات التي يتم القيام بتقديمها من أفضل ما توفرها شركة الممتاز المثالية والتي تشعرك بالتميز والخبرة.

–          أسعار شركة دهان الأبواب الخشبية القديمة مميزة وتتناسب مع الأماكن المختلفة التى تحتاج لخدمات الدهان، كما ان الشركة تقوم تقديم سعر خاص للكميات والأماكن التي تحتاج للدهانات بكميات كبيرة.

على الرغم من وجود العديد من الشركات والوجود لعدد من الأماكن التي تقوم بتقديم تلك الخدمات إلا أن شركة الممتاز المثالية تقدم الخدمات الخاصة بالتميز وتقوم بتقديم كافة الخدمات الخاصة بعملائنا في الدهانات فلا داعى للقلق من شأن الدهان على الإطلاق.

طريقة دهان الابواب الخشبية القديمة
طريقة دهان الابواب الخشبية القديمة

خطوات القيام بدهان الأبواب الخشبية القديمة

بالطبع كل أنواع الدهانات واحدة والمواد المستخدمة في الدهانات واحدة والألوان إلا أن طرق الدهانات التي تتم على الأبواب الخشبية التي تحتاج الدهان لأول مرة تختلف عن الأبواب الخشبية التي تحتاج لعملية الدهانات المتكررة، من ضمن مهارة الشركة وقدرتها على الإبداع هو تحويل الأبواب الخشبية القديمة إلى أبواب جديدة ومميزة فمن اهم خطوات الدهان ما يلي:-

–          القيام بتجهيز الأبواب الخشبية القديمة والتي تحتاج لعملية الطلاء فمن أهم ما يتم القيام به، طلاء الأبواب دون أن يتم فكها هذا الأمر يتم في حالات نادرة للغاية.

–          يتم خلع الباب والقيام بوضع الأبواب على قطعتين من الأخشاب على ان تكن متزنة ويتم عمل ثقبين في الأبواب حتى تسهل على الفني القيام بخطوات الدهان المطلوبة وتقليب الأبواب على الجانبين.

–          تنظيف الأبواب، هناك عدد من الخطوات التي لابد من القيام بها قبل البدء في عملية الدهان وهى القيام بعملية التنظيف بشكل جيد والقيام بخطوات التنظيف بشكل جيد حتى تساعد على سهولة لصق الدهانات.

–          عملية التنظيف للأبواب تتم في كل مكان ويتم أختيار قطع من الصنفرة الحادة والقيام باستخدام الفرشاة المميزة لسهولة التخلص من الدهون والأوساخ وتركها إلى أن تجف الأبواب.

–          القيام بالتخلص من الطلاء القديم المتواجد في الأبواب من خلال أداة أزالة الصنفرة أو مقشطة الفولاذ وسكينة المعجون والتي تساعد على إزالة كافة الدهانات المتواجدة بالأبواب.

–          العمل على ملء كافة الفراغات المتواجدة بالأبواب والحفر من خلال استخدام سكينة مصنوعة من المعجوم ووضع كمية من معجون الأبوكسي والقيام بسد الفراغا ت في الأبواب وتركها إلى أن تجف عدد من الساعات والقيام بخطوات الصنفرة من جديد.

–          بعد أن يتم إغلاق الثقوب والتأكد من إتمام هذه المرحلة بشكل جيد وبالفعل أصبحت ناعمة يتم إختيار اللون الدهان المناسب حتى يكن متناسق مع الديكورات المتواجدة في المكان.

–          في الغالب يختار عملائنا الألوان التي كانت متواجدة من قبل مسبقا ويتم أختيار الأجمل من حيث الدهان وطرق الدهان حتى لا تسبب في التعرض لمشاكل فيما بعد.

–          تعتمد شركة الممتاز المثالية على أفضل مجموعة من الأدوات الخاصة بالدهانات من الفرش والدهان بالرول والقيام بالبدء في عملية الدهان للأخشاب على الأبواب من أسفل لأعلى في اتجاه واحد.

–          يتم ترك الابواب حتى تجف تماما ويتم الانتظار للقيام بدهان من الوجه الأخر.

–          مرحلة الأخيرة من خطوات الدهان للابواب الخشبية وهى القيام باستخدام الرول الناعمة في عملية الدهان على الوجهان باستخدام الرول الناعمة للدهان ويترك الباب حتى يتم التأكد من جفاف الدهانات والبدء في الاستخدام.

هناك العديد من الأبواب القديمة التي يتخللها مجموعة من العيوب المختلفة والتي يصعب عليك القيام بمعرفتها، فتلجأ الشركة للقيام بخطوات الصنفرة واستخدام المعجون قبل عملية الدهان وتركها إلى أن تجف.

طريقة دهان الابواب الخشبية القديمة
طريقة دهان الابواب الخشبية القديمة

نصائح للقيام بعملية الدهان للأبواب الخشبية

من خلال ما قامت به الشركة من عدد من الخدمات في عملية الدهانات والقيام بدهان الأبواب الخشبية القديمة والابواب الجديدة وغيرها من خطوات الدهان، قامت بعدد من الخطوات وعدد من الخدمات المثالية المختلفة التي ساهمت في الحصول على النتائج المرغوب فيها، فتلقت عدد من الاستفسارات حول نصائح عن الدهانات فيما يلي عدد من الخطوات والطرق الخاصة بالدهانات فمن أهم ما تنصحك به الشركة في التعامل ما يلي:-

–          قبل أن يتم البدء في عملية الدهان للأبواب لابد من التعرف على مهام الشركة خصائصها وخطواتها وكيفية البدء وما هى سمعة الشركة في الدهانات.

–          إذا كانت الأبواب أول مرة دهانات فيفضل أن يتم العمل على الفور في الدهانات.

–          الأبواب القديمة التي تحتاج لعملية الدهانات والترميم من جديد يفضل أستخدام أوراق الصنفرة الخشنة بعدها يتم عمل أوراق الصنفرة الناعمة.

–          لابد من ترك المكان تماما أثناء القيام بخطوات الصنفرة حتى يتم التأكد من إتمام عملية الصنفرة دون أن تؤثر على صحتك ودون أن تسبب التعرض لمشاكل صحية فيما بعد.

–          الغبار الناتج من عملية الصنفرة يسبب التعرض حساسية في الصدر والتعرض لمشاكل وحالة متدهورة.

–          الأبواب الخشبية المدهونة من قبل بها مادة الرصاص، فعند القيام بعملية الصنفرة تتطاير تلك المادة على الجسم.

–          هناك العديد من الشركات التي تستخدم الصنفرة الكهربائية فهي سهلة وسريعة ولكنها تسبب التعرض للأذى على الأذن.

–          الإعتماد على ورق الصنفرة المرن إذا كان الخشب بيه العديد من التعرجات والعديد من المشاكل المختلفة.

–          التواصل مع الشركات التي تقوم بشراء الدهانات لابد من التأكد من استخدامها محلول الصوديوم بالماء حسب التوصيات العالمية في استخدام المواد المصنوعة المكتوب على العبوة محلول قوي و مادة مذيبة.

–          استخدام أفضل أنواع الدهانات القادرة على مقاومة الرطوبة والتغيرات المناخية المختلفة والجفاف ولا تتعرض للمشاكل فيما بعد.

طريقة دهان الابواب الخشبية القديمة
طريقة دهان الابواب الخشبية القديمة

هذه هي أهم النصائح التي لابد من التزام بها عند القيام بخطوات التنظيف والدهان للأبواب الخشبية القديمة وإعادة الدهان لها من جديد، فأنت الآن بحاجة لإتمام خطوات الترميم بشكل مميز وإتمام طرق التنظيف للأخشاب بشكل صحيح حتى لا تظهر أي عيوب على المدى الطويل أو المدي القريب.

افضل عمال دهانات

افضل دهان الابواب الخشب

رش باب خشب

معلم دهان ابواب خشب بالرياض

يمكنكم متابعتنا علي الــــ facebook

لطلب الخدمة أو للإستفسار

التعليقات معطلة.