مهندس فحص منازل بالرياض

مهندس فحص منازل بالرياض


مهندس فحص منازل بالرياض 0507240005

مهندس فحص منازل بالرياض ، يحلم كل منا بشراء منزل جديد إما بغرض استثماره أو بغرض  السكن فيه، لكن هناك بعض الأشياء الواجب مراعاتها لدى شرائك للمنزل و قبل دفع الأموال فيه، تتخصص شركة الممتاز المثالية بالرياض بفحص المنازل و الفلل و المباني من حيث جميع التفاصيل الصغيرة منها و الكبيرة، حيث تقوم الشركة بفحص أساسات المنزل و قواعد تسليحه و الأعمدة الخرسانية و عزل أسطحه و خزاناته و حمامات السباحة و الدهانات و التشطيبات و الواجهة و أعمال الديكورات و الجبس و من ثم تقوم الشركة بتسعير المنزل و إعطاء نصائح للعميل بشأن شرائه أم لا.

مهندس فحص منازل بالرياض
مهندس فحص منازل بالرياض

و قد شدد خبراء و مختصون في العقارات مؤخرا على أهمية وجود شركات لفحص المنازل و الفلل و العقارات في السوق السعودي خاصة بعد ظهور عدد من حالات الغش في مواد البناء و حالات النصب التي تعرض لها عدد من المواطنين عقب قيامهم بشراء منازل تبين لاحقا وجود عيوب جسيمة بها مما عرضهم لخسارة فادحة و في مدة قصيرة.

شركتنا الممتاز المثالية تقوم بحماية المشتري و حماية حقوقه حيث لا يجب أن يتسرع المشتري في شراء منزل قبل أن يضمن أنه بحالة جيدة و قوية و إلا أفقده ذلك ربع قيمة المنزل في أقل من عام واحد و حيث أن شركتنا تقوم بتوظيف أمهر المهندسين و الفنيين و أكثرهم كفاءة، فإن ذلك من شأنه أن يعلي جودة الخدمة المقدمة  للعميل و يجعلها مصدر ثقة يمكن الاعتماد عليها في تقرير شراء المنزل من عدمه.

مهندس فحص منازل بالرياض
مهندس فحص منازل بالرياض

كما تهتم الشركة بحقوق المشتري فحيث أكد مصدر مسؤول ضرورة وجود شرط في بنود العقد يضمن عدم وجود تلفيات في أعمال البناء أو التشطيب مدة لا تقل عن  15 عام و ذلك من أجل حماية حقوق المشتري.

نحن نقوم بحمايتك و ضمان حقوقك اتصل بنا و دَع الباقي علينا فنحن بعون الله نرعاكم.

تعتمد شركة الممتاز المثالية على أجهزة الكشف على التسليح و التي تستخدم من أجل الكشف على نظام قواعد التسليح في المنزل و نسبة الحديد فيها حيث تمثل الأعمدة الخرسانية في أساسات المنزل الركيزة الرئيسية التي يعتمد عليها المنزل و قوتها تعني بقاء المنزل عمرا افتراضيا أكبر.

مهندس فحص منازل بالرياض
مهندس فحص منازل بالرياض

تقوم شركة الممتاز المثالية أيضا بفحص شبكة مواسير الصرف للتأكد من سلامتها، حيث أن وجود تسريب ما أو كسر فيها من شأنها أن يضعف أساسات المنزل  و ذلك بسبب تأثير المياه على الخرسانات و إضعافها.

تتولى شركتنا أيضا فحص شبكة الكهرباء بالمنزل للتأكد من سلامتها و عدم وجود تسريب بالكهرباء، فوجود أية تسريبات بالكهرباء من شأنه أن يضيف تكاليف إضافية إلى فاتورة كهرباء المنزل و تحملهم مزيدا من الأعباء المادية.

تمتلك الشركة طاقما كبيرا و متميزا من المهندسين و الاستشاريين و الفنيين الحاصلين على شهادات معتمدة كما أنهم يتمتعون بحرفية عالية و دقة في التنفيذ و الأداء.

مهندس فحص منازل بالرياض
مهندس فحص منازل بالرياض

تعتمد الشركة استخدام تقنيات حديثة في اختبار قواعد تسليح المنزل و أساساته باستخدام أجهزة تعتمد على قياس الترددات و من خلالها يتم حساب مدى قوة الأعمدة الخرسانية و قواعد المنزل التي يرتكز عليها.

و حيث أن هناك بعض المقاولين الذين يسعون إلى التربح السريع عن طريق الغش في مواد البناء الأمر الذي يتنج عنه تهدم المبنى بعد أعوام قصيرة، فهنا يأتي دور شركة الممتاز المثالية في كشف مواد البناء المغشوشة و غير الآمنة و غير المصرح بها قبل قيام العميل بشراء المنزل و تعرضه للخسارة.

بعد إتمام عملية الفحص تقوم الشركة بعمل تقرير مرفق للعميل عن حالة المنزل بكل تفاصيله و شرح كامل و موثق له مع إعطاء نصائح لشرائه أم لا.

ما هي الأشياء التي تفحصها الشركة بالمنزل:

تبدأ الشركة بفحص أساسات المنزل صعوداً إلى أعلاه

  • تقوم الشركة بفحص أساسات المنزل و أعمدته الخرسانية و قواعد تسليحه و البدروم و السراديب الأرضية.
  • تقوم الشركة بفحص سباكة المنزل الداخلية حيث تقوم بفحص مواسير الصرف و شبكة الصرف الصحي و التأكد من سلامة مواسيره و إخراج صرفه بشكل صحيح.
  • تقوم الشركة بفحص سباكة المنزل الخارجية من صنابير مياه و أطقم حمامات و كافة أطقم سباكة المنزل.
  • تفحص الشركة كل أعمال العزل الموجودة في المنزل سواء عزل الأسطح أو عزل الحمامات و المطابخ و عزل المسابح و عزل أساسات البناء من أجل التحقق من مدى جودتها و عزلها للمياه.
  • يتم فحص نوعية الدهانات سواء الداخلية أو الخارجية و جميع المواد المستخدمة في التشطيبات.
  • يتم فحص أعمال الديكور من أعمال جبس أو خشب أو بلاستيك أو رخام كما يتم تثمينهم.
  • الكشف عن توصيلات الكهرباء التي تغذي المنزل و يتم البحث عما إذا كان هناك تسريب ما فيها.
مهندس فحص منازل بالرياض
مهندس فحص منازل بالرياض

تهتم الشركة بتقديم عددا من الخدمات الاخرى مثل :

أعمال المقاولات و الترميم و أعمال العزل بمختلف أنواعها كعزل الحمامات و المطابخ و المسابح و عزل الأسطح و الخزانات و عزل الفوم و كشف تسريبات المياه  و تنظيف الخزانات و أعمال التشطيب و البناء.

فمن المهم قبل شرائك لمنزل ما أن تهتم بكل تفاصيله قبل أن تقدم على شرائه و من ثم ظهور عيوب في أساساته أو تشطيبه، من ضمن أعمال الفحوصات التي يقوم فريق المهندسين بعملها هو فحص جودة البلاط و السيراميك و الرخام المستخدم في تشطيب الأرضيات و الجدران و الأسقف كما يتم فحص الدهانات فحصاً دقيقاً.

تمتع شركتنا بالخبرة الطويلة في مجال فحص المنازل بالرياض كما قامت بالتعامل مع عدد كبير من العملاء الأفاضل الذين وضعوا ثقتهم بها و قاموا بالارتكاز على تقاريرها من أجل تقرير شراء منازلهم.

تهتم شركة الممتاز المثالية بإعطاء النصائح للعميل لدى قيامها بتنفيذ عملية الفحص للمنزل أو المبنى بما يتضمن ذلك من أعمال ترميم أو عزل أو إعادة دهان أو إصلاح مواسير صرف أو تمديدات كهربائية أو إصلاح صدأ الخرسانة أو غيرها من أعمال الصيانة للمنزل كما تقوم بتنفيذ الإصلاحات اللازمة بالاتفاق مع العميل.

مهندس فحص منازل بالرياض
مهندس فحص منازل بالرياض

عند الاتصال بشركتنا، فإنها تقوم بإرسال فريق مختص لمعاينة المنزل بكل طوابقه و ملحقاته و من ثم تقوم بتحديد التكلفة للعميل بما يتناسب مع إمكانياته.

تتفاوت الأسعار و تختلف حسب مساحة كل منزل و عدد طوابقه بالإضافة الخدمات المراد تنفيذها فيه.

لا يتوجب عليك البحث طويلا عن شركة تساعدك في اتخاذ قرارك فشركتنا هي الأمهر و الأرخص في آن واحد.

تمتاز شركتنا بالدقة و الالتزام في كل مواعيدها فنحن نحترم العميل و نقدر قيمة الوقت.

تسعى شركة الممتاز المثالية دوماً إلى ابتكار الوسائل و التقنيات الجديدة و التي تؤهلنا لكي نكون الأفضل من بين جميع الشركات الاخرى.

تشرف الشركة أيضا على عمليات البناء و تقوم بالتأكد من مدى مطابقتها للمعايير و الشروط الهندسية.

ثِقْ بنا و اتصل بنا لنساعدك في قرارك، أسعارنا لا تقبل المنافسة و بعون الله نحن الأفضل و الأرخص.

لطلب الخدمة أو للإستفسار

التعليقات معطلة.