افضل الطرق للقضاء على الحشرات المنزلية

افضل الطرق للقضاء على الحشرات المنزلية


افضل الطرق للقضاء على الحشرات المنزلية

افضل الطرق للقضاء على الحشرات المنزلية ، من الطبيعي أن تتعرض الحشرات في منزلك، مهما كان السبب من وراء تواجد الحشرات فعليك سرعة التخلص من الحشرات في أسرع وقت ممكن حتى لا يزداد الأمر سوء.

افضل الطرق للقضاء على الحشرات المنزلية
افضل الطرق للقضاء على الحشرات المنزلية

الحشرات تنتشر في فصل الصيف وكلما ارتفعت الحرارة وتغيرات المناخ شديد الحرارة كلما ازداد الامر سوء وأدى لظهور العديد من الحشرات في المكان سواء كانت حشرات زاحفة أو حشرات طائرة.

يتم الاعتماد على مجموعة من الطرق والأساليب الطبيعية المتوفرة في المنازل والتي تساهم بشكل كبير في التخلص من الحشرات تماماً.

نصائح للتخلص من الحشرات المنزلية

قبل ان يتم التخلص من الحشرات المنزلية عليك أن تتبع الأسباب من وراء تواجد تلك الحشرات وهل من الممكن أن تظهر من جديد في المكان أم لا.

إذا تم التعرف على السبب من وراء تواجد تلك الحشرات، سوف تظهر الحشرات في كل مرة يتم القيام مكافحتها والتخلص منها، كما أن الاعتماد على مكافحة الشقوق والحفر التي تتواجد بها الحشرات جزء كبير من نجاح طرق المكافحة والرش المثالية .

عالج التسربات المياه – الرطوبة – المجاري- الشبابيك المكسورة – التنظيف أول بأول – التهوية الجيدة والشمس الحارقة- …. غيرها من كافة المشاكل التي تسبب في التعرض لوجود الحشرات بالمكان.

إذا ازداد الأمر سوء ولم تجد الطرق الطبيعية أدت لنتيجة فعالة مميزة، عليك أن تلجأ لشراء المبيدات المتخصصة في عملية المكافحة والرش وان لم تأتي بالنتيجة المطلوبة وتطبيق الشروط المتواجدة على المبيدات.

عليك في هذه الحالة اللجوء للشركات التي تعمل في مجال المكافحة والرش والقضاء على الحشرات على الفور، علي الرغم أن الدراسات الطبية و الحديثة أن الحشرات لا تسبب في تواجد الأمراض إلا أنها من السهل أن تنقل الأمراض وبالأخص الحشرات التي تتغذى على الدم.

افضل الطرق للقضاء على الحشرات المنزلية
افضل الطرق للقضاء على الحشرات المنزلية

طرق طبيعية في المكافحة والرش والقضاء على الحشرات المنزلية

هذه الطرق مجربة من قبل العديد من الأشخاص من قبل والتي أثبتت فعاليتها وقدرتها على التخلص من الحشرات تماما، وبناء على عدد من التجارب بأكثر من طريقة لمكافحة نوع الحشرة فعليك أن تقوم بما يلي:

الصراصير

من الحشرات التي تسبب الشعور بالأذى والقرف والمشاكل الصحية، فهناك العديد من أنواع الصراصير المختلفة التي من الممكن أن تصيب المكان مثل الصراصير المائية التي تأتي من المجاري- الصراصير الصغيرة في المطبخ… وغيرها من الأنواع المختلفة.

من أفضل الطرق الطبيعية التي يتم الاعتماد عليها هى وضع قشر الخيار من الأماكن التي تظهر منها الصراصير.

استخدام البن، فهو ذات رائحة نفاذة، تعمل على جذب الصراصير إليه في المكان، وتسقط في فخ الماء، يتم وضع البن بداخل كوب أكبر من الماء.

حمض البوريك أو ما تعرف باسم عجينة الصراصير، فيتم توزيعها بشكل صحيح في الأماكن التي تعانى من انتشار الصراصير منها أو التي تدخل الصراصير منها، فيتم تجميع الصراصير بها والتخلص منها.

افضل الطرق للقضاء على الحشرات المنزلية
افضل الطرق للقضاء على الحشرات المنزلية

النمل

النمل الأسود من أكثر أنواع الحشرات التي يتم التعرض لها في فصل الصيف على الرغم من المتعارف عليها بأنها حشرة نظيفة ولا تسبب مشاكل صحية.

إلا أن وجودها شىء مقرف ومقزز، فيتم الاعتماد على السمسم في التخلص التام من النمل ويتم رشه في الأماكن التي تعاني من وجود النمل والأخص الجحور والشقوق.

التعامل مع النمل الأسود من خلال بخاخ الخل وبشر صابون الاستحمام ووضعه في زجاجة ويتم الرش بالقرب من الأماكن التي تتواجد بها النمل.

الذباب

الذباب من الحشرات التي يصعب بالفعل السيطرة عليها، فيتم التعرض لمشاكل بسبب كثرة تواجدها في المكان، بمجرد أن يتم التواجد للذباب والوقوف على الأطعمة والمشروبات من الأشياء المقززة والمقرفة في نفس ذات الوقت.

فكل ما عليك هو عمل حيلة سهلة وبسيطة، وضع الأكياس التي تحتوي على ماء على الأماكن التي يدخل منها الذباب لأنها تراها مصيدة وتبتعد عن المكان تماماً.

أو من الممكن أن يتم عمل الشبابيك السلك حتى تمنع من دخول الذباب للمكان تماماً.

الناموس

الناموس من أكبر المشاكل التي تحدث في المكان والتي من الممكن أن تسبب الأمراض لأنها تتغذى على الدم، فكل الحيل والطرق التي تساعد على التخلص من الناموس عليك القيام بها بداية من صاعق الناموس – زراعة اللافندر – زراعة النعناع وغيرها من الحيل التي تخلصك من الناموس تماما.

افضل الطرق للقضاء على الحشرات المنزلية

 

نصائحنا الاخري :

صفحتنا علي الفيس بوك 

لطلب الخدمة أو للإستفسار

التعليقات معطلة.